المناطق_واس

رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- بمناسبة نجاح حج هذا العام 1445.

وأكد سموه أن هذا النجاح المتميز لتنظيم موسم الحج لهذا العام كان ثمرة التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين، ومتابعة وإشراف سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظهما الله- اللذين سخّرا الجهود والإمكانات لخدمة ضيوف الرحمن، لأداء شعيرتهم بكل يسر وسهولة وطمأنينة، واضعين هذا الشرف في أعلى الأولويات، مما كان له دور محوري في تيسير رحلة ضيوف الرحمن، وما صاحب ذلك من تميز في تنفيذ مراحل المناسك كافة ليؤدي حجاج بيت الله الحرام نسكهم في خشوع ويسر وطمأنينة.

أخبار قد تهمك أمير المدينة المنورة يهنئ أمير مكة المكرمة بنجاح موسم الحج لهذا العام 18 يونيو 2024 - 7:48 مساءً نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج 18 يونيو 2024 - 7:46 مساءً

وعدّ سموه نجاح موسم الحج 1445 امتدادًا للمسيرة التاريخية المباركة لهذه البلاد قيادةً وحكومةً وشعبًا، التي أسسها الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- في خدمة الإسلام ونشر رسالته السامية، وتمكين المسلمين من أداء فريضتهم بكل يسر وسهولة وفق جودة خدمات عالية وطمأنينة وراحة.

وأبرز سمو أمير منطقة الحدود الشمالية دور برنامج خدمة ضيوف الرحمن -أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030- في إتاحة أفضل الخدمات قبل وأثناء وبعد زيارتهم لمكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، وعكس الصورة المشرفة والحضارية للمملكة في خدمة الحرمين الشريفين، مشيداً بالجهود والخدمات التي بذلتها وقدمتها جميع قطاعات الدولة العاملة على خدمة ضيوف الرحمن، وفق التوجيهات الكريمة، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا، وما تحقق من تميز في تنفيذ كافة الخطط.

وسأل سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ويجزل لهما الأجر والمثوبة على ما يقدمانه للمسلمين من خدمات خيّرة وأعمال جليلة، وأن يمتعهما بموفور الصحة والعافية، وأن يديم على بلادنا عزها وأمنها ورخاءها واستقرارها.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 يونيو 2024 - 7:50 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:43 مساءًشاهد.. اشتباكات بين مشجعي تركيا وجورجيا في يورو 2024 أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:40 مساءًليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:35 مساءًوزير البيئة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج للعام 1445هـ.. ويثمّن دعمها لقطاعات المنظومة أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:34 مساءًأمين عام رابطة العالم الإسلامي يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:21 مساءًقيادة دولة الكويت تهنئ ولي العهد بنجاح موسم حج هذا العام18 يونيو 2024 - 7:43 مساءًشاهد.. اشتباكات بين مشجعي تركيا وجورجيا في يورو 202418 يونيو 2024 - 7:40 مساءًليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة18 يونيو 2024 - 7:35 مساءًوزير البيئة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج للعام 1445هـ.. ويثمّن دعمها لقطاعات المنظومة18 يونيو 2024 - 7:34 مساءًأمين عام رابطة العالم الإسلامي يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام18 يونيو 2024 - 7:21 مساءًقيادة دولة الكويت تهنئ ولي العهد بنجاح موسم حج هذا العام أمير المدينة المنورة يهنئ أمير مكة المكرمة بنجاح موسم الحج لهذا العام أمير المدينة المنورة يهنئ أمير مكة المكرمة بنجاح موسم الحج لهذا العام تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: یهنئ القیادة بنجاح موسم بنجاح موسم حج هذا العام أبرز المواد18 یونیو 2024 موسم الحج لهذا العام الحرمین الشریفین خدمة ضیوف الرحمن بنجاح موسم الحج ولی العهد

إقرأ أيضاً:

الحدود الشمالية.. رصد المذنب "A3" في سماء عرعر

رُصد أمس المذنب C/2023 A3 المعروف أيضًا باسم المذنب A3 و"مذنب أطلس" للمرة الأولى في سماء مدينة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); وأكد عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك زاهي الخليوي، أن مذنب-أطلس- C/2023 A3 شوهد في سماء منطقة الحدود الشمالية اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 في الحضيض وهو أقرب نقطة له من الشمس في مداره، مبينا أن المذنبات عادة عندما تصل لأقرب نقطة للشمس إما أن تتفكك وتفنى بسبب قوة جاذبية وحرارة الشمس أو تنجو فتبدأ دورة جديدة.
أخبار متعلقة الضمان الاجتماعي.. آلية إعادة المعاش غير المستحقشروط وخطوات الحصول على دعم المواشي من وزارة البيئة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } رصد المذنب "A3" في سماء مدينة عرعر بالحدود الشمالية - واسالمذنب "A3"ويعد المذنب A3 مذنبًا طويل المدى قادم من سحابة أورت، على أطراف النظام الشمسي، وسحابة أورت محيطة بنظامنا الشمسي وتضم ملايين المذنبات، ويدور المذنب في مدار يبلغ طوله 80 ألف عام تقريبًا.
من جهته أوضح عضو جمعية آفاق لعلوم الفلك، برجس الفليح أن المذنب يتألق في نهاية سبتمبر 2024 إلى منتصف أكتوبر 2024، ويزداد المذنب سطوعًا بشكل مطرد مع اقترابه من الشمس أو من الأرض، ويمكن مشاهدته بالعين المجرّدة، ومن المتوقع أن يكون المذنب A3 - الأكثر إضاءة بين المذنبات التي يمكن مشاهدتها خلال العقد الحالي.
وأفاد أن المذنب اكتشف في 12 أغسطس 2023، وله ذيل من الغبار والجليد، وربما ذيلان، أحدهما أبيض والآخر أزرق، واتجاهه في النظام الشمسي الداخلي، ويعني ذلك أن ذيله قد يعكس المزيد من الضوء تجاه الأرض، ما يجعله يبدو أكثر سطوعًا، ويطلق علماء الفلك على هذا السطوع بالتشتت الأمامي.

مقالات مشابهة

  • الحدود الشمالية.. رصد المذنب "A3" في سماء عرعر
  • عمومية "الشرقية إيسترن كومباني" تعتمد أعلى أرباح في تاريخ الشركة بقوائم السنة المالية المنتهية في يونيو 2024
  • حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة ينقذ مواطنًا سقط في عرض البحر
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة المعين حديثًا
  • أمير الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية بالمنطقة
  • رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد يهنئ القيادة بمناسبة فوز المملكة في انتخابات (رئاسة شبكة غلوب إي) العالمية لمكافحة الفساد
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يرعى حفل جامعة الحدود الشمالية بمناسبة اليوم الوطني الـ94
  • أمير الحدود الشمالية يرأس اجتماعاً لاستعراض استراتيجية مشاريع الشركة الوطنية للمياه بالمنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية وأعضاء جمعية “رواسي” للحماية الأسرية
  • مصطفى بكري يهنئ المملكة العربية السعودية قيادة وحكومة وشعبا بالعيد الوطني الـ94