بوابة الفجر:
2024-06-26@20:13:59 GMT

عاجل.. إيقاف قيد الزمالك رسميا

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

دقت أزمة جديدة أبواب نادي الزمالك بعد قرار من الاتحاد الدولي لكرة السلة ضد الفارس الابيض، وذلك بسبب محترف الفريق السابق الأمريكي تو هولواي.

وأصدر الرئيس الدولي لكرة السلة، قرار بإيقاف قيد الزمالك بسبب أزمة مستحقات تو هولواي، لاعب الزمالك المحترف السابق.

الأهلي يعبر الاتحاد السكندري بهدف كهربا ويرتقي للمركز الثالث في الدوري القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل

وقام طارق السيد نجم الزمالك السابق، بالتأكيد على ايقاف القيد نادي الزمالك لكرة السلة لحين سد مستحقات هولواي.

وكتب السيد من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الاتحاد الدولي لكرة السلة يوقف القيد لنادي الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة للمحترف الأمريكي تو هولواي".

وجدير الذكر أن نادي الزمالك كان قد فسخ تعاقده مع اللاعب الأمريكي تو هولواي، بعد أن فشلت في قيد اللاعب محليًا خلال عام 2022، وذلك بسبب بعض الأمور الإدارية وقتها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

"طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة،حيث لعب لأندية  دينامو أوليمب، ودينامو موسكو، ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري، وفاكيل نوفي يورنجوي، ونيفتيانيك أورينبورج، وينسي كراسنويارسك، وكوزباس كيميروفو.

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلاته 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • "طائرة الزمالك" تتعاقد مع اللاعب الروسي ياكوفيلف
  • الزمالك يتعاقد مع صفقة مدوية رسميا
  • نجم منتخب مصر السابق ينتقد الزمالك بسبب الانسحاب ضد الأهلي
  • استعان بمنجم.. تصريحات جدلية من اتحاد الكرة الهندي ضد مدربه السابق
  • رسميا.. الزمالك يعلن موقفه النهائي من خوض مواجهة الأهلي
  • عاجل.. مصدر بالزمالك: قولًا واحدًا.. لن نخوض مباراة الأهلي (خاص)
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا
  • عاجل.. إيقاف قيد جديد يصدم الزمالك «خاص»
  • مواعيد مباريات منتخب مصر لكرة السلة في التصفيات الأولمبية
  • بسبب هتافات مسيئة .. اليويفا يوقف لاعب ألبانبا