تمكّن عمال النظافة بكل من مدينتي طنجة وتطوان من ربح رهان جمع مخلفات عيد الأضحى في وقت وجيز، حيث عادتا إلى أجوائهما العادية بعد مجهودات استثنائية بذلت من طرف مختلف المتدخلين الذين تمت تعبئتهم خلال المناسبة الدينية.

وأفادت جماعة طنجة، بأن عمال النظافة تمكنوا من جمع 3421 طنا من مخلفات العيد في ظرف 10 ساعات فقط، وهي « الجهود الملهمة التي تجعل مدينتنا أجمل وأفضل، فشكرا لكم من أعماق قلوبنا على بذلكم لجهود استثنائية »، يقول العمدة منير الليموري.

ومن جهتها، كشفت جماعة تطوان، أن فرق التدخل تمكنت خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك، من جمع أكثر من 900 طن من مخلفات العيد والنفايات المنزلية في ظرف يقل عن 10 ساعات.

وأوضحت أن عملية جمع نفايات العيد انطلقت بحضور رئيس جماعة تطوان ونائبه المفوض على قطاع النظافة وباشا المدينة، وتعبأ لها حوالي 700 عاملا، وأزيد من 100 شاحنة وجرافة، مبرزةً في الصّدد نفسه، أنه تم توزيع 15 طنا من الأكياس البلاستيكية.

كلمات دلالية النظافة تطوان طنجة عمال النظافة عيد الأضحى

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: النظافة تطوان طنجة عمال النظافة عيد الأضحى عمال النظافة عید الأضحى

إقرأ أيضاً:

انتخاب أسماء أهراو رئيسة لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة

انتخبت مساء أمس الأحد، بمدينة المضيق، أسماء أهراو، رئيسة لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة،  وذلك ضمن أشغال الجمع العام الجهوي للمنظمة النسائية الحزبية.

وترأست قلوب فيطح، البرلمانية ورئيسة منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة، المحطة التنظيمية التي عقدت تحت شعار: « من أجل بناء تنظيم نسائي جهوي قوي متجدد ضامن للتنمية »، بحضور الأمين الجهوي، وبرلمانيين وقيادات بارزة في حزب الجرار.

وتعهّدت أهراو بالمُضي بمنظمة نساء الجرار قدما على صعيد جهة الشمال، مؤكدة أن هاته الأخيرة تضم مناضلات سيتمكنّ من تسجيل بصمتهنّ من خلال تنزيل مجموعة من الأوراش التي تروم تقوية حضور المرأة، والعمل على الدفاع عن حقوقها المشروعة.

وشدّدت أهراو على أن منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ستتجاوز الصورية المعروفة عن الهيئات الموازية، وستصبح شريكا حقيقيا، إذ ستؤهل كفاءات وتنتج دراسات، وتعمل بجد لتساهم في تطوير الحزب وتنمية البلاد.

كلمات دلالية البام الجرار

مقالات مشابهة

  • قنينة غاز تتسبب في فاجعة لأسرة بمدينة طنجة
  • هادي ضحى تحصل على أعلى معدل باكلوريا في جهة طنجة تطوان الحسيمة
  • طنجة..مصرع سيدتين إثر انفجار قنينة غاز
  • طنجة.. مصرع سيدتين وإصابة 6 أشخاص آخرين إثر انفجار قنينة غاز
  • ترويج المخدرات يطيح شخصين بطنجة
  • رفضوا ترك العمل في العيد رغم ذروة الموجة الحارة.. محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • بلنسية تحتضن الدورة الجديدة من ملتقى الأعمال بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة
  • انتخاب أسماء أهراو رئيسة لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة