أعلنت المطربة شذى حسون، منذ قليل، على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» طرح أغنيتها الجديدة، والتي تحمل عنوان «بيك تحلى» باللهجة المصرية.

وروّجت شذى حسون، منذ أيام، للأغنية عبر «إنستجرام» بنشر برومو الأغنية معلقة: «مفاجأة العيد ثاني أغنية من ألبوم شذى حسون 2024 قريبًا».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shatha Hassoun شذى حسون‎‏ (@‏‎shathahassoun‎‏)‎‏

أغنية بنادي عليك

وطرحت شذى حسون مؤخرًا، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» كليب بنادي عليك من كلمات فاضل الراوي، وألحان محمد مصطفى، وتوزيع هشام محمد، وإخراج بتول عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شذي حسون شذى حسون

إقرأ أيضاً:

«كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لأغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة التي تحمل عنوان «كل الحاجات»، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي انتهت من تسجيلها مؤخرا، وسط تفاعل الجمهور بالتعليقات الإيجابية.

كلمات أغنية كل الحاجات

وجاءت كلمات أغنية كل الحاجات لـ شيرين عبد الوهاب كالآتي: «كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي الطريق شبه الطريق والصديق شبه الصديق والأمسيات والاغنيات وحاجات كتير فيكي وحاجات كتير فيا كل الحاجات شبه الحاجات بس مش هي كل الحاجات شبه الحاجات إلا الكراهية كل الدروب مش عارفاني كل المواسم برد كل الشوارع نكراني في بلاد بتكره بعض بتتسرق روحنا واجمل ملامحنا باهتة ومنسية بنحن للبدايات وأول الحكايات والأيام العادية».

شيرين عبد الوهاب تكشف عن أزمة التسجيلات الصوتية

وفي وقت سابق، كشفت شيرين عبد الوهاب، عن حقيقة الأزمة التي يمر بها زوجها السابق حسام حبيب، مع شقيقها محمد عبد الوهاب بشأن التسجيلات الصوتية.

شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين عبد الوهاب، خلال التصريحات: «مساء الخير على كل جمهوري الحبيب، أنا فوجئت بكل اللي حصل على السوشيال ميديا من حسام حبيب وأخويا، وحبيت أؤكد أن كلام حسام صحيح جدا، وتصريح اللي نزل دا أخويا باعني ومضى لمحمد الشاعر بتوكيل قديم أنه يحصل على السوشيال ميديا بتاريخ قديم، وكلام حسام مظبوط».

وتابعت: «أنا مبحبش أتكلم عن مشاكلي الشخصية تاني، عشان أنا الناس ما تقعدش تقول إحنا ما وراناش غير شيرين، وعايز أقولكم إني في أغاني كثيرة جدا عملها عزيز الشافعي وتوما، وهتنزل أول ما المشاكل تخلص مع شركة الإنتاج، مش عايزاكم تصدقوا حاجة من أخويا محمد عبد الوهاب، كمان عايز أقول أني رغم المحكمة حكمت اني عقدي انتهى مع روتانا، هما لسه رافعين قضايا عليا، ولكن انا واثقة في قضاء ربنا».

اقرأ أيضاً«أخويا باعني وكلام حسام مظبوط».. أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بشأن أزمة التسريبات

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. أزمة جديدة بسبب التسريبات (فما القصة)

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • «العالم أنت» لـ نوال الكويتية تتصدر تريند اليوتيوب (فيديو)
  • «يا دمعي».. رامي جمال يطرح أحدث أعماله بهذا الموعد | صور
  • بهذه الطريقة.. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان
  • هايدي الجندي تعود بأغنية “أنا أراهناك” إلى الزمن الجميل
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • بالأحمر.. نسرين طافش تتألق في أحدث ظهور «فيديو»
  • لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" في هذا الموعد
  • «كل الحاجات».. تسريب أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (فيديو)
  • أول تعليق لـ شذى بعد إعلان طلاقها بشكل رسمي