الأسبوع:
2024-06-26@20:36:04 GMT

الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

الأهلي يكشف طبيعة إصابة عمر كمال عبد الواحد

قال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن عمر كمال عبد الواحد سوف يخضع لفحص طبي قبل مران الفريق غدًا بملعب التتش.

وأوضح أن اللاعب شعر بآلام بسيطة في العضلة الأمامية، على هامش مشاركته في مباراة الأهلي والاتحاد السكندري التي جمعت الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا اليوم الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي اليوم عمر كمال عبد الواحد اصابة عمر كمال عبد الواحد إصابة عمر كمال عبد الواحد

إقرأ أيضاً:

منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا

أدى هدف التعادل الذي سجله منتخب ألمانيا في الدقائق الأخيرة من اللقاء أمام سويسرا أمس الأحد إلى حصول الفريق على أول جائزة مالية في مشواره ببطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم.

وسيحصل كل لاعب في القائمة المكونة من 26 لاعبا على 50 ألف يورو (53 ألف و500 دولار) من الاتحاد الألماني لكرة القدم بعد تصدر المجموعة الأولى.

وسيحصل كل لاعب أيضا على 50 ألف يورو أخرى حال التأهل لدور الثمانية، ويمكن أن يرتفع المبلغ إلى 400 ألف يورو لكل لاعب إذا فازت ألمانيا باللقب في 14 يوليو المقبل.

وترتبط الجوائز المالية بأداء الفريق وهو الإجراء الذي كان متبعا في البطولات الماضية.

فإذا كانت ألمانيا خسرت أمام سويسرا واحتلت المركز الثاني في المجموعة، لما حصل الفريق على جائزة مالية رغم التأهل لدور الـ16.

ولم يحصل لاعبو ألمانيا على مكافأة مالية بعد التأهل للدور الثاني في بطولة اليورو الأخيرة عام 2021 بسبب احتلال المركز الثاني قبل الخروج من دور الـ16، وتكرر الأمر نفسه في كأس العالم بالعام التالي بعدما خرج الفريق من دور المجموعات.

وتحصل الاتحادات المشاركة في البطولة على مبالغ مالية كبيرة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويبلغ إجمالي جوائز البطولة 331 مليون يورو تقسم على أساس المشاركة والأداء، حيث يحصل الفريق البطل على جائزة يمكن أن تصل إلى 28 مليون و500 ألف يورو.

ومن المنتظر أن يحصل الاتحاد الألماني لكرة القدم عللى 13 مليون و250 ألف يورو بعد تأهله لدور الـ16 في صدارة المجموعة الأولى.

وسيضمن التأهل لدور الثمانية للاتحاد الألماني جائزة مالية أخرى بقيمة 50ر2 مليون يورو تزيد إلى 4 ملايين يورو بالتأهل لقبل النهائي، وسيحصل بطل اليورو على 8 ملايين يورو إضافية مقابل 5 ملايين يورو للوصيف.

مقالات مشابهة

  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • عمر كمال عبدالواحد يواصل التأهيل في تدريبات الأهلي
  • طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه فى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية
  • الأهلي طرابلس يُحمَّل حكومة «الدبيبة» مسؤولية تأجيل السداسي
  • الاتحاد السكندري يقبل استقالة طارق العشري.. وعقوبة قوية ضد اللاعبين
  • لف وارجع تاني.. الأهلي يلغي معسكر القمة بعد انسحاب الزمالك
  • قناة الأهلي تعلن عن غياب ثنائي الفريق ورجوع القائد في مباراة القمة غدًا
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • هدف يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب في ألمانيا!
  • منتخب ألمانيا يمنح 50 ألف يورو لكل لاعب بعد تصدر مجموعته في بطولة أمم أوروبا