كشف مصدر أمني في العاصمة عدن، تفاصيل الاشتباكات التي شهدتها الثلاثاء، منطقة بئر أحمد في مديرية البريقة وأسفرت عن سقوط قتيل وجريحين.

المصدر وفق المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن، أوضح أن أسباب الاشتباكات التي وقعت في منطقة بئر أحمد تعود إلى مشادات سابقة وقعت الإثنين، بين كل من: محمود أديب مبجر والمجني عليه عبدالعليم ناصر محمد قاسم.

وأضاف المصدر إن الاشتباكات تسببت بمقتل عبدالعليم ناصر محمد قاسم وجرح شخصين آخرين.. لافتا إلى أن شرطة مدينة الشعب باشرت بالنزول إلى مسرح الجريمة ومعها فريق من الأدلة الجنائية والشرطة النسائية، كما قامت بنقل جثمان المجني عليه إلى ثلاجة مستشفى الجمهورية وأشرفت على نقل المصابين لتلقي العلاج في مشافي عدن.

وأكد المصدر أن قائد شرطة الشعب العقيد عبيد صالح وقائد حماية المنشآت بأمن عدن العقيد محمد السمنتر وبرفقتهما الشرطة النسائية قاموا بالدخول إلى منزل له علاقة بالواقعة، مشدداً على أنه لا صحة للشائعات التي تتحدث عن مداهمات لمنازل المواطنين حيث اتخذت كافة الإجراءات وفقا للقانون.

وأفاد المصدر أن قوات الأمن اعتقلت عددا من المتهمين، فيما لا زال التحقيق مستمرا مع كافة الأطراف لما من شأنه كشف الحقيقة وفور استكمال التحقيقات سيتم تحويل ملف القضية إلى الجهات المختصة.

وطالب المصدر كافة الإعلاميين والناشطين بنقل الحقيقة من مصادرها وعدم نشر أي منشورات تصدر من مطابخ عرفت باستغلالها للجرائم الجنائية بهدف تزييف الواقع وتشويه الجهود التي تقوم بها قوات أمن العاصمة عدن.

المصدر: نيوزيمن

إقرأ أيضاً:

المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الصهيوني في عدّة محاور في نابلس

الثورة نت../

شهدت مدينة نابلس، اليوم الأحد، اشتباكات بين المقاومين الفلسطينيين وقوات العدو الصهيوني التي اقتحمت المدينة، شمال الضفة الغربية المحتلة .

وقالت سرايا القدس – كتيبة نابلس، في بيان لها: إنّ مجاهديها تصدّوا لقوات العدو في محور رأس العين وأمطروها بوابل من الرصاص.. مضيفةً: إنّ المجاهدين واصلوا الاشتباك مع التعزيرات العسكرية في محاور عديدة، وأمطروا قوات العدو بوابل من الرصاص والعبوات.

بدورها، أعلنت كتائب شهداء الأقصى – طلائع التحرير – نابلس، أنّ مقاتليها يتصدّون لاقتحام قوات العدو للمدينة.. مشيرةً إلى أنهم “يخوضون اشتباكات مسلحة عنيفة مع القوات المقتحمة في مختلف محاور ويستهدفونها بوابل كثيف من الرصاص”.

وعقب الاشتباكات، أكدت مصادر ميدانية في الضفة أنّ قوات العدو انسحبت من مدينة نابلس.. متحدثةً عن إصابة طفل بالرصاص الصهيوني.

وأمس، تصدى الفلسطينيون لقوات العدو، التي اقتحمت بلدة بيتا جنوب نابلس، وسط اشتباكات عنيفة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يحرق مستوطنة المطلة
  • محمد يوسف يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل "مفترق طرق"
  • إصابة قيادي في قوات الحزام الأمني واثنين من مرافقيه في اشتباكات بأبين (تفاصيل)
  • الأمن يكشف تفاصيل فيديو التحرش بفتاة في عقار بالقاهرة
  • اشتباكات عنيفة في "سنار".. ملتقى طرق وسط السودان
  • اشتباكات بين فصائل محلية وقوات النظام في السويداء.. ومفاوضات للتهدئة
  • اشتباكات مسلحة تثير الهلع في عدن.. تفاصيل حادثة إطلاق نار بين قياديين في الحزام الأمني والعمالقة
  • قتيل و21 مفقودا في حريق في مصنع بكوريا الجنوبية
  • قتيل وجريحان بمشاجرة مسلحة بين شقيقين في بغداد
  • المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الصهيوني في عدّة محاور في نابلس