تواصلت لليوم الثالث على التوالي القوافل والزيارات العيدية للجرحى و للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الاضحى المبارك 1445هـ.

-محافظة صنعاء:

حيث قدم أبناء عزل الأحبوب وبني السياغ والجدعان وبني عمرو بمديرية الحيمة الداخلية في محافظة صنعاء، اليوم، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال تقديم القافلة التي احتوت على كعك وحلويات العيد ومواشٍ ومبالغ مالية، أكدت الشخصيات الاجتماعية بالمديرية استمرار رفد الجبهات بالغالي والنفيس ومشاركة المرابطين أفراح العيد، دعماً وإسناداً لأبطال المقاومة الفلسطينية ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس .

واعتبروا هذه القافلة امتداداً للمدد الشعبي المتواصل لأبطال القوات المسلحة ، ووفاء وعرفاناً لتضحياتهم وصمودهم في الميادين دفاعاً عن الأرض والعرض وسيادة الوطن واستقلاله.

- محافظة ذمار:

وتفقد وكيل محافظة ذمار، رعد الشغدري، ومعه عدد من مديري المكاتب التنفيذية والشخصيات، أحوال المرابطين في مجزر وبراقش بمحافظتي مأرب والجوف وقدموا لهم قافلة عيدية وتبادلوا معهم التهاني بعيد الأضحى المبارك.

وعبر الوكيل الشغدري والزائرون عن الفخر والاعتزاز بالملاحم البطولية التي يسطرها المرابطون دفاعا عن الوطن وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات.. منوهين بما يتمتعون به من روح معنوية وجهوزية عالية.

-محافظة البيضاء:

وتفقد محافظ البيضاء عبدالله إدريس ومعه مدير مديرية مكيراس ياسر جحلان، ورئيس عمليات المنطقة السابعة العقيد أحمد العزي، أحوال المرابطين في عدد من المواقع العسكرية في محور الصومعة بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارات نقل محافظ البيضاء للمرابطين تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

كما زار وكيل محافظة البيضاء ناصر الوهبي اليوم، المرابطين في النقاط والمواقع العسكرية في مديرية نعمان بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد بجاهزية ويقظة أبطال الجيش والأمن وما يسطرونه من ملاحم بطولية في مواجهة قوى العدوان.

-محافظة حجة:

تفقد نائب وزير الزراعة والري نائب رئيس اللجنة الزراعية والسمكية العليا الدكتور رضوان الرباعي ومعه وكيل محافظة حجة رئيس اللجنة الزراعية بالمحافظة، إبراهيم عامر، اليوم المرابطين في جبهات حيران وبني حسن.

وخلال الزيارة ومعهما أمين عام الاتحاد التعاوني الزراعي محمد القحوم ومستشار وزارة الزراعة قاسم مشعل، نقل الرباعي وعامر للمرابطين تهاني وتبريكات قائد الثورة، ورئيس المجلس السياسي الأعلى بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

-محافظة اب:

زار عدد من قيادات المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي السبرة والشعر بمحافظة إب المرابطين من منتسبي اللواء الأول صماد في جبهة قعطبة بالضالع بمناسبة عيد الأضحى.

وخلال الزيارة رحب القائم بأعمال محافظ الضالع عبداللطيف الشغدري وقائد اللواء الأول صماد العميد سليم القحيف، بالزوار الذين حرصوا على مشاركة أبطال القوات المسلحة فرحة العيد.. لافتا إلى أن المرابطين هم السد المنيع والحصن الحصين لهذا الشعب، والذين أفشلوا بثباتهم وصمودهم مؤامرات الأعداء.

-محافظة تعز:

تفقد القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري ومعه قيادات وشخصيات اجتماعية من مديرية الحشاء اليوم، أحول المرابطين من منتسبي اللواء ١٥١ في جبهة الحوامرة بمحافظة تعز.

وتبادل الشغدري ومرافقوه مع المرابطين التهاني بهذه المناسبة الدينية، وقدموا لهم قافلة عيدية متنوعة.

كما اطلع محافظ إب عبدالواحد صلاح، والقائم بأعمال محافظة تعز أحمد أمين المساوي اليوم، على أحوال المرابطين في جبهة القصر بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها أعضاء مجلسي النواب الدكتور علي الزلم، والشورى عادل حسن دماج وعادل الحبيشي، نوه القائم بأعمال محافظ تعز بزيارة قيادة محافظة إب والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية لجبهات العزة والكرامة.

-محافظة المحويت:

واطلع أمين عام المجلس المحلي لمحافظة المحويت الدكتور علي الزيكم، ومعه مدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، على جاهزية منتسبي قوات الأمن المركزي والنجدة والنقاط الأمنية في عدد من المديريات بمدينة المحويت والرجم والطويلة

ونقل الأمين العام تهاني قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى.. مشيدا بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن وحماية ممتلكات المواطنين.

-الضالع محور بتار الحشا

وتفقد وكيل محافظة الضالع للشؤون المالية والإدارية صادق الإدريسي اليوم المرابطين في جبهات العزة والكرامة بمحور بتار مديرية الحشاء.

ونقل الوكيل الإدريسي ومعه قيادات محلية وشخصيات اجتماعية تهاني القيادة للمرابطين بمناسبة العيد، وقدموا لهم قافلة عيدية متنوعة.

-الساحل الغربي:

تفقد وكيلا محافظة ريمة حافظ الواحدي، وفهد الحارسي اليوم، أحوال المرابطين في جبهة الساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال الزيارة، نقل وكيلا المحافظة ومعهما مديرا أمن المحافظة العميد حاشد الحباري وقائد الأمن المركزي العقيد محمد الشني، وقيادات محلية، تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة، وقدّموا لهم هدايا رمزية.

