شهدت محافظة السويس، وفاة الحاجة هدى محمود سليمان، وهي تؤدي فريضة الحج، للعام الجاري، لتلحق بوفيات حجاج بيت الله الحرام، ويكتب الله لها حسن الخاتمة، حيث أعلن نجليها خبر وفاتها وهي ترمي الجمرات

وقد أعلن نجل الحاجة هدي محمود سليمان، محمد الفاوي، من خلال صفحته علي شبكة التواصل الاجتماعي وفاة والدته بالاية الكريمة وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.

وتابع مش عارف اليوم ده ازاي جيه، ومش عارف ازاي بكتب الكلام ده عليكي ياأمي، راحت الدعوة الحلوة، راحت الحاجة الوحيدة الحلوة اللي في حياتي، ربنا احسن خاتمتك وانتي على عرفات، كنتي بتتمني اليوم ده بقالك سنين، وربنا استجاب لدعاكي مؤكداً أنها توفيت اثناء أداء فريضة الحج واثناء رمي الجمرات.

فيما كتب نجلها أحمد الفاوي، أن العين لتدمع وأن القلب ليحزن و انا على فراقك يأمي لمحزونون ولا نقول الا ما يرضي ربنا انا لله و انا اليه راجعون، توفيت امي في السعوديه علي جبل عرفات.. ودعا لامه قائلا ً رحمك الله يامي ياروحي وعمري وحياتي رحمك الله ياقلبي رحمك الله ياقلب الابيض مفيش حياه من بعدك ياغالية.

وقد تعددت العزاءات لنجل الحاجة المتوفاة حيث كتب طارق أبو عدس، نتقدم بخالص التعازي، لوفاه المغفور لها، الحاجة هدى محمد محمود سليمان من محافظة السويس، تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته والهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة السويس مناسك الحج

إقرأ أيضاً:

اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد اليوم الاثنين الثامن عشر من ذي الحجة لعام 1445هـ عن اكتمال مغادرة جميع ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه الوزارة, البالغ عددهم (3322) حاجاً وحاجة من 88 دولة من مختلف دول العالم, عقب مغادرة (1000) حاج من ضيوف خادم الحرمين الشريفين المستضافين ضمن مبادرة استضافة حجاج ذوي الشهداء والمصابين من أهالي قطاع غزة لأداء مناسك الحج هذا العام بشكل استثنائي.

وذلك وسط منظومة متكاملة من الخدمات التي قدمتها الوزارة سهلت ويسرت على الضيوف أداء النسك بفضل من الله ثم بما وفرته القيادة الحكيمة من خدمات أسهمت في أدائهم النسك في جو يسوده الأمن والأمان بيسر وطمأنينة, بعد أن أدّوا مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف والسلام على رسول الله -صلى الله عليه وسلم-.

 وأنهت الوزارة إجراءات مغادرة الضيوف إلى أوطانهم عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، عقب رحلة حج ناجحة وميسرة تخللها عقد برامج حافلة بالفعاليات الثقافية والعلمية والزيارات لعدد من المعالم الحضارية بمكة المكرمة والمدينة المنورة.

 وقد رفع عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين من دول العالم الشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- على هذه اللفتة الملكية الكريمة التي مكنتهم من أداء فريضة الحج بكل يسر وطمأنينة, سائلين المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء على هذه الأعمال الإنسانية, وأن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

 كما قدموا شكرهم لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وعلى رأسها معالي الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، المشرف العام على الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين، الذي استطاع إخراج البرنامج للحج بصورة متميزة, وتقديمه كل سبل الراحة للمستضافين حتى يتفرغوا للعبادة، وهذا ما تحقق ولله الحمد.

مقالات مشابهة

  • وفاة طفلة جراء خطأ طبي في إب 
  • وفاة طفلة جراء خطأ طبي في إب
  • القضاء الأردني يتهم أصحاب شركات الحج غير المرخصة بالاتجار بالشر
  • حكم أداء العمرة عقب الانتهاء من أعمال الحج
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • لجأ لشركة غير مرخصة.. شاب مصري يصف لـCNN وفاة والده المسن بشكل مأساوي خلال الحج
  • شاهد| الحاجة "أم أيمن" تكشف تفاصيل وفاة أبنائها الأربعة بعد دعائها عليهم
  • 2322 حاجاً وحاجة من ضيوف خادم الحرمين يغادرون المملكة بعد أداء مناسك الحج وزيارة المدينة المنورة
  • «حج مبرور وذنب مغفور».. عبارات تهنئة لضيوف الرحمن بعد أداء المناسك