وعلق الركاب في لعبة "المقص" في الأعلى وبالمقلوب مما استدعى طلب حضور فرق الإنقاذ إلى المكان للتعامل مع المشكلة، لكن أحد المسعفين تعرض للإصابة مما زاد الطين بلة.

وفي معرض توضيحها لما حدث، قالت مديرية الأمن العام في الأردن في بيان إن "أحد المسعفين برتبة وكيل تعرض للإصابة أثناء التعامل مع العطل، وأُسعف للمستشفى وهو قيد العلاج".

اقرأ أيضا list of 3 itemslist 1 of 3تطورات تقنية الواقع الافتراضي وتأثيرها على الأعمال والترفيهlist 2 of 3لمكافحة "السياحة المفرطة".. مدينة البندقية الإيطالية تفرض ضريبة على بعض السياحlist 3 of 3هل نجحت تجربة حكومة الصين في الحد من وقت الشاشات للأطفال؟end of list

وجاء في البيان أيضا "تم التعامل مع العطل وإخلاء الأشخاص كافّة من داخل اللعبة دون إصابات، سوى عدد من حالات الهلع التي تم التعامل معها على الفور، وفُتح تحقيق في الحادثة".

تحذير ومطالب بالمحاسبة

ورصد برنامج "شبكات" في حلقته بتاريخ (2024/6/18) جانبا من تعليقات المغردين على تعطل اللعبة بالهواء والناس بداخلها، إضافة إلى الإصابة التي تعرض لها أحد مسعفي فرق الإنقاذ.

وفي هذا الإطار، طالبت ديمة بضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة بشكل دوري قائلة "المفروض تكون (هناك) رقابة على أماكن الألعاب لأنهم ما يسووا صيانة لأي لعبة إلا إذا خربت وبالغالب كلها خربانة".

وبينما قال سلامة مستهجنا الذهاب للملاهي "في حد لسه بروح هاي الأماكن ويجازف بأولاده؟" وعلقت سمر مستعرضة حجم الأضرار التي تنتج عن تلك الألعاب بقولها "دائما الثمن غالي وهو أرواح وصحة شبابنا من الدفاع المدني".

بدوره شدد حساب يحمل اسم "تيكس" على ضرورة تكريم المسعف المصاب ومحاسبة من تسببوا بالحادث قائلا "يا حرام أنقذهم كلهم وهو راح فيها، مفروض يتم تكريمه وتعويضه ومحاسبة المسؤولين".

18/6/2024المزيد من نفس البرنامجقناع خاص لمبابي لاستئناف البطولة.. لماذا؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 06 seconds 04:06ركاب يتفاجؤون بوفاة قائد طائرتهم في الجو.. لماذا لام البعض مساعده؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 00 seconds 04:0020 لصا يسطون على مجوهرات بملايين الدولارات بأميركا خلال 45 ثانية فما القصة؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 57 seconds 04:57جنون جماهيري في استقبال رونالدو وحضور تدريباته بألمانيا.. هكذا وصفه مغردونplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 06 seconds 04:06كمين رفح يثير ضجة على المنصات وتشكيك في أرقام الاحتلالplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 00 seconds 05:00تباين في مواقع التواصل بشأن ميزة "إكس" الجديدة التي تخفي إعجابات المستخدمينplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 21 seconds 03:21كيف تفاعل مغردون مع أكبر هجوم صاروخي لحزب الله على شمال إسرائيل؟play-arrowمدة الفيديو 04 minutes 08 seconds 04:08من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

شعب الجبارين.. المنصات تحتفي بفلسطيني قاوم الاحتلال بالشبشب

وفضل الفلسطيني شادي ضبايا مقاومة الاحتلال على طريقته الخاصة وغير المسبوقة، في ظل تصدّي الفلسطينيين للقوات الإسرائيلية المتوغلة في مخيمات الضفة الغربية ومدنها بأبسط الطرق ومختلف الوسائل المتاحة.

وانتشر مقطع مصور لضبايا -الذي يُعرف في مخيم جنين باسم "أبو غضب"- يوثق تصديه بنعاله لإحدى آليات الاحتلال غير آبهٍ بالجنود الإسرائيليين المدججين بأحدث الأسلحة.

ويُعرف "أبو غضب" أيضا "بحارس المخيم"، وهو من أسرة مناضلة قدمت العديد من الشهداء.

"شعب الجبارين"

وحصد فيديو تصدي "أبو غضب" لقوات الاحتلال مشاهدات واسعة، ونال تفاعلا كبيرا في أوساط الفلسطينيين رصد بعضها برنامج "شبكات" في حلقته بتاريخ (2024/9/26).

وفي هذا الإطار، علقت سونيا على الفيديو قائلة "يقاوم بالشبشب.. النفس الأبية لا ترضى الخنوع والإذلال.. يعلنون الرفض للمحتل الظالم بكل ما يملكون. شعب الجبارين فعلا".

وأبرز علي قوة الشعب الفلسطيني وصلابته في مقاومة المحتل، قائلا "هذا يقاوم بحذائه وبدون سلاح فماذا لو كان معه السلاح لكان خلص الاحتلال من زمان.. هؤلاء الرجال أصحاب حق ويحاربون بصدور عارية".

في الجهة المقابلة، وصف حساب يحمل اسم "شرف الحياة" ما حدث بالمسرحية الهزلية، وقال "تمثيل إسرائيلي سخيف.. عشان (لأجل) الرأي العالمي والزعم أن الجنود يتعاملون مع المواطنين الفلسطينيين بتواضع وصبر".

27/9/2024المزيد من نفس البرنامجمقترح أميركي فرنسي لهدنة في لبنان.. ونشطاء: النوايا ليست صادقةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 14 seconds 04:14حزب الله يقصف الموساد.. ونشطاء: لم تعد هناك خطوط حمراءplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 27 seconds 03:27رعب يصيب ركاب رحلة من الجزائر لإسطنبول.. ما القصة؟ وكيف تفاعل مغردون؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 25 seconds 03:25آلاف اللبنانيين ينزحون إلى سوريا.. ونشطاء: عدونا واحدplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 36 seconds 03:36ترامب يطبع عملة فضية باسمه للترويج لحملته الانتخابية.. ومغردون يعلقونplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 31 seconds 03:31تعاطف واسع على المنصات مع آلاف النازحين من جنوب لبنانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 13 seconds 03:13مصريون يتفاعلون مع مرض غامض تسبب بإصابة المئات في أسوانplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 45 seconds 03:45من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • فوق السلطة ــ حرب الإبادة الإسرائيلية تتمدد نحو لبنان
  • معارضون تونسيون يستثمرون تقريرا طبيا للتشكيك في سعيّد
  • علماء دين يدعون إلى تزويج الأبناء في سن الـ18 لحمايتهم
  • حزب الله وإسرائيل.. حرب شاملة أم محدودة؟
  • غزة تتصدر أجندة اجتماعات الأمم المتحدة وسط دعوات لإصلاح مجلس الأمن
  • شعب الجبارين.. المنصات تحتفي بفلسطيني قاوم الاحتلال بالشبشب
  • هل تورط مكتب الجزيرة برام الله في نقل الحقيقة لذلك أغلقته سلطات الاحتلال؟
  • فيديوغراف.. أنفاق أسفل الأقصى والقدس القديمة
  • رعب يصيب ركاب رحلة من الجزائر لإسطنبول.. ما القصة؟ وكيف تفاعل مغردون؟
  • الخريطة التفاعلية لمواقع القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل