قامت جماهير المنتخب التشيكي باستفزاز أسطورة الكرة العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مباراة المنتخبين، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الافتتاحية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وانتشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي، لبعض مشجعي المنتخب التشيكي وهم يهتفون باسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمعروف بالمنافسة بينه وبين كريستيانو رونالدو طوال الأعوام الماضية، كنوع من الاستفزاز للنجم البرتغالي.

The Czechs are ready in Leipzig! ????????????#PORCZE#Euro2024pic.twitter.com/TQjdMjZd8U

— Mirror Football (@MirrorFootball) June 18, 2024 إقرأ المزيد رونالدو يسعى لتحطيم رقم تاريخي في "يورو 2024"

وسيقود النجم المخضرم كريستيانو رونالدو (39 عاما)، الذي يحب التحديات، هجوم منتخب بلاده من بداية المباراة، التي ستجري على ملعب "ريد بول ارينا - Red Bull Arena" بمدينة ليبتزيغ الألمانية، وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة (F) التي شهت فوز منتخب تركيا على نظيره الجورجي (3-1) في وقت سابق من اليوم، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" بمدينة دورتموند.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: المنتخب البرتغالي بطولة كأس أمم أوروبا رونالدو

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
.. يشهد ملعب "فولكسبارك" في ألمانيا مساء اليوم، المواجهة الحاسمة بين منتخبي التشيك وتركيا، في ختام منافسات المجموعة السادسة ببطولة يورو 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والتشيك من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المباراة بدوافع مختلفة، حيث يسعى المنتخب التركي لتحقيق الفوز وانتزاع صدارة المجموعة من البرتغال، بينما يبحث المنتخب التشيكي عن انتصار يمنحه فرصة التأهل إلى دور الـ16 كأحد أفضل أربعة منتخبات من أصحاب المركز الثالث.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة "مباراة مصيرية" لكلا المنتخبين، حيث ستحدد من سيرافق البرتغال إلى الدور المقبل.

تتميز المباراة بأهميتها الكبيرة، حيث يتوقع أن تشهد صراعًا قويًا بين الفريقين، نظرًا لتقارب مستواهما وتطلعهما لتحقيق الفوز.

من المتوقع أن تشهد المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مشجعي المنتخبين، الذين يتطلعون لرؤية منتخباتهم تحقق النصر والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والتشيك في بطولة يورو 2024


تُقام مباراة منتخب التشيك ضد منتخب تركيا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "فولكسبارك" في مدينة هامبورغ الألمانية، وذلك في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والتشيك في اليورو 2024

 

تُنقل مباريات بطولة أمم أوروبا يورو 2024 حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر القنوات التالية:

beIN Sports FR HD 2: وهي قناة مفتوحة تبث المباريات باللغة الفرنسية.beIN Sports HD 2 Max: وهي قناة مشفرة تبث المباريات باللغة العربية بجودة عالية.beIN Sports Connect: وهي خدمة بث عبر الإنترنت تسمح بمشاهدة المباريات على مختلف الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

 

جدول الترددات

ترددات قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباريات يورو 2024:

القناةالقمر الصناعيالترددالترميزمعدل الترميزالاستقطابbeIN Sports FR HD 2نايل سات11050275006أفقيbeIN Sports HD 2 Maxنايل سات11050275006أفقيbeIN Sports Connect-----
  تشكيل تركيا المتوقع ضد التشيك اليوم في يورو 2024في حراسة المرمى: ألتاي باينديرفي خط الدفاع: فريدي كاديجلو، ساميت أكايدين، عبد الكريم بارداكسي، زكي شيليك.في خط الوسط: هاكان كالهان أوغلو، جان أيهان، يونس أكجون، أوركون كوكو، كريم أكتورك أوغلو.في خط الهجوم: باريش ألبير يلماز. تشكيل التشيك المتوقع ضد تركيا في يورو 2024 حراسة المرمى: جيندريتش ستانيك.في خط الدفاع: توماس هوليس، روبن هارناتش، لاديسلاف كريتشي.في خط الوسط: فلاديمير كوفال، لوكاس بروفود، توماس سوتشيك، ديفيد يورسيك.في خط الهجوم: باتريك شيك، آدم هولزيج، فاسلاف كيرني. مجموعة منتخب تركيا في كأس أمم أوروبا


ويقع المنتخب التركي في المجموعة السادسة بدور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، مع كلا من منتخبات التشيك، وجورجيا، بالإضافة إلى المنتخب البرتغالي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • «لافتة الحب» لكريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وجورجيا بيورو 2024
  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب تركيا والتشيك اليوم في اليورو 2024
  • رونالدو حضر حفل افتتاح أكاديمية تخرجوا فيها.. لاعبو جورجيا يواجهون النجم البرتغالي في يورو 2024
  • النجم الجورجي كفارتسخيليا يوجه طلبا لرونالدو عشية مواجهة منتخبيهما في "يورو 2024"
  • مثلي الأعلى.. كفاراتسخيليا يتحدث عن رونالدو التاريخي قبل مواجهة البرتغال
  • برناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود رونالدو مع البرتغال في "يورو 2024"