أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب عن إلغاء حفلها الغنائي في مدينة دبي، الذي كان من المقرر إقامته مع الفنان حسين الجسمي في 21 يونيو الجاري، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، بسبب سفرها في رحلة استشفائية.

وأشار المستشار القانوني ياسر قنطوش، المحامي الخاص لشيرين عبدالوهاب، إلى أن هذا الإلغاء تم بالتنسيق مع الجهة المنظمة للحفل.

وأضاف أن شيرين انتهت مؤخرًا من تسجيل أغنية جديدة درامية ستطرحها قريبًا، بالتعاون مع فريق أغنية “الدهب” وهم الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقي توما.

كان من المقرر أن تقيم شيرين الحفل في دبي في 21 يونيو الجاري، بمشاركة الفنان حسين الجسمي، ضمن فعاليات “العيد في دبي”، حيث سيقدم الجسمي مع فرقته الموسيقية مجموعة من المفاجآت الجديدة لأول مرة أمام جمهوره.

وفي سياق آخر، نفى حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب، الأخبار المتداولة حول تعليقه على خطوبة شيرين عبدالوهاب، طليقة نجله، مؤكداً أنه لم يتحدث عن خطوبتها ولم يصرح بأي شيء عنها منذ فترة طويلة.

وقال «حسين» في تصريحات لـ«المصري اليوم» :«كل الأخبار اللي على السوشيال والمواقع الإخبارية غير صحيحة ولم أتحدث مع أحد حول خطوبة شيرين عبدالوهاب، ربنا يسعدها ويكملها حياتها بخير».

ووجه «حسين» رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب، قائلا :«شيرين كانت في بيتنا وكان في بينا عيش وملح، وأتمنى لها أن تعيش حياة سعيدة خالية من المشاكل والأزمات وربنا يسعدها في خطوبتها الجديدة».

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب تصدرت تريند موقع التغريدات «إكس»، بعد تداول رواد السوشيال ميديا أنباء خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني، وهو ما أكده طليقها المطرب حسام حبيب، بعدما وجه رسالة تهنئة بالخطوبة من خلال رسالة صوتية تمت إذاعتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر ارتباط الفنانة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال من خارج الوسط الفني والذي قررت عدم الإفصاح عن اسمه بسبب عدم حبه للظهور الإعلامي.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شیرین عبدالوهاب

إقرأ أيضاً:

«ON» تروج لحلقة أشهر صناع الموسيقى في برنامج «معكم منى الشاذلي» (صور)

روجت قناة ON، لحلقة أشهر صناع الموسيقى في مصر والوطن العربي، من ضمنهم، الملحن عزيز الشافعي، وتامر حسين، ومدين، مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها، اليوم الإربعاء، وغدا الخميس، في تمام الساعة 10 مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة ON، عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة ضور من الحفلة، وكتبت: «استنوا حلقة جامدة جدا من #معكم_منى_الشاذلي وليلة كلها مغنى وطرب، مع أشهر صناع المزيكا في مصر والوطن العربي الملحن عزيز الشافعي، والموزع توما، والملحن مدين، والكاتب تامر حسين، الأربعاء والخميس الساعة 10:00 فقط وحصريا على #ON».

View this post on Instagram

A post shared by ON (@ontv)

آخر أعمال عزيز الشافعي

وتعد آخر أعمال عزيز الشافعي، تعاونه مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في ألبوم بتمنى أنساك، والذي واجه من خلاله أزمات عديدة نتيجة تعاقد شيرين مع شركة روتانا، ومحاولات حذف الأغاني.

أول تعليق لـ عزيز الشافعي على حذف أغانيه مع شيرين عبد الوهاب

وعلق عزيز الشافعي، على أزمة المطربة شيرين عبد الوهاب، مع شركة روتانا، والمتمثلة في حذف أغانيها الجديدة لأسباب تتعلق بحقوق الطبع والنشر، إذ احتوت الفيديوهات على محتوى من شركة «Rotana Music»، وان من بينهم اغنيتين من ألحانه.

وقال عزيزي الشافعي، خلال فيديو شاركه عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «امبارح نزلت أغنيتين لـ شيرين، لكن المشكلة كنت أتمنى الأغاني تنزل بطريقة أحسن وأفضل من كدة والناس تسمعهم على اليوتيوب وكل منصات الإستماع، وبتتغنى في الإذاعة بشكل طبيعي».

اقرأ أيضاًعزيز الشافعي أبرزهم.. أشهر صناع الموسيقي في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «فيديو»

«تستحق نجاح أكبر مما حققته».. عزيز الشافعي يشيد بأغنية «ولسه ياما» لـ رامي صبري |فيديو

بعد إعادة نشر أغاني شيرين عبد الوهاب.. محاولة لتقييد حسابات عزيز الشافعي

مقالات مشابهة

  • سبب غياب شيرين عبد الوهاب وأنغام وآمال ماهر عن مهرجان الموسيقى العربية
  • عزيز الشافعي: فوجئت بنجاح أغاني شيرين عبدالوهاب
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها بين دبي وبيروت حتى هذا التاريخ
  • طيران الإمارات تلغي رحلاتها بين دبي وبيروت
  • عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغاني ألبوم شيرين عبدالوهاب الجديد (فيديو)
  • شركة "مياه الشرب" تكشف حقيقة التلوث وتوجه رسالة للشعب المصري (فيديو)
  • رسالة من إمام عاشور إلى جماهير الأهلي المصري قبل لقاء الزمالك
  • «ON» تروج لحلقة أشهر صناع الموسيقى في برنامج «معكم منى الشاذلي» (صور)
  • شيرين عبدالوهاب تعرب عن حزنها على لبنان : "أجمل بلاد الدنيا"
  • لهذا السبب.. جلسة اجتمع حسين لبيب بعبدالواحد السيد في السعودية قبل مواجهة الأهلي