الأسبوع:
2024-06-26@20:01:30 GMT

رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

رونالدو يقود تشكيل البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

البرتغال ضد التشيك.. أعلن المدرب الإسباني روبيرتو مارتينز، عن تشكيل منتخب البرتغال الرسمي الذي يخوض مباراة التشيك، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

يبدأ منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، رحلته في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، هذا العام، وهو عينه على تكرار نسخة 2016، وحصد اللقب على الأراضي الألمانية، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

منتخب البرتغال

وقع منتخب البرتغال في المجموعة السادسة بمنافسات يورو 2024 هذا العام، والتي تضم كل من منتخبات «التشيك - جورجيا - تركيا»، ويسعى رفقاء كريستيانو رونالدو، لتحقيق الفوز اليوم المنتخب التشيكي، من أجل تفادي المفاجآت والسير نحو حصد اللقب.

تشكيل البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

وجاء تشكيل البرتغال على النحو التالي

حراسة المرمى: ديوجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - دالوت.

خط الوسط: برونو فرنانديز - برناردو سيلفا - فيتينيا - جواو كانسيلو.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - رافايل لياو.

موعد مباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة البرتغال ضد التشيك، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

البرتغال

وتنطلق مباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024 اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «ريد بول أرينا».

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك في يورو 2024

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات يورو 2024 هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد التشيك، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب البرتغال رونالدو يورو 2024 كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 بطولة أمم أوروبا 2024 المانيا 2024 البرتغال منتخب مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم البرتغال ضد التشيك البرتغال والتشيك البرتغال أمام التشيك البرتغال امام التشيك موعد مباراة البرتغال والتشيك امم اوروبا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا مباريات كاس اوروبا بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 اخبار يورو 2024 تشكيل البرتغال ضد التشيك منتخب البرتغال

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا

موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا.. يلتقي منتخب البرتغال مع نظيره جورجيا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024 وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

نجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كل من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

موعد مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024

تنطلق مواجهة البرتغال وجورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء الـ يوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وجورجيافي كأس أمم أوروبا

تذاع مباريات بطولة كأس أمم أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعتبر الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة يورو 2024، وخصصت الشبكة قناة bein sports max 1، لإذاعة أحداث المباراة.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع، حراسة المرمى: دييجو كوستا- خط الدفاع: نونو مينديش- بيبي- روبن دياز- جواو كانسيلو- في وسط الملعب: برونو فيرنانديز- جواو بالينيا- فيتينيا- في خط الهجوم: رافائيل لياو- برناردو سيلفا- كريستيانو رونالدو.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا
  • يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • يورو 2024.. أرقام وإحصائيات قبل مباراة البرتغال وجورجيا في كأس أمم أوروبا
  • تشكيل منتخب البرتغال المتوقع لمواجهة جورجيا اليوم
  • موعد مباراة تركيا ضد التشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • كفاراتسخيليا: أتمنى الحصول على قميص رونالدو بعد مباراة البرتغال وجورجيا
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال ضد جورجيا في كأس أمم أوروبا