المناطق_واس

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز, أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج والزيارة بالمنطقة, صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز, مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية, بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام 1445 هـ.

وقال سموّه في برقية تهنئة بهذه المناسبة: أهنئ سموكم الكريم بمناسبة نجاح موسم الحج لهذا العام ١٤٤٥هـ، بفضل الله ثم بفضل الرعاية الكريمة والتوجيهات السديدة من سيدي خادم الحرمين الشريفين “أيده الله” وسمو سيدي ولي عهده الأمين القاضية بتوفير جميع الإمكانات لحجاج بيت الله الحرام، وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، ليتسنى لهم أداء نسكهم في أمن وطمأنينة من خلال منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات التي تشترك في تقديمها جميع أجهزة الدولة، كما يطيب لي تهنئة سموكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلاً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على الجميـع بـالخير واليمـن والبركات، وأن يديم على بلادنا أمنها ورخاءها في ظل قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو سيدي ولي عهده الأمين “حفظهما الله”.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج 18 يونيو 2024 - 7:46 مساءً شاهد.. اشتباكات بين مشجعي تركيا وجورجيا في يورو 2024 18 يونيو 2024 - 7:43 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 يونيو 2024 - 7:48 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:40 مساءًليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:35 مساءًوزير البيئة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج للعام 1445هـ.. ويثمّن دعمها لقطاعات المنظومة أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:34 مساءًأمين عام رابطة العالم الإسلامي يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام أبرز المواد18 يونيو 2024 - 7:21 مساءًقيادة دولة الكويت تهنئ ولي العهد بنجاح موسم حج هذا العام أهم الاخبار18 يونيو 2024 - 7:20 مساءًالقيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم حج هذا العام 1445هـ18 يونيو 2024 - 7:40 مساءًليكيب: مبابي يغيب عن مباراة فرنسا وهولندا بسبب الإصابة18 يونيو 2024 - 7:35 مساءًوزير البيئة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج للعام 1445هـ.. ويثمّن دعمها لقطاعات المنظومة18 يونيو 2024 - 7:34 مساءًأمين عام رابطة العالم الإسلامي يهنئ القيادة بنجاح موسم حج هذا العام18 يونيو 2024 - 7:21 مساءًقيادة دولة الكويت تهنئ ولي العهد بنجاح موسم حج هذا العام18 يونيو 2024 - 7:20 مساءًالقيادة القطرية تهنئ خادم الحرمين الشريفين بنجاح موسم حج هذا العام 1445هـ نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج نائب أمير تبوك يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة نجاح موسم الحج تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: یهنئ القیادة بنجاح موسم بنجاح موسم حج هذا العام بمناسبة نجاح موسم الحج خادم الحرمین الشریفین أبرز المواد18 یونیو 2024

إقرأ أيضاً:

جهود جليلة وقفزات كبيرة.. القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج

ثمّن القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية وانغ تشي مين، ما بذلته حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود جليلة وإجراءات وقائية وأمنية.
وبين أن تلك الخدمات أسهمت في نجاح خطط الحج لعام 1445هـ.خدمات صحية متكاملةوأكد أن المملكة سخرت سُبل الأمان لحجاج بيت الله الحرام، في ظل منظومة أمنية وبنية تحتية وخدمات صحية متكاملة.
أخبار متعلقة شاهد | لحظات لا تنسى.. السادن الـ 78 يتسلم مفتاح الكعبة المشرفةعاجل | الداخلية: شركات سياحية في بعض الدول شجعت على مخالفة أنظمة الحجوشهد هذا العام تأدية 10 آلاف حاج صيني مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة، وسط خدمات جليلة وكبيرة.
كما كان لها الأثر البالغ في تسهيل أداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة وبمستوى عالٍ من الرعاية والأمان؛ ومن خلال الإدارة الموحدة للجمعية الإسلامية الصينية التي تأسست في عام 1955م لخدمة أكثر 30 مليونًا.خدمات المملكة لضيوف الرحمنونظمت الجمعية منذ 69 عامًا أولى رحلاتها للحجاج الصينيين إلى الديار المقدسة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، لأداء مناسك الحج والعمرة.
وشهد خلالها أجيال من الحجاج الصينيين بعيونهم التقدم الذي حققته المملكة في خدمة ضيوف الرحمن، والقفزة الكبيرة في البنية التحتية والخدمات الصحية ومنظومة النقل والخدمات اللوجستية.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة المدينة المنورة يتفقد مقر وكالة الإمارة لشؤون الحج والزيارة
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج هو نتاج التخطيط السليم
  • أمير المدينة المنورة: نجاح المملكة في إدارة منظومة الحج نتاج التخطيط السليم
  • جهود جليلة وقفزات كبيرة.. القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • القنصل العام الصيني يشيد بنجاح موسم الحج
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد توقيع مذكرات تعاون لدعم فعاليات موسم جدة 2024
  • أمير المدينة المنورة يستقبل رئيس هيئة الهلال الأحمر ومدير فرع الهيئة بالمنطقة
  • أمير المدينة المنورة يستقبل مدير السجون بالمنطقة بمناسبة تعيينه
  • تجليات الوجد واللوعة في فراق مكة المكرمة ووداع المدينة المنورة
  • 2322 حاجاً وحاجة من ضيوف خادم الحرمين يغادرون المملكة بعد أداء مناسك الحج وزيارة المدينة المنورة