أعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال كلمة ترحيبية بالضيوف والمشاركين في منتدى "كل شيء من أجل النصر" عن ثقته في انتصار روسيا بفضل مجتمعها وجيشها المتماسكين.

وجاء في الكلمة التي نشرها الكرملين على موقعه الرسمي: "هذا الاهتمام النابع من القلب يقوي الروح المعنوية لجنودنا وضباطنا، ويظهر بشكل مقنع أننا سنرد معا على أي تحد، وهذا يعني - سيكون النصر حليفنا".

إقرأ المزيد بوتين: وحدة المواطنين تبعث على الدهشة وتحمل بشائر النصر

وشدد بوتين على أن "المجتمع الروسي المتعدد القوميات أظهر خلال سنوات المحن الصعبة تماسك ووحدة الجيش والشعب والولاء لقيم المساعدة المتبادلة والتضامن"، مشيرا إلى أن المثال الحي على الصفات المذكورة أعلاه هو العمل المتفاني لصندوق "الجبهة الشعبية: كل شيء من أجل النصر!" وغيرها من المنظمات التطوعية والمتطوعين والمتطوعات.."الذين يدعمون جنود الجبهة، ويجمعون الأموال من أجل تقديم مساعدات إضافية للوحدات والتشكيلات على خط المواجهة".

وأضاف الرئيس: "لقد تم بالفعل استخدام هذه الموارد (الأموال) الشعبية الحقيقية لشراء وإرسال الدروع الواقية للجنود ومجموعات الإسعافات الأولية والطعام والملابس الدافئة وآلاف الطائرات المسيرة والمركبات وأجهزة اللاسلكي ومئات المركبات ذات الدفع الرباعي وغيرها من المعدات بما فيها تلك التي تم إنتاجها على أساس التطورات المبتكرة من قبل المهندسين والمصممين المحليين".

يذكر أن منتدى "كل شيء من أجل النصر!" ترعاه الجبهة الشعبية لعموم روسيا وهو مكرّس للعاملين في مؤسسات الدفاع، ودعم معنويات العسكريين الروس في منطقة العملية العسكرية بأوكرانيا.

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا الكرملين فلاديمير بوتين الثقافة الروسية من أجل

إقرأ أيضاً:

بوتين: روسيا تعتمد على نفسها في تطوير العتاد العسكري

أكد الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأحد، أن روسيا لا يمكنها الاعتماد على غير عتادها العسكري في الظروف الحالية. وأشار بوتين خلال اجتماع مع خريجي المعاهد العسكرية الروسية، إلى أهمية الاعتماد على النفس، قائلاً: "في هذه الظروف، يمكننا الاعتماد على أنفسنا فقط، لا أحد سيأتي ويعطينا شيئاً بيد ممدودة، كل شيء يجب أن نفعله بأنفسنا"، وفقًا لما نقلته وكالة "سبوتنيك" الروسية للأنباء.

في وقت سابق، أوضح بوتين أن روسيا تعمل على مواصلة تطوير الثالوث النووي، مشيراً إلى أن البلاد ستركز على تطوير أسلحة واعدة وتحسين جودة وكثافة تدريب القوات الروسية. وقال بوتين: "تتضمن خططنا مواصلة تطوير الثالوث النووي ضماناً للردع الاستراتيجي والحفاظ على توازن القوى في العالم".

نشر الصحافي الروسي، بافيل زاروبين، عبر تلغرام، لقطات للرئيس بوتين يتحدث مع خريجي المعاهد العسكرية، وتناول الحديث أهمية الاقتصاد المستقر لدى وزارة الدفاع، مما يعزز قدرة روسيا على تحقيق أهدافها الدفاعية دون الاعتماد على الدعم الخارجي.

مقالات مشابهة

  • أردوغان يعزّي بوتين في ضحايا اعتداء داغستان الإرهابي
  • مسؤول روسي: موسكو ستنجو من العقوبات الجديدة لكنها لن تغفر لمحاولة إيذاء شعبها
  • بوتين: مجموعة البريكس أصبحت قوة لبناء نظام عالمي عادل
  • روسيا تستعد لتوقيع اتفاقية تعاون شاملة مع إيران قريبًا في مجال الشؤون الخارجية
  • روسيا تعلن تحديث عقيدتها النووية
  • بوتين يرسل برقيتي شكر إلى قيادتي كوريا الديمقراطية وفيتنام
  • قلق لدى سيول وواشنطن وطوكيو من زيارة بوتين لكوريا الشمالية
  • زيارة بوتين لكوريا الشمالية تُقلق سيول وواشنطن وطوكيو
  • فرق طبية وعلماء نفس يصلون إلى سيفاستوبول بتوجيهات من الرئيس الروسي
  • بوتين: روسيا تعتمد على نفسها في تطوير العتاد العسكري