قال الفنان تامر عاشور، إن مهرجان العلمين مهم جدا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب، لافتًا إلى أن المهرجان له دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم.

وأضاف "عاشور"، خلال حواره عبر قناة "القاهرة الإخبارية": "السياحة في الساحل هذا العام أكبر كثيرا من العام الماضي بسبب المهرجان، ومهرجان العلمين تضمن عددا كبيرا من الفعاليات مثل الفعاليات الرياضية في مناطق مختلفة".

وتابع الفنان: "نحن كفنانين مصريين عندما نحيي حفلات خارج أو داخل مصر، فإن حفلاتنا تكون تذاكرها تكون "كاملة العدد"، حيث نسعى إلى أن نكون مختلفين في اللايف وألا نكون مكررين.

وأوضح أنه في مهرجان العلمين أرى وجود اختلاف كبير على مستوى النشاطات والجانب الفني، وأتمنى استمرارية المهرجان واختلاف الأماكن التي يتم تنظيم الفعاليات فيها وهو ما سيمثل فارقا كبيرا على المستوى السياحي والثقافي والترفيهي".

وأكد، أن قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشأن تخصيص عوائد المهرجان لمبادرة حياة كريمة لفتة جيدة: "المتحدة تستخدم القوى الناعمة، ويا ريت يبقى في مهرجان بكل مكان في مصر مثل القاهرة والمنصورة". 
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان تامر عاشور حفل مهرجان العلمين مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

«شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو

وجه الفنان تامر حسني، رسالة للقائمين على تنظيم مهرجان العلمين في نسخته الثانية بعد حفله الغنائي الأخير خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما شهد الكثير من الفعاليات التي نالت إعجاب الجمهور.

وفي هذا السياق، احتفل تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بتنظيم الحفل وتحليق اسمه في سماء العلمين بالطائرات، معلقا عليها قائلا: «شكراً لبلدي مصر أم الدنيا شكراً لجميع المسؤلين عن تقديمي لأول مره بعرض الطائرات الخاص بدخولي الحفل كحدث أول من نوعه بيحصل مع فنان، تقديركم لي بهذا الشكل الرائع حقيقي فخور بيه كل الفخر».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

حفل تامر حسني في مهرجان العلمين

وكان النجم تامر حسني، افتتح حفله في مهرجان العلمين الجديدة، بأغنية كل يوم أحبه تاني وسط تصفيق الجمهور، وبعد انتهاء الأغنية قال: «صقفة لمهرجان العلمين العظيم».

وقدم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة الدعم لعدد من المواهب الشابة وغنوا معه على المسرح، ثم قال «مصر مليانة مواهب كتير»، وبعد ذلك صعدت معه طفلة على المسرح وظلت تغنى وترقص معه وسط تصفيق كل الحضور، كما طلب من الأمن أن يتركوا معجب شاب صعد المسرح لالتقاط صورة سيلفى معه.

وسأل النجم تامر حسني، خلال حفله في مهرجان العلمين الجديدة، الجمهور «مين عيد ميلاده النهاردة» ليرفع عدد كبير منهم أياديهم، ويقول لهم، «عرفت في ناس كتير عيد ميلادها النهارده بس في طلب خاص تاليا بنتي عاوزاني أغنى لصحبتها تمارا عشان عيد ميلادها، ممازحًا الجمهور: «اه كوسة».. وغنى «كل سنة وأنت طيب» وصعدت بناته معه على المسرح.

فيما عرض «حسني»، خلال حفله فى مهرجان العلمين الجديدة، فيديو للتيك توكر لي لي سامي أحد مشاهير تطبيق التيك توك وهي توجه له رسالة عن أمنيتها أن يغني لها، ثم تصعد على المسرح وترفع غطاء العين وترى تامر حسني ويغني لها يا نور عيني، وبعد ذلك قال لها «وعدت وأوفيت إيه رأيك فى المفاجأة»، ثم قال للجمهور انتظروا المزيد من المفاجآت.

اقرأ أيضاً«نفسي أكرر مسيرة عبد الحليم حافظ».. أبرز تصريحات تامر حسني قبل حفله في مهرجان العلمين 2024 (فيديو)

هنا الزاهد تهنئ تامر حسني بعد طرحه أحدث أعماله «صورة»

15 أغسطس.. تامر حسني يروج لـ حفله الجديد في جدة

مقالات مشابهة

  • أمسية غنائي لمحبي أغاني التسعينيات (الليلة)
  • مهرجان العلمين 2024| العرض الأول لمسرحية "دكان أحلام".. القصة وموعد العرض
  • قيادي بـ«حماة الوطن»: مهرجان العلمين يرسخ المدينة كمركز سياحي عالمي
  • الفعاليات المسرحية والغنائية بمهرجان العلمين الليلة.. أبرزها عرض «الشهرة»
  • خلال مؤتمر صحفي.. المتحدث باسم مهرجان صيف بنغازي: نقدم مهرجان بمواصفات عالمية
  • خبير أثري: مهرجان العلمين يسهم بشكل كبير في الترويج للسياحة
  • صيف بلدنا بجمصة يواصل فعالياته بحضور جماهيري كبير
  • مهرجان العلمين| 5 نجوم في حفل كاسيت 90 غدًا
  • فؤاد عبد الله وأصيل هميم في مهرجان العلمين.. الليلة
  • «شكرا على تقديركم».. تامر حسني يوجه رسالة بعد حفله في مهرجان العلمين | فيديو