بوابة الفجر:
2024-09-27@23:11:49 GMT

سلمان خان يبدأ تصوير فيلمه "Sikandra"

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

يستعد سلطان بوليوود سلمان خان، لبدء تصوير فيلمه الجديد "Sikandar" غدًا، بعد قضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ليكون جاهز للعرض خلال السيزون الشتوي. 

 

 

كما تعاقد سلمان على فيلم جديد مع المخرج  اتلى كومار ومن المقرر أن يكون الفيلم اكشن وإنتاج ضخم، وارى التعاقد مع باقي فريق العمل المشارك في الفيلم. 

 

 

ويذكر أن تلقت الشرطة الهندية الشهر الماضي بلاغًا بمحاولة إغتيال النجم الهندي الشهير سلمان خان من أمام منزله، وذلك مساء أمس الأحد، وبعد عدة تحريات أشارت التقارير.

 

 

  نقلا عن الشرطة الهندية أن شخصين مجهولين أطلقا  الرصاص خارج مقر إقامة النجم سلمان خان في مومباي وذلك وقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

 

 

 

 

آخر أعمال سلمان خان: 

 

وجدير بالذكر  أن آخر أعمال سلمان هو فيلم tiger 3  الذي عرض في شهر نوفمبر الماضي في دور العرض الهندية والعالمية والمصرية أيضًا، والفيلم من بطولة سلمان خان وهو الجزء الثالث من سلسلة tiger والتي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرح الجزء الأول لها، وقد كشفت الشركة المنتجة عن ضيوف شرف الفيلم وهما شاروخان بشخصية باثان التي قدمها في فيلمه "Pathan" الذي عرض مؤخرًا، والنجم هيريثيك روشان بشخصية كابير والتي قدمها في أحد أفلامه الشهيرة عن الجواسيس. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلمان خان

إقرأ أيضاً:

الجيش السوداني يبدأ هجوما كبيرا في الخرطوم

قال شهود ومصادر عسكرية إن الجيش السوداني شن قصفا مدفعيا وجويا في العاصمة السودانية الخرطوم، الخميس، في أكبر عملية له لاستعادة الأراضي هناك منذ بداية الحرب المستمرة منذ 17 شهرا بينه وبين قوات الدعم السريع، وجاء هجوم القوات المسلحة، التي فقدت السيطرة على معظم أنحاء العاصمة في بداية الصراع، قبل كلمة من المقرر أن يلقيها قائدها الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك في وقت لاحق.

وقال شهود إن قصفا عنيفا واشتباكات اندلعت عندما حاولت قوات من الجيش عبور جسور فوق النيل تربط المدن الثلاث المتجاورة التي تشكل منطقة العاصمة الكبرى وهي الخرطوم وأم درمان وبحري.
واستعاد الجيش بعض الأراضي في أم درمان في وقت سابق من هذا العام، لكنه يعتمد في الغالب على المدفعية والغارات الجوية، ولم يتمكن من طرد قوات الدعم السريع من أجزاء أخرى من العاصمة.

وواصلت قوات الدعم السريع أيضا إحراز تقدم في أجزاء أخرى من السودان في الأشهر القليلة الماضية في صراع تسبب في أزمة إنسانية واسعة النطاق ونزوح أكثر من 10 ملايين شخص ودفع مناطق من البلاد إلى الجوع الشديد أو المجاعة.

وتعثرت جهود دبلوماسية تبذلها الولايات المتحدة وقوى أخرى مع رفض الجيش حضور محادثات كانت مقررة الشهر الماضي في سويسرا.

وكالات - أبوظبي  

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد أرينا» تشهد توزيع جوائز الأكاديمية الدولية للسينما الهندية غداً
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم العمل الإنساني في أوكرانيا
  • بينهم 37 طفلاً.. غرق 46 شخصًا أثناء مهرجان استحمام بأنهار وبحيرات ولاية بيهار الهندية!
  • اليمن: الطريق إلى السلام يبدأ بدعم الدول الوطنية
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • حمدان بن محمد يبدأ زيارة رسمية إلى أوزبكستان
  • الجيش السوداني يبدأ هجوما كبيرا في الخرطوم
  • سكان كشمير الخاضعة للسيطرة الهندية يدلون بأصواتهم في المرحلة الثانية من الانتخابات
  • الإمارات.. اتفاقية بين الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات ونظيرتها الهندية
  • اتفاقية شراكة بين الوكالة الوطنية لمكافحة المنشطات ونظيرتها الهندية