يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، وذلك فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مضيفه الاتحاد السكندري اليوم.

الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في مسابقة الدوري الممتاز وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر.

الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف ويقتحم المربع الذهبي للدوري

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا ثمينًا اليوم الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وبهذا الفوز الثمين، يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك عقب الفوز في على الاتحاد اليوم، حيث يمتلك الأحمر في جعبته 39 نقطة من 17 مباراة، بواقع 11 انتصارًا، و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين.

الأهلي والاتحاد السكندري

وجاء هدف الأهلي الوحيد في المباراة أمام الاتحاد السكندري، عن طريق اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، عقب رأسية مميزة سكنت شباك المهدي سليمان، بعد عرضية رائعة من حسين الشحات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية، مساء الجمعة المقبل، الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي والداخلية، وذلك ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الـ12 من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي والاتحاد السكندري

وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الدوري الممتاز الدوري المصري كهربا الاتحاد السكندري تشكيل الأهلي الاهلي إمام عاشور موعد مباراة الأهلي مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة الاهلي والاتحاد السكندري مباراة الاهلي والاتحاد السكندري أهداف الأهلي اليوم اهداف الاهلي والاتحاد السكندري اليوم اهداف الاهلي والاتحاد السكندري موعد مباراة الأهلي والداخلية دوري نايل ملخص مباراة الأهلي اليوم اهداف مباراة الاهلي والاتحاد السكندري تشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندري تشكيل الأهلي ضد الاتحاد السكندري أهداف مباراة الأهلي و الاتحاد السكندري اهداف الاهلي والاتحاد موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية موعد مباراة الأهلي امام الداخلية موعد مباراة الأهلي والداخلية القادمة موعد مباراة الأهلی والداخلیة مسابقة الدوری الممتاز الاتحاد السکندری هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

نستعرض موعد القمة المرتقبة بين الهلال ضد الاتحاد، في الجولة الرابعة لدوري روشن السعودي للمحترفين في كرة القدم موسم 2024-2025، والقنوات الناقلة.

تقام هذه المباراة يوم السبت 21 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، وتبدأ في التاسعة مساء 21:00 بتوقيت السعودية وقطر ومصر.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الإيطالي ستيفانو بيولي مدربا جديدا للنصر السعوديlist 2 of 2النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقيend of list القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد

تذاع المباراة عبر قناتي:

SSC Sport HD1 SSC1 SD

ويمكن متابعة البث المباشر للمباراة على موقع الجزيرة نت.

ويتصدر الفريقان جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة (9 نقاط) يليهما فريق الاتفاق بفارق الأهداف.

كما يتصدر نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف يليه كريم بنزيمة نجم الاتحاد (4 أهداف).

ويتفوق الهلال في المواجهات السابقة بين الفريقين بـ78 انتصارا مقابل 51 للاتحاد، بينما انتهى 39 لقاء بالتعادل.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الهلال في الدوري السعودي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بورنموث بالبريميرليج
  • غيابات الهلال عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تعليق فليك بعد الخسارة أمام موناكو "علينا رفع رؤوسنا"
  • نيمار يشارك في تدريبات الهلال قبل مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد
  • موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد بالدوري السعودي والقنوات الناقلة