حصل أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على لقب رجل المباراة، في لقاء المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري، الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا اليوم الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وقدم أكرم توفيق أداءً مميزًا في وسط الملعب، ومنع العديد من الهجمات للمنافس، كما نجح في تمرير العديد من المحاولات الهجومية التي منحت التفوق للأهلي.

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الممتاز الدوري المصري أكرم توفيق الأهلي والاتحاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري دوري نايل

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية لمتابعة مباراة وولفرهامبتون وليفربول وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي. 

موعد مباراة وولفرهامبتون وليفربول في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن تقام مباراة وولفرهامبتون وليفربول يوم السبت 28 سبتمبر 2024 على ملعب مولينيو معقل وولفرهامبتون وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الزمالك ضد الأهلي في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ليفربول يسحق وست هام وتأجيل السوبر المصري ومفاجأة حول انتقال راموس إلى الزمالك

وفاز ليفربول على بورنموث بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من البريميرليج بينما خسر وولفرهامبتون من أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس الجولة.

يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 12 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي بينما يحتل وولفرهامبتون المركز العشرين والأخير برصيد نقطة واحدة.

مقالات مشابهة

  • غياب نجم الأهلي عن لقاء الهلال
  • تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • تشكيل الخليج امام الاتحاد في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي
  • موعد مباراة ليفربول المقبلة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • بطولة الوحدة الدولية الودية .. اليوم.. الاتحاد السكندري يبحث عن التتويج باللقب أمام الكويت الكويتى في نهائي البطولة
  • اتحاد الكرة يقرر تمديد فترة تسجيل لاعبي فرق الدوري لمدة 7 أيام على أن تنتهي الفترة في الـ30 من الشهر الجاري
  • فليك حدد التكتيك.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني
  • المنتشري: الاتحاد خسر من الهلال مباراة واحدة في الدوري فقط لا غير فيديو
  • تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني