بوابة الفجر:
2024-06-26@20:03:55 GMT

تركي آل الشيخ يروج لـ مسرحية "ملك والشاطر"

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

روج المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، للبوستر الدعائي الخاص بمسرحية ملك والشاطر والذي من المقرر عرضها قريبًا على خشبة مسرح أبو بكر الشدي.

 

 

ونشر تركي آل الشيخ البوستر الدعائي للمسرحية عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتب عليه معلقًا: "مسرحية ملك والشاطر من بطولة النجمة الكبيرة يسرا والنجم الكبير أحمد عز على مسرح بكر الشدي من 26 يونيو حتى 1 يوليو".

 

   أحداث مسرحية ملك والشاطر

 

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على (السعسع الأسود) الذي طلبته الملكة (ست الكل) مهرًا لكي يتزوج من شقيقتها؛ ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

 

دور أحمد عز في مسرحية ملك والشاطر 
 

ويقوم أحمد عز خلال المسرحية شخصية بتجسيد دور الشاطر حسن، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.
 


 

أبطال مسرحية ملك والشاطر
 


 

مسرحية ملك والشاطر من تأليف وإخراج محمد محمدي، موسيقى عزيز الشافعي، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي تضم عدد من الأغاني.
 


 

آخر أعمال أحمد عز المسرحية 
 

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز المسرحية كانت مسرحية هادي فالنتين، من إخراج محمد محمدي، وشارك في بطولتها تارا عماد، سيد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب، وتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2023.
 


 

عرض فيلم ولاد رزق 3 في السعودية

 

وتحدث المستشار تركي آل الشيخ عن ميزانية إنتاج فيلم "ولاد رزق 3 القاضية".

وقال تركي آل الشيخ، إن موسم الرياض شارك في إنتاج الجزء الثالث من فيلم أولاد رزق، بمبلغ يقدر بـ 3 ملايين دولار، لكن هذا الرقم ارتفع حتى وصل إلى 8 ملايين دولار أي ما يقرب من 600 مليون جنيه، وذلك أثناء مقابلته مع الإعلامي عمرو أديب، على هامش العرض الخاص من فيلم "ولاد رزق 3" في منطقة البوليفارد في الرياض.

 

 

وأضاف أن الأرقام مبشرة للغاية في السعودية ومصر ودول الخليج، مؤكدًا أن الدعاية التي انتشرت في الوطن العربي عن "ولاد رزق 3" غير مسبوقة.

وحضر الحفل الخاص نجوم الفيلم أبرزهم الفنان أحمد عز، الفنان عمرو يوسف، الفنان آسر ياسين، الكاتب صلاح الجهيني، الفنان كريم قاسم، الفنان سيد رجب، المخرج طارق العريان، الفنانة أسماء جلال، الفنانة نسرين أمين، وعدد كبير من الإعلاميين العرب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تركي آل الشيخ المستشار تركى آل الشيخ مسرحية ملك والشاطر ترکی آل الشیخ ولاد رزق 3 أحمد عز

إقرأ أيضاً:

اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية

تنتطلق اليوم الأربعاء، مسرحية «ملك والشاطر» بطولة كل أحمد عز، ويسرا، وذلك في الفترة من 26 من يونيو حتي 6 من يوليو المقبل، على خشبة مسرح بكر الشدي بالسعودية، ويأتي هذا التعاون بين أحمد عز ويسرا بعد غياب دام 21 عاما.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر

مسرحية ملك والشاطر، تدور أحداثها حول الشاب حسن، الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على الصاع الأسود، وهو المهر الذي طلبته الملكة ست الكل، لكي يتزوج من شقيقتها كما سيشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات، فهل يستطيع الحصول على المهر والزواج من حبيبته؟ وما هي اللعنة التي حلت بالملكة؟

مسرحية ملك والشاطرأبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًبعد 21 عاما.. «يسرا وأحمد عز» في مسرحية ملك والشاطر بـالرياض «صور»

خلال مؤتمر مسرحية «ملك والشاطر».. أحمد عز يرفض التحدث قبل يسرا (فيديو)

تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)

مقالات مشابهة

  • نفاذ تذاكر مسرحية «ملك والشاطر» قبل انطلاق عرضها في السعودية
  • «استنونا».. يسرا تروج لمسرحية «ملك والشاطر» (فيديو)
  • اليوم.. انطلاق مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا بالسعودية
  • اليوم..العرض الأول لـ مسرحية "ملك والشاطر" بالسعودية
  • " كان حلم من أحلامي" مصطفى غريب يكشف عن سعادته بالعمل مع يسرا
  • تفاصيل عرض مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا وآلاء الغزالي
  • سيد رجب يواصل الترويج لمسرحية ملك والشطر بهذه الطريقة «فيديو»
  • تعرف على موعد عرض مسرحية ملك والشاطر
  • تركي آل الشيخ يكشف عن برومو مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا (فيديو)
  • تعرض غدا بالسعودية.. تفاصيل مسرحية «ملك والشاطر» لـ أحمد عز ويسرا