بوابة الوفد:
2024-06-26@19:47:00 GMT

أسباب نجاح فيلم ولاد رزق 3

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

أستطاع فيلم "ولاد رزق 3"، أن يحقق نجاحًا كبيرًا وسط المنافسة الشرسة التي يشهدها موسم أفلام عيد الأضحى 2024، كما أن تجاوزت إيراداته 70 مليون جنيه بعد 6 أيام فقط من طرحه بالسينمات.

وتستعرض بوابة الوفد، لمتابعيها أسباب نجاح فيلم ولاد رزق 3 :-

 

ميزانية الفيلم

ظهر خلال أحداث ولاد رزق 3، وجود ميزانية ضخمة للعمل خلال المطارادات وجود سيارات باهظة الثمن يتم اتلافها.

وكان كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض، أنه تم دعم الفيلم بنحو 8 ملايين دولار، موضحًا أن إنتاج فيلم ولاد رزق 3 بلغ نحو 600 مليون جنيه مصري.

ترويج لاعبو الأهلي للفيلم

قررالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ، الإستعانة بثلاث لاعبين من النادي الأهلى هم : "محمد مجدى افشة ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور، بالإضافة إلى المدير الفنى مارسيل كولر.
وروج لاعبو الاهلى ومديره الفنى إلى الفيلم الذى يطلق عليه "ولاد رزق .. القاضية" وقاضية أفشة التى اشتهر بها فى مباراته مع النادى الاهلى والزمالك، والتى حصل فيها النادى الاهلى على بطولة دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة.
شاهد الفيديو 

ظهور آسر ياسين وعلي صبحي

يشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق غياب الفنان أحمد الفيشاوي والفنان أحمد داوود، فيما يظهر نجوم جدد علي العمل مثل آسر ياسين وعلي صبحي.

بطل الملاكمة تايسون فيوري

وظهر بطل الملاكمة تايسون فيوري خلال أحداث الجزء الثالث يفوز بساعة ذهب مرصعة بالألماس، وهي التي يبحث عنها ولاد رزق، ما يجعلهم يدخلون في صراعات ومخاطر جديدة في إطار من الأكشن للحصول عليها.

كريم عبدالعزيز مفاجأة فيلم ولاد رزق 3

بعد انتشار اخبار عن ظهور النجم كريم عبدالعزيز في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، أصبح جمهوره ومحبوه حريصين على مشاهدة العمل لمعرفة دور نجمهم المفضل فيه.

وكانت كشفت نهاية فيلم "ولاد رزق 3 : القاضية" عن احتمالية وجود جزء رابع للعمل بمشاركة النجم كريم عبدالعزيز، الذي انتهت أحداث الجزء الثالث بظهوره كضيف شرف مما جعل ذلك حدث استثنائي في العمل.

أغنية القاضية

القاضية، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "ولاد رزق 3" غناء إسلام شيندي، وتم طرحها قبل عرض العمل في السينمات بيوم واحد، كلمات إسلام شيندي وحازم إكس، ألحان إسلام شيندي وتوزيع أحمد توينز وتوزيع رقمي لفيرال ويف.

إيرادات الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق

وحقق الجزآن الأول والثانى من فيلم ولاد رزق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وشباك التذاكر، حيث حقق الجزء الأول عام 2015 يرادات بلغت 24 مليون جنيه، فيلما حصد الجزء الثاني عام 2019 إيرادات وصلت إلى 101 مليون جنيه ليكون في المرتبة الرابعة ضمن قائمة أكثر الأفلام تحقيقاً للإيرادات في السينما المصرية بعد "بيت الروبي" 130 مليون جنيه، و"كيرة والجن" 120 مليون، و"الفيل الأزرق 2" 104 ملايين جنيه.

أبطال فيلم ولاد رزق 3


ويضم فيلم ولاد رزق 3 عددا كبيرا من الفنانين؛ أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، سيد رجب، أسماء جلال، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف من بينهم، كريم عبدالعزيز، أحمد فهمي، إياد نصار، رزان مغربي، ونيكول سعفان، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم ولاد رزق 3

في هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 لاعبو الأهلي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه تايسون فيوري آسر ياسين على صبحى كريم عبدالعزيز أغنية القاضية أبطال فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف كريم قاسم سيد رجب أسماء جلال من فیلم ولاد رزق کریم عبدالعزیز فیلم ولاد رزق 3 الجزء الثالث ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3

قال الفنان أحمد الرافعي عن مشاركته في الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»: «لم أشاهد الأجزاء السابقة للفيلم بعد نزولها في السينما، ولكن في إحدى المرات كانت عائلتي تشاهده بعد طرحه على المنصات الرقمية ثم استوقفني دور الفنان أحمد داوود ثم دور الفنان خالد الصاوي، وأدركت مدى نجاح الفيلم وحب الجمهور له».

أحمد الرافعي حلاوة شخصية سلطان الغول ومغامرة طارق العريان 

وتحدث خلال حلوله  ضيفا على برنامج «عيش صباحك»، اليوم الثلاثاء، مع يوسف التهامي وفانا إمام، على «نجوم إف إم» عن شخصيته «سلطان الغول»: «تحدثت مع الأستاذ طارق العريان وحكى لي الموضوع ولما وصل للسطر المتمم للشخصية أدركت حلاوة الدور وفي نفس اللحظة قلت له متشكر جدا إنك شوفتني في التركيبة دي، مش كتير نتوقع أننا نرى مخرج مغامر ويختار ممثل مش محطوط في نمط معين الناس اعتادت عليه فيه، وكنت سعيد جدا باختياري في هذا الدور».

أحمد الرافعي 

وتابع الرافعي: «تركيبة الشخصية فيها تحدِ من تحديات التمثيل تفتح الشهية لتقديمها، والموضوع مثل فكرة الكرة إنك تقف في المكان الصح بالملعب لكي تسدد في المرمى، والدور كان مغري خاصة أنه غير متكرر الحدوث».

اختيار أعماله بعد نجاح شخصية «سلطان الغول»

وبسؤاله عن كيفية اختياره لأعماله المقبلة بعد نجاح شخصية «سلطان الغول» في «ولاد رزق»، أوضح الرافعي: «في النهاية إحنا فنانين يتم اختيارنا في إطار فني معين للعمل، هي الفكرة إن يكون عندك استعداد وقوة تقول لأ لأي مشاريع وامتى، فالموضوع ليس مفتوحا للاختيار الحر، ولكني كنت واثقا إن التجربة ستطرحني للصناع بشكل مختلف، ومهم الدور يعجبني وأكون مبسوط وفيه شيء من الإشباع النفسي لي كفنان».

أحمد الرافعي ولاد رزق 3 عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة

وتابع: «(ولاد رزق) عمل جماعي رائع وكواليسه كانت مميزة، وكانت معظم مشاهدي مع الفنان أحمد عز وكنت أصور في شهر رمضان والموضوع بالطبع كان فيه التزام كبير لكي يتم الانتهاء من العمل بشكل سريع».

أحمد الرافعي ولاد رزق 3 قادر على إعادة للسينما هيبتها

وبسؤاله هل يرى أن «ولاد رزق 3» قادر على إعادة للسينما هيبتها، أجاب: «أرى أن الجزء الثالث محطة يجب أن يتوقف عندها الصناع والسينمائيين بالبحث والفحص والدرس، ويقولوا ماذا حدث».

وعن العرض الخاص للفيلم في السعودية، قال الرافعي: «رأينا حفاوة استقبال رائعة خلال العرض الخاص للفيلم في السعودية، خصوصا في ظل تواجد نجوم كبار حتى لم يشاركوا في (ولاد رزق) وكان بمثابة عرض خاص غير مسبوق، وكل هذا يروج للصناعة نفسها».

مقالات مشابهة

  • أبرز تصريحات أحمد الرافعي عن ولاد رزق 3
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 175 مليون جنيه في أسبوعين
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • ولاد رزق 3 لـ أحمد عز يكسر حاجز الـ175 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • عمرو يوسف ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى في «الراديو بيضحك».. الخميس
  • 170 مليون جنية.. تركي آل شيخ يكشف إجمالي إيرادات ولاد رزق 3
  • بعد تخطي إيراداته 170 مليون جنيها.. تركي آل الشيخ يحتفل بفيلم «ولاد رزق 3»
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس
  • فيلم ولاد رزق 3 يتخطى الـ 140 مليون بالسينمات السعودية
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 7 ملايين خلال 24 ساعة