بخفة دمه المعهودة التى ينجح من خلالها فى الإيقاع بالفتيات، استكمل «ربيع» شخصيته فى الجزء الثالث من «ولاد رزق»، ولكن هذه المرة فى وجود خطيبته التى ظلت تطارده طوال أحداث الفيلم بسبب الشكوك لينجح عمرو يوسف مجدداً من خلال الشخصية التى يجسدها فى التفاعل مع الجمهور.

«حبيته بشقاوته وقلبه الطيب»، بهذه الكلمات بدأ «عمرو» حديثه عن شخصية «ربيع»، التى خطفت قلبه منذ اللحظة الأولى لقراءتها على الورق، وجعلته يحب تفاصيل تطورها على مدار ثلاثة أجزاء للعمل، لافتاً إلى أنها شخصية لافتة منذ تقديمها عام 2014: «ربيع كبر معايا وأنا كبرت معاه، هو كاركتر من أول جزء من لما اشتغلنا 2014 حبيته بشقاوته ومتغيراته ونرفزته وقلبه الطيب وزى ما بدأت السلسلة دى من عشر سنين، النهارده أكيد الشكل والمضمون اتغير لعمرو يوسف فأكيد ده حصل لربيع».

وتابع فى تصريحات على هامش العرض الخاص للفيلم، أن تطور شخصية «ربيع» وتغيرها فى الجزء الثالث طبيعى، لأنه كبر مثلما يكبر أى إنسان وبالتالى تتغير أهدافه وشخصيته: «بنحاول نقرب شخصيات العمل للحقيقة علشان تكون واقعية ويصدقها الجمهور ويتعايش معاها علشان ده اللى بيحصل لربيع فى الجزء الثالث».

وتحدث عمرو يوسف عن فريق العمل فقال إنه سعيد للغاية بأن يتم تقديم الجزء الثالث من العمل لأنه حقق نجاحاً كبيراً، وخاصة بتكرار التعاون مع فريق عمل كبير مثل المؤلف صلاح الجهينى والمخرج طارق العريان ونجم كبير مثل أحمد عز وكل نجوم العمل.

وخلال أحداث الجزء الثالث من العمل قدم عمرو يوسف كثيراً من مشاهد الأكشن وعن هذا قال إن العمل كان مرهقاً للغاية لأنه كان يتضمن الكثير من مشاهد الأكشن وأغلب هذه المشاهد قام بتنفيذها بنفسه وبالفعل تم الاستعانة بدوبلير فى بعض المشاهد لأنه كانت هناك مشاهد بها مغامرة كبيرة، مثل انقلاب السيارات قائلاً: «استقبال الجمهور للعمل وحبهم ليه خلانا ننسى أى تعب أو إرهاق حصلنا أثناء التصوير وأنا شايف إن الجزء ده شهد تطوراً كبيراً فى الأكشن مكنش موجود فى الجزأين اللى فاتوا وكمان فى الحبكة الدرامية والقصة».

وشهد الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» تطوراً جديداً على شخصية «ربيع»، إذ يتقدم لخطبة فتاة تدعى «سمر» التى تقدم شخصيتها أسماء جلال، والتى تراقبه طوال الوقت لشكها أنها تتعرض للخيانة منه، وعن هذا قال إنه سعيد للغاية بالتعاون مع أسماء لأنها نجمة كبيرة: «سعدت للغاية بالعمل معها وبالفعل هى تقدم شخصية خطيبة ربيع وقدمتها بشكل هائل للغاية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ولاد رزق أحمد عز عمرو يوسف الجزء الثالث من عمرو یوسف

إقرأ أيضاً:

"ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة

حصد فيلم "ولاد رزق 3.. القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وآسر ياسين، رقما قياسيا، أمس الثلاثاء، إيرادات بلغت 5,020,919 جنيه، ليصبح هذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ شباك تذاكر دور العرض السينمائي.


احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3


شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 
كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

فيلم ولاد رزق 3


ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

أحمد عزعمرو يوسف كريم قاسم

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه

مقالات مشابهة

  • "ولاد رزق.. القاضية" يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة
  • غدًا.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • عمرو يوسف: الجمهور أحب «ولاد رزق».. و«شقو» خطوة مهمة فى مشوارى
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • عمرو يوسف: الأكشن في «ولاد رزق 3 القاضية» تطور عن الأجزاء السابقة
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس
  • أحمد الرافعي يكشف عن كواليس مشاركته في فيلم" ولاد رزق 3 - القاضية"
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقاما قياسية بالسينمات أمس
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • أول تعليق لعمرو يوسف على إصابة زوجته بالسرطان