بدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن بالصراخ بشكل مفاجئ في وجه وسائل الإعلام بعد اجتماعه مع أمين عام حلف "الناتو" ينس ستولتنبرغ في البيت الأبيض.

البيت الأبيض يفسر سبب "تجمد" "وزلة" بايدن خلال حفل للمانحين في لوس أنجلوس (فيديو)

ويظهر مقطع فيديو نشرته قناة Forbes Breaking News على "اليوتيوب"، قيام الرئيس الأمريكي بمصافحة ستولتنبرغ، وبعد ذلك حاول الصحفيون طرح الأسئلة عليه، لينظر بايدن نحوهم مبتسما، وبعد ذلك بدأ يصدر أصواتا غريبة ويصرخ.

ومن ثم بدأ بايدن بالضحك لكن الصحفيين استمروا في طرح الأسئلة عليه.

في 16 يونيو الجاري، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس بايدن خلال حفل للمانحين في لوس أنجلوس اعتبر دليلا جديدا على التراجع الكبير في قدراته العقلية والذهنية.

وظهر في المقطع المتداول الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما رفقة بايدن على خشبة المسرح وهما يودعان الضيوف في حفل أقيم في لوس أنجلوس. وفي اللحظة التي لوح فيها أوباما بيده وسار نحو المخرج وقف بايدن متجمدا مع ابتسامة عريضة على وجهه بلا حراك الأمر الذي دفع أوباما ليمسك يد خلفه ويخرجه من المنصة.

وفي وقت سابق خلال قمة G7 في إيطاليا بدأ الرئيس الأمريكي جو بايدن بـ"التجوال" خلال عرض مظليين قبل أن تتدخل رئيسة وزراء البلد المضيف جورجيا ميلوني لـ"إعادته" إلى مجموعة القادة.

يذكر أن زلات اللسان المتكررة والكلام المبهم أحيانا والحركات المحرجة لبايدن البالغ من العمر 81 عاما تجعل خصومه السياسيين يشككون في أهليته لولاية رئاسية ثانية.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: البيت الأبيض جو بايدن حرية الصحافة حلف الناتو واشنطن وسائل الاعلام ينس ستولتنبيرغ الرئیس الأمریکی

إقرأ أيضاً:

الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو

نواف السالم

قال الأمير تركي العبدالله الفيصل رئيس أعضاء شرف الاهلي سابقا إن نجم الفريق السابق عبد الرحمن غريب، والذي اتهمه الجمهور بالخيانة عند رحيله عن الأهلي باتجاه النصر ، بعد هبوط النادي إلى دوري يلو، أنه أفاد النادي بـ35 مليون ريال .

وأكد الفيصل لصحيفة عكاظ ، أن غريب تلقى عروضًا من كل مكان حين دخل الفترة الحرة في عقده، وقد بدأت المفاوضات معه من جميع الأندية، ولكنه جاء للإدارة وطلب منهم تجديد عقده حتى لا يرحل مجانًا، لم يتحدث أي أحد عن ذلك و باعه الأهلي للنصر بـ35 مليون ريال جلب بهم لاعبين جدد للفريق.

وطالب الفيصل، جماهير الأندية جميعًا بالاقتداء بالجمهور الهلالي في دعمه لناديه بالفعل وليس مجرد الهتاف في المدرجات ، فالجمهور الهلالي يدعم ناديه بقوة من أي مكان ويقف خلف الإدارة والرئيس ولا يُحاسب إلا في نهاية الموسم.

وجدير بالذكر أن عبد الرحمن غريب حين انضم للنصر كان مرتبطًا مع الأهلي بعقد يمتد حتى صيف 2025، حيث أعلن الفريق الجداوي تجديد عقده في يناير 2022 حتى هذا الموعد، علمًا أن عقده السابق ينتهي في يناير 2023.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719413889561.mp4

مقالات مشابهة

  • تصرف مفاجئ من لاعبي منتخب بلجيكا بعد التعادل مع أوكرانيا في يورو 2024.. فيديو
  • الفيصل: لاتظلموا غريب وأطالب جماهير الأندية بالاقتداء بالجمهور الهلالي ..فيديو
  • تصرف غريب من مدافع بولندا لإيقاف مبابي .. فيديو
  • الحصيني : ارتفاع درجات الحرارة ليس شيء غريب لأننا في عز القيض .. فيديو
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 32 شهيداً و139 جريحاًً
  • ترامب يتحدث عن الغسالات في أحد خطاباته.. وأنصار بايدن يصفونه بـالخرف (شاهد)
  • تشتت أفكاره فتحدث عن الغسالات.. الكاميرات تسجل لترامب "موقفا محرجا" (فيديو)
  • بعد محاولة إغراق طفلة فلسطينية في الولايات المتحدة.. بايدن يعلق
  • موقف محرج لـ أنغام بعد أن أخطأت صحفية باسمها.. فيديو
  • نيمار يخطف الأضواء في لوس أنجلوس بشعبية طاغية بتيشرت الهلال .. فيديو