أثار مقطع فيديو متداول للنجم العالمي توم كروز، ضجة واسعة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يظهر فيه نادمًا على عدم مشاركته في الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق - القاضية"، مشيرًا إلى إنه قد فقد فرصة عظيمة لن تتكرر.

وفاة فرح بالقاضي فاجعة للجميع.. سبب موتها المفاجيء وآخر ظهور قبل وفاتها بساعات (فيديو) حقيقة رغبة توم كروز في المشاركة بالجزء الرابع من فيلم ولاد رزق

وبعد البحث، تبين أن الفيديو مفبركًا وغير حقيقي، حيث تم تصميمه بتقنية الذكاء الإصطناعي، لكي يظهر وكأنه حقيقيًا، حتى إنه نجح في خداع المخرج طارق العريان ودفعه