اعتذر لاعب منتخب النمسا كيفن دانسو للجماهير الفرنسية بعد أن تسبب في إصابة قائد المنتخب كيليان مبابي بكسر في الأنف، متمنياً له الشفاء العاجل.

وقال دانسو، في منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «إلى المشجعين الفرنسية، أعتذر بشدة عن الإصابة التي تعرض لها كيليان مبابي خلال المباراة، أتمنى له الشفاء العاجل وآمل أن يعود إلى الملاعب بسرعة».

وأصيب مبابي خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب النمسا، وذلك أثناء تدخل مع دانسو، وتم تشخيص إصابته بكسر في الأنف ستتسبب في غيابه عن المباراة المقبلة أمام هولندا بحسب تقارير إخبارية.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في وقت سابق أن مبابي لن يجري عملية جراحية وسيرتدي قناعاً واقياً فيما تبقى من مباريات البطولة.

وفازت فرنسا بهدف نظيف أمام النمسا وتلتقي الجمعة المقبلة منتخب هولندا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النمسا منتخب فرنسا كيليان مبابي مبابي يورو 2024 منتخب النمسا كأس أمم أوروبا كأس أمم أوروبا 2024 بطولة أمم أوروبا 2024 إصابة مبابي المانيا 2024 مواعيد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 موعد مباريات يورو 2024 مباريات يورو 2024 اليوم امم اوروبا جدول امم اوروبا جدول مباريات أمم أوروبا مباريات كاس اوروبا بطولة كاس الأمم الأوروبية 2024 اخبار يورو 2024 اصابة مبابي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب النمسا يحقق مفاجأة أمام هولندا ويبلغ دور الـ16

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق منتخب النمسا، مساء اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على هولندا بثلاثية مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما على الملعب الأولمبي في برلين في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة يورو 2024.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب النمسا على هولندا بهدف للا شئ، بعدما سيطر الأول على مجريات اللعب، حتى جاء هدف التقدم عن طريق النيران الصديقة، إذ سجل دونيل مالين لاعب الطواحين، هدفًا ذاتيًا في مرماه بالخطأ في الدقيقة السادسة، بعدما وجه كرة عرضية من المنافس تجاه مرمى الحارس فيربروجن من على مشارف منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، استطاع كودي جاكبو أن يجرز التعادل للمنتخب الهولندي في الدقيقة 47 من صناعة تشافي سيمونز.

وأعاد رومانو شميد المنتخب النمساوي للمقدمة من جديد بهدف في الدقيقة 59، قبل أن يعدل ممفيس ديباي النتيجة بهدف التعادل لمنتخب هولندا في الدقيقة 75.

وتفوق مارسيل سابيتزر على الجميع، وسجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في الدقيقة 80، ليفوز منتخب النمسا على هولندا بنتيجة 3-2.

يورو 2024

وبهذا الفوز، تأهل منتخب النمسا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024، متصدرًا للمجموعة الرابعة، ورافقه منتخب فرنسا إلى هذا الدور، كما بلغ منتخب هولندا الدور المقبل كأفضل ثالث في المجموعات.

وبتلك النتيجة، تصدر منتخب النمسا المجموعة الرابعة من مجموعات يورو 2024 برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن فرنسا الوصيف، بينما جاء منتخب هولندا في المرتبة الثالثة وفي رصيده 4 نقاط، ليتأهل إلى دور الستة عشر ضمن أفضل ثوالث.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. منتخب النمسا يحقق مفاجأة أمام هولندا ويبلغ دور الـ16
  • جاكبو يسجل هدف التعادل لـ هولندا أمام النمسا في يورو 2024 " فيديو"
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يتأخر أمام النمسا بهدف ذاتي
  • يورو 2024.. النمسا تتقدم على هولندا في الشوط الأول
  • يورو 2024.. مبابي يعود لتشكيل منتخب فرنسا الأساسي أمام بولندا
  • مبابي يُجرب أكثر من قناع طبي قبل مباراة بولندا في يورو 2024
  • مبابي يبحث عن قناع مريح قبل مواجهة بولندا في يورو 2024
  • إصابة خطيرة لفارغا لاعب منتخب المجر في يورو 2024
  • شاهد.. إصابة خطيرة لفارغا لاعب منتخب المجر في يورو 2024
  • شاهد.. إصابة مروعة لمهاجم المجر أمام إسكتلندا