يمانيون../ شهدت جبهات المرابطين المختلفة في المحافظات الحرة، وجبهات التماس مع العدو ومرتزقته حراكاً كبيراً بزيارات رسمية وعسكرية، من قيادات الدولة وعدد من المحافظين تزامناً مع مناسبة عيد الأضحى المبارك.

وعبر الزائرون عن الفخر والاعتزاز بمشاركة المرابطين فرحة العيد كأقل واجب لتعزيز صمودهم ورفع معنوياتهم والتأكيد على أهمية الدور الوطني الذي يقومون به في الدفاع عن الوطن والتصدي لأعدائه على مدى أكثر من تسع سنوات

حيث زار القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومعه قيادات وشخصيات اجتماعية من مديرية الحشاء اليوم الثلاثاء، المرابطين من منتسبي اللواء ١٥١ في جبهة الحوامرة بمحافظة تعز.

وهنئ الشغدري ومرافقوه المرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك المناسبة الدينية، مقدمين لهم قافلة عيدية متنوعة، بهذه المناسبة المباركة.

وتفقد وكيل محافظة الضالع للشؤون المالية والإدارية صادق الإدريسي اليوم المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمحور بتار مديرية الحشاء.

وأشار إلى أن هذه الزيارات تجسد التلاحم الشعبي والرسمي والحرص على مشاركة الأبطال فرحة العيد وإيصال رسائل بمضي اليمنيين في مواجهة العدوان والتصدي لمخططاته.

وبالتزامن مع مناسبة عيد الأضحى المبارك زار عدد من قيادات المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي السبرة والشعر بمحافظة إب المرابطين من منتسبي اللواء الأول صماد في جبهة قعطبة بالضالع.

وتبادل الزائرون التهاني مع المرابطين بمناسبة العيد وقدموا لهم قافلة عيدية تشمل عددا من المواشي.. مؤكدين الحرص على معايدة الأبطال المرابطين في الجبهات ومشاركتهم أجواء العيد

ووفي الوقت نفسه تفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد أحمد العزي، أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية في محور الصومعة بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارات نقل محافظ البيضاء للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

بدوره تفقد نائب وزير الزراعة والري نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي ومعه وكيل محافظة حجة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة، إبراهيم عامر، اليوم المرابطين في جبهات حيران وبني حسن

وأكد أن صمود المرابطين حقق للوطن والشعب الكثير من الانتصارات على دول العدوان وأفشل كل مؤامراتها لتمزيق الوطن، معتبراً أن ما وصل إليه الشعب اليمني من نصر وعزة وتمكين، هو بفضل الله وتضحيات المرابطين في الجبهات وصمودهم ودحرهم للغزاة والمحتلين.

ً#اليمن#زيارات عيديةالمرابطين في الجبهات

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: المرابطین فی عید الأضحى

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية متنوعة بمحافظتَي عدن وحجة خلال مايو 2024

بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، قدم مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل في محافظة عدن خدماته الطبية المتنوعة لـ227 مستفيدًا ممن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق، وذلك خلال شهر مايو 2024 م.
وجرى خلال المشروع تقديم 588 خدمة، وبلغت نسبة الذكور 70 %، ونسبة الإناث 30 %، بينما شكلت نسبة النازحين 57 %، والمقيمين 43 % من إجمالي المستفيدين.
وتوزعت الخدمات بين تركيب وتأهيل الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي والاستشارات التخصصية.
كما قدمت العيادات الطبية المتنقلة التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في منطقة الغرزة بمديرية حرض في محافظة حجة خدماتها العلاجية لـ 1.143 مستفيدًا خلال شهر مايو 2024م.
وراجع عيادة مكافحة الأمراض الوبائية 295 حالة، وعيادة الطوارئ 565 مستفيدًا، وعيادة الباطنية 273 فردًا، وعيادة الصحة الإنجابية حالتان اثنتان، وراجع عيادة التوعية والتثقيف 8 مستفيدين.
وفي مجال الخدمات المرافقة راجع قسم الخدمات التمريضية 616 مريضًا، وصرفت الأدوية لـ 1.185 فردًا، فيما راجع قسم الجراحة والتضميد 31 مستفيدًا، وجرى تنفيذ 8 أنشطة للتخلص من النفايات.
ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لرفع إمكانات القطاع الصحي والمحاولة من تخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق

مقالات مشابهة

  • 25 يونيو خلال 9 أعوام.. أكثر من 90 شهيداً وجريحاً في جرائم إبادة جماعية بصعدة وعمران وحجّـة ومأرب والبيضاء
  • رئيسا النواب والشيوخ يهنئان "السيسى " بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • زيارات تفقدية لمستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية متنوعة بمحافظتَي عدن وحجة خلال مايو 2024
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • في اليوم العالمي للمرأة.. الخارجية المصرية تحتفي بالسفيرة نميرة نجم
  • يحتفل به العراق غدا.. ما هو عيد الغدير؟
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل المهنئين من رؤساء المحاكم والقضاة بمناسبة عيد الأضحى
  • أعلنتها الحكومة رسميا.. موعد إجازة 30 يونيو 2024