أعلن روبيرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة التشيك في المباراة التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيج" في أولى جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال والتشيك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة تركيا ضد جورجيا اليوم الثلاثاء في أمم أوروبا والقنوات الناقلة تشكيل منتخب تركيا المتوقع ضد جورجيا في أمم أوروبا 2024 تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة التشيك في كأس أمم أوروبا 2024

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، بيبي، روبن دياز، نونو مينديز.

خط الوسط: فيتينها، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، رافائيل لياو، جواو كانسيلو.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في كأس أمم أوروبا 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة البرتغال ضد التشيك مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: کأس أمم أوروبا التشیک فی

إقرأ أيضاً:

برناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود رونالدو مع البرتغال في "يورو 2024"

خرج الجناح البرتغالي الدولي برناردو سيلفا، بتصريحات مثيرة عقب فوز منتخب بلاده على نظيره التركي بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أوروبا "يورو 2024".

وشهدت مباراة البرتغال ضد تركيا، اقتحام أحد الأطفال الملعب بشكل مفاجئ من أجل احتضان قائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، والتقاط الصور معه، وهو موقف ليس بجديد، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها "صاروخ ماديرا".

إقرأ المزيد خدع والده.. قصة اقتحام طفل للملعب والتقاط "سلفي" مع رونالدو (فيديو)

وعن هذا الأمر، قال سيلفا في تصريحات أبرزتها صحيفة "أبولا": "من المزعج إيقاف المباراة في كل مرة، ولكن هذا هو الثمن الذي تدفعه مقابل وجود لاعب مثله (رونالدو) معنا (في كأس أوروبا)".

وتطرق سيلفا للحديث عن مواجهة البرتغال وتركيا بقوله "أعتقد أننا ظهرنا بصورة جيدة، ومن الصعب مقارنة هذا اللقاء بمواجهة التشيك التي دافعت بخط مكون من خمسة لاعبين داخل منطقة الجزاء، إنها مختلفة بكل تأكيد".

وتابع "سعيد جدا بالحصول على نقاط المباراة، نحن نقترب أكثر فأكثر لهدفنا الذي لا يزال بعيدا، فنحن نرغب في التتويج، وأظهرنا العديد من الأشياء الجيدة ضد تركيا".

وكانت البرتغال قد تغلبت على التشيك بصعوبة في الجولة الأولى بنتيجة 2-1 قبل أن تهزم تركيا في الثانية (3-0) لتضمن تأهلها مبكرا إلى الدور ثمن النهائي لـ"يورو 2024، قبل مواجهة جورجيا بعد غد الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب تركيا الرسمي لمواجهة التشيك في كأس الأمم الأوروبية
  • تشكيلة منتخب البرتغال الأساسية لمواجهة جورجيا
  • بقيادة رونالدو.. تشكيل البرتغال الرسمي لمواجهة جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • تشكيل بلجيكا الرسمي لمواجهة أوكرانيا.. دي بروين ولوكاكو أساسيان
  • تشكيل بلجيكا الرسمي ضد أوكرانيا في يورو 2024
  • يورو 2024.. أرقام وإحصائيات قبل مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا اليوم
  • إجراءات استثنائية لحماية رونالدو أثناء مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • تشكيل إيطاليا الرسمي ضد كرواتيا في أمم أوروبا
  • برناردو سيلفا: ندفع ثمن وجود رونالدو مع البرتغال في "يورو 2024"