القاهرة - أ ش أ:

قال الدكتور ممتاز شاهين رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن المجازر استقبلت 7300 أضحية من الأبقار والجاموس والأغنام والماعز والجمال في ثالث أيام عيد الأضحى، مؤكدًا أن إجمالي عدد الأضاحي التي تم ذبحها خلال أيام العيد الثلاثة بلغ 27 ألف رأس ماشية.

وأضاف رئيس الهيئة - في بيان اليوم الثلاثاء- أنه تم ذبح الأضحية تحت إشراف أطباء الهيئة العامة للخدمات البيطرية ومديريات الطب البيطري بالمحافظات، مشيرا إلى أن كافة المجازر تقدم خدمات ذبح الأضاحي مجانًا للمواطنين.

وأوضح أن توجيهات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير بتقديم كافة خدمات ذبح الأضاحي في العيد مجانًا للمواطنين، وكذلك العمل على مدار الساعة بكافة الإدارات التابعة للهيئة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.

هذا المحتوى من

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الهيئة العامة للخدمات البيطرية عيد الأضحى الطب البيطري وزير الزراعة

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة الدواء يجتمع بغرفة التجارة الأمريكية بحضور ممثلين عن الشركات

اجتمع الدكتور علي الغمراوي، رئيس هيئة الدواء المصرية مع غرفة التجارة الأمريكية وعدد من ممثلي شركات الأدوية الوطنية والدولية، بحضور بعض رؤساء الإدارات المركزية بالهيئة، لمناقشة رؤية الهيئة وأولوياتها لعام 2024-2025، وفرص تعميق الشراكة وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المتعلقة بتطوير ملف تسجيل الدواء وإتاحته للمواطن، وسياسات تسعيرة الدواء، والتجارب الإكلينيكية والدعاية للمستحضرات الطبية، وملف حماية الملكية الفكرية.

وأكد رئيس الهيئة أهمية التعاون والعمل مع كافة شركاء الصناعة المحليين والدوليين من أجل إتاحة وتوافر الدواء للمواطن المصري، وضمان فعاليته ومأمونيته، وأشاد بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية في كافة المجالات ذات الصلة بالشأن الدوائي والصحي بشكل عام.

يأتي ذلك في ضوء حرص الهيئة على التعاون مع كافة الجهات لتوفير دواء آمن وفعال لكافة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة الدواء يجتمع بغرفة التجارة الأمريكية بحضور ممثلين عن الشركات
  • أسواق الشارقة للمواشي تستقبل ما يقارب 46 ألف زائر
  • محافظ الدقهلية: 124885 أستفادوا فى كافة مجالات صحة وتنظيم الاسرة بنطاق المحافظة
  • 138 ألف مستفيد من أضاحي وكسوة العيد في «دبي الخيرية»
  • الخطوط االجوية تحصي المسافرين على متن إسطولها الجوي خلال العيد
  • «الوزراء»: 177 ألف مواطن تلقوا خدمات طبية بالمجان خلال مايو 2024
  • ابن كيران: الحكومة فاشلة وتحاربنا بأموال الدولة ودعمها لمستوردي الأضاحي رشوة انتخابية
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • صحة مطروح: تقديم خدمات المبادرات الرئاسية لـ1579 مستفيدا خلال عيد الأضحى
  • خدمات وزارة الصحة في موسم الحج.. مستشفيات ميدانية وعيادات متنقلة لرعاية الحجاج