كما زار محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ورئيس الهيئة العامة للأراضي إبراهيم المنصور، اليوم المرابطين في محور حيس بالساحل الغربي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

واطلعوا على أحوال المرابطين، وتبادلوا معهم تهاني العيد، ناقلين لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

-محافظة مارب:

زار رئيس لجنة الحشد والتعبئة الدكتور عبدالرحيم الحمران، وعدد من العلماء والمرشدين، المرابطين من قوات الدعم والإسناد في مديرية العبدية بمحافظة مأرب.

ونقل الحمران والعلماء تهاني قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط للمرابطين بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

-امانة العاصمة:

وزار الوكيل المساعد لمصلحة الجمارك لقطاع الضابطة الجمركية محمد المداني ومعه مدير مكافحة التهريب بالإدارة العامة للقيادة والسيطرة بوزارة الداخلية الرائد لطف الله ناهض، عددا من النقاط الأمنية لمكافحة التهريب في الحزام الأمني لأمانة العاصمة.

وخلال الزيارات نقل المداني وناهض تحيات وتهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية وقيادة مصلحة الجمارك للمرابطين في النقاط الأمنية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشارا إلى الدور الهام الذي تضطلع به النقاط الأمنية لمكافحة التهريب لتجنيب المجتمع من أضرار السلع المهربة.. منوهين بالجهود التي يبذلها رجال الأمن في خدمة المواطنين لاسيما في مكافحة التهريب.

-محافظة لحج:

اطلع محافظ لحج أحمد جريب اليوم على أحوال المرابطين في الخطوط الأمامية بجبهة جالس في مديرية القبيطة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتبادل المحافظ جريب ومعه وكيل المحافظة فيصل الفقيه ومدير المديرية وحيد الخضر وأركان حرب اللواء 119 مشاه مصطفى المكردي، التهاني العيدية مع المرابطين، ناقلاً لهم تهاني وتبريكات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: ورئیس المجلس السیاسی الأعلى بمناسبة عید الأضحى المبارک رئیس المجلس السیاسی الأعلى بهذه المناسبة الدینیة أحوال المرابطین فی النقاط الأمنیة وخلال الزیارة بأعمال محافظ قائد الثورة قافلة عیدیة وکیل محافظة فی جبهة عدد من

إقرأ أيضاً:

القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية تواصل أعمالها لليوم الثاني

المناطق_واس

تواصل أعمال القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية أعمالها لليوم الثاني على التوالي، بمشاركة خبراء ومسؤولين من 35 دولة.

وتضمنت أعمال القمة والمعرض جلسات وورش عمل، شارك فيها العديد من المختصين والخبراء لتسليط الضوء على دور البنية التحتية في تعزيز جودة الحياة والاستدامة للمدن، إضافةً إلى توقيع عدد من الاتفاقيات والشراكات مع كبرى الجهات المحلية والدولية.

أخبار قد تهمك الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع 25 سبتمبر 2024 - 10:17 مساءً كاسبرسكي تكتشف أكثر من مليون حالة تعقب يومية في 2024 25 سبتمبر 2024 - 10:13 مساءً

يذكر أن القمة والمعرض تأتي في إطار جهود مركز مشاريع البنية التحتية بمنطقة الرياض بوصفه الجهة المختصة بأعمال مشاريع البنية التحتية في المنطقة، الذي يهدف إلى الارتقاء بأعمال المشاريع بالشراكة مع شركاء النجاح، والمساهمة في تحقيق كفاءة الإنفاق، وتحسين المشهد الحضري؛ لبنية تحتية مستدامة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 25 سبتمبر 2024 - 10:22 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 10:05 مساءًبرنامج كفالة يتجاوز 100 مليار ريال لضمان المنشآت الصغيرة والمتوسطة منوعات25 سبتمبر 2024 - 10:03 مساءًتباين أداء مؤشرات وول ستريت وسط ترقب لبيانات اقتصادية أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالتعاون إلى ثمن نهائي كأس الملك على حساب أبها أبرز المواد25 سبتمبر 2024 - 9:46 مساءًالقصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن منطقة عسير25 سبتمبر 2024 - 9:35 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لاستخدامه حطبًا محليًا في أنشطة تجارية في منطقة عسير25 سبتمبر 2024 - 10:05 مساءًبرنامج كفالة يتجاوز 100 مليار ريال لضمان المنشآت الصغيرة والمتوسطة25 سبتمبر 2024 - 10:03 مساءًتباين أداء مؤشرات وول ستريت وسط ترقب لبيانات اقتصادية25 سبتمبر 2024 - 9:50 مساءًالتعاون إلى ثمن نهائي كأس الملك على حساب أبها25 سبتمبر 2024 - 9:46 مساءًالقصيبي يؤكد أهمية تنسيق منظومة نزع الألغام في اليمن25 سبتمبر 2024 - 9:35 مساءًضبط مخالف لنظام البيئة لاستخدامه حطبًا محليًا في أنشطة تجارية في منطقة عسير الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • تجدد المسيرات المليونية في المحافظات اليمنية تضامنا مع لبنان وفلسطين - موسع
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ144 على التوالي
  • أسعار النفط تواصل الانخفاض لليوم الثالث على التوالي
  • الداخلية تنظم احتفالية بمناسبة العام الثالث لمبادرة جيل جديد
  • الجمعية العامة للأمم المتحدة تواصل أعمالها لليوم الثالث على التوالي في نيويورك
  • لليوم الثالث تواليا.. الذهب يواصل الصعود مع الدولار في اربيل وبغداد
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ143 على التوالي
  • القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية تواصل أعمالها لليوم الثاني
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ142 على التوالي
  • لليوم الثالث على التوالي.. عدوان جوي إسرائيلي واسع طال هذه المناطق