المناطق-واس

رفع صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ.

وقدم سموه الشكر إلى العاملين من جميع القطاعات لما قدموه من جهدٍ وتفانٍ في خدمة ضيوف الرحمن تنفيذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، مشيراً إلى أن خدمة ضيوف الحرمين من حجاج بيت الله، ثقافة سعودية متأصلة، تتوارثها الأجيال، وتجسد استشعار السعوديين لشرف المكان والزمان.

أخبار قد تهمك وزير الثقافة يلتقي نظيره الياباني في طوكيو 22 مايو 2024 - 6:41 صباحًا وزير الثقافة والرياضة والشباب العماني يصل الرياض 27 أبريل 2024 - 10:19 مساءً

وقال: “ورث السعوديون جيلاً بعد جيل ثقافة خدمة حجاج بيت الله الحرام، شرف نقدمه إلى جميع ضيوف الرحمن من كل الثقافات والأعراق واللغات”، منوهاً بتكامل الجهود بين القطاعات المشاركة كافة في خدمة أكثر من 1.8 ملايين حاج وحاجة من أكثر من 200 دولة، بفضل من الله ثم دعم وحرص من القيادة الحكيمة.

وسأل سمو وزير الثقافة الله -عزّ وجلّ- أن يديم الأمن والرخاء والنماء على هذه البلاد في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: وزير الثقافة وزیر الثقافة

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها

المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، برقية تهنئة، لفخامة الرئيسة ناتاشا بيرك موسار، رئيسة جمهورية سلوفينيا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب جمهورية سلوفينيا الصديق اطراد التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك خادم الحرمين الشريفين يتكفل بالهدي على نفقته الخاصة لـ 3322 حاجاً وحاجة 17 يونيو 2024 - 8:49 مساءً خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة إعادة انتخابه لمدة رئاسية جديدة 16 يونيو 2024 - 9:38 صباحًا

مقالات مشابهة

  • حج عام «1445هـ» نجاح وريادة
  • وزير الشؤون الإسلامية يشكر القيادة على استضافتها 3322 حاجًا وحاجة من 88 دولة
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • من 88 دولة.. اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • نايف الحربى: قادة المملكة لا يدّخرون جهدًا في خدمة الحرمين الشريفين وضيوف الرحمن حجاجًا ومعتمرين
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج بعد أداء المناسك وزيارة المسجد النبوي
  • اكتمال مغادرة ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • 2322 حاجاً وحاجة من ضيوف خادم الحرمين يغادرون المملكة
  • 2322 حاجاً وحاجة من ضيوف خادم الحرمين الشريفين يغادرون المملكة