نيابة عن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، حضرت معالي نورة الكعبي، وزيرة دولة، مراسم الاحتفاء بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين ليوم تحرير كوسوفو التي أقيمت برعاية فخامة الدكتورة فيوسا عثماني، رئيسة جمهورية كوسوفو.
وأشادت معاليها في هذه المناسبة بالعلاقات الوثيقة التي تجمع دولة الإمارات بجمهورية كوسوفو في المجالات كافة، وقالت معاليها «إن دولة الإمارات وكوسوفو تجمعهما علاقات تاريخية قائمة على الصداقة والتعاون في المجالات كافة في ضوء حرص البلدين على تعزيز أواصر هذه العلاقات، ودفعها إلى المزيد من التقدم، بما يحقق الاستقرار والازدهار لشعبيهما».


وهنأت معاليها جمهورية كوسوفو في هذه المناسبة، معربة عن أمنياتها لحكومة وشعب كوسوفو الصديق بالمزيد من التقدم والنماء والازدهار.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد يلتقي رئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر عبدالله بن زايد ووزير الخارجية الإيراني المكلف يبحثان العلاقات بين البلدين المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عبدالله بن زايد نورة الكعبي عبدالله بن زاید

إقرأ أيضاً:

الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي في ضحايا حادث شاحنات المساعدات إلى غزة

عبّر سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، عن تضامن دولة الإمارات مع المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة وقدم، باسم الدولة والقيادة الرشيدة، التعازي للقيادة الأردنية في مقتل وإصابة عدد من العسكريين في حادث تعرضت له شاحنات عسكرية ضمن قافلة مساعدات إغاثية وإنسانية متجهة إلى قطاع غزة.
وأعرب سموه عن خالص تعازيه إلى الحكومة الأردنية والشعب الأردني الشقيق، وإلى أهالي وذوي ضحايا المصاب الأليم، وعن تمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.
وثمن سمو الشيخ عبدالله بن زايد الجهود الحثيثة والمستمرة التي تقوم بها المملكة الأردنية الهاشمية في سبيل دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، ومساعدة أهالي قطاع غزة على مواجهة الظروف الإنسانية الصعبة.
كما جدد سموه تأكيد موقف دولة الإمارات بشأن أهمية بذل المجتمع الدولي المزيد من الجهود التي تعمل على تسهيل تدفق المساعدات الإنسانية الملحة إلى المدنيين في القطاع عبر ممرات آمنة ودون عوائق.

أخبار ذات صلة عبدالله بن زايد ووزير خارجية الهند يبحثان العلاقات الاستراتيجية بين البلدين السلامي يخلف عموتة في تدريب الأردن المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • خادم الحرمين الشريفين و ولي العهد يهنئان أمير دولة قطر بذكرى توليه مهام الحكم في بلاده.
  • القيادة تهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • سفير جمهورية تركيا الجديد يقدم للباعور أوراق اعتماده
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • ولي العهد يهنئ رئيسة جمهورية سلوفينيا بذكرى اليوم الوطني لبلادها
  • الإمارات تتضامن مع الأردن وتعزي في ضحايا حادث شاحنات المساعدات إلى غزة
  • النيابة تقرر صرف زوجة إمام عاشور بعد سماع أقوالها .. فيديو
  • عبدالله بن زايد: الإمارات والهند ترتبطان بعلاقات استراتيجية وثيقة
  • عبدالله بن زايد ووزير خارجية الهند يبحثان العلاقات الاستراتيجية بين البلدين