الوطن:
2024-06-26@20:12:55 GMT

كريم قاسم: «رمضان» تطور في الأجزاء الثلاثة

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

كريم قاسم: «رمضان» تطور في الأجزاء الثلاثة

«الصغير كبر».. جملة تنطبق تماماً على شخصية «رمضان» فى الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، فـبعدما كان الأخ الصغير الذى يتميز بطيبة القلب، ما جعله وسيلة لسخرية أشقائه منه، أصبح الآن يشبههم فى تعامله مع النساء، وتنفيذ عمليات السرقة التى برع فى أدائها، صاحب الشخصية النجم كريم قاسم.

«كريم» عبر عن سعادته الكبيرة بتقديم جزء ثالث من الفيلم، حيث قال إنه وقت تقديم الجزء الأول من العمل عام 2014 كان يتخيل أنه مجرد فيلم وسيمر، ولكنه لم يكن يتخيل يوماً أن العمل سيتم تقديم ثلاثة أجزاء منه تحقق هذا النجاح الكبير ويرتبط به الجمهور بهذا الشكل، ولكن الوصول إلى جزء ثالث والحفاظ على النجاح، بل وتزايده، هى مهمة صعبة للغاية نجح فريق العمل فى تحقيقها.

وعن شخصية «رمضان» أكد «قاسم» أن الأجزاء الثلاثة شهدت تطوراً كبيراً فى الشخصية وأنه كان يتطور من جزء إلى آخر، مؤكداً أن هذا نتيجة فريق العمل الذى يشارك معهم، وقال: «عايز أشكر أحمد عز وعمرو يوسف لأن طول الوقت كنت بتعلم منهم وأقعد أتفرج عليهم بيتعاملوا ازاى فى اللوكيشن ومركزين إزاى فى كل التفاصيل الخاصة بالعمل والشخصية اللى بيقدموها».

وعبر «كريم» عن امتنانه للعمل مع المخرج طارق العريان، مؤكداً أنه على الرغم من عمله مع كثير من المخرجين سواء داخل مصر أو فى الخارج، فإن العمل مع «طارق» سيظل له مكانه خاصة، وهذا ليس لأنه مخرج عظيم فقط ولكنه مميز على المستوى الإنسانى: «إنسان جميل وبسيط فى التعامل وبيعرف يسمع الممثل كويس جداً». وعن قيامه بالكثير من مشاهد الأكشن فى الجزء الثالث قال «قاسم» إن هذا الجزء مختلف لأنه بدأ تنفيذ مشاهد أكشن بنفسه وساعده فى ذلك أنه يمارس رياضة الفنون القتالية بشكل احترافى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ولاد رزق أحمد عز عمرو يوسف

إقرأ أيضاً:

أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025

يستعد النجم طارق لطفي لتصوير الجزء الثاني من مسلسل العتاولة، والمقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني المقبل 2025.

 

بعدما حقق مسلسل العتاولة نجاحًا كبيرًا في رمضان الماضي، تعاقد طارق لطفي على بطولة العتاولة 2، ويشاركه بطولته النجم أحمد السقا، ومن المقرر بدء تصوير أحداثه خلال الفترة المقبلة.

 

مسلسل العتاولة 2

أعلن المخرج أحمد خالد موسى، عن مفاجأة كبيرة وهي وجود جزء ثانٍ ، وكتب: "العتاولة 2 رمضان 2025، إن شاء الله أول جزء تانى فى حياتي مع ألذ شركة ومنتج  ونجوم وكرو ويلا بينا ".

 

موعد بدء تصوير مسلسل العتاولة 2

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل العتاولة 2 بداية شهر أكتوبر القادم، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثاني ظهور أبطال جدد، إضافة إلى عدد من الوجوه الشابه الجديدة.

 

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة داخل إحدى الحارات الشعبية في مصر، ويقدم قصة اجتماعية مشوقة عن عائلة “العتولي” التي تحظى بنفوذ كبير داخل الحارة. يواجه “عمر العتولي” زعيم العائلة العديد من التحديات والصراعات مع بعض أهالي الحارة، بينما يحاول “حسن العتولي” شقيقه أن يساعده في حل هذه الصراعات والحفاظ على اسم العائلة.

 

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، بوستر خاص لجميع أبطال العمل، والذي تم عرضه في رمضان 2024.

 

وأزاحت شاشة Mbc مصر، الستار عن البرومو الرسمي لمسلسل العتاولة، والذي حصد ألاف المشاهدات في وقت قصير من طرحه على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

بوسترات العتاولة

كانت كشفت الشركة المنتجة لمسلسل العتاولة، بطولة النجوم طارق لطفي، أحمد السقا، باسم سمرة، البوستر الرسمي للعمل الذي شارك ضمن الماراثون الرمضاني  2024.

وضم بوستر مسلسل العتاولة نجوم العمل، وهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب

بوسترات العتاولة

روج أحمد السقا لمسلسله الرمضاني العتاولة، من خلال نشره البوستر الرسمي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقًا: "توكلنا على الله .. مسلسل العتاولة فى رمضان 2024 إن شاء الله.. دعواتكم .. اللي جاي علي العتاولة خسران".

بوستر مسلسل العتاولة

 

تفاصيل مسلسل العتاولة.. رمضان 2024

يشارك النجمان طارق لطفي، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، ويجسد الأول دور الشقيق الأكبر للأخير، ولكن تجمعهما عداوة وخلافات كبيرة خلال الأحداث، العمل من تأليف هشام هلال، إخراج أحمد خالد موسى.

 

 أحمد السقا وباسم سمرة

وكان أحمد السقا، شارك جمهوره ومتابعيه صورتين برفقة النجم طارق لطفي، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وجمعت الصورة الأولى، أحمد السقا وطارق لطفي من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد “العتاولة”، والذي مقرر أن يعرض ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2024، أما الثانية كانت من فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”، معلقًا على الصورتين، قائلًا:" حبينا نمسى عليكم ونقولكم إننا، ولا بنخاف مالدنيا بحالها".

مقالات مشابهة

  • «تشويق وإثارة ورعب».. موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 لكريم عبدالعزيز
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • رمضان 2025.. باسم سمرة يتعاقد رسميا على العتاولة 2
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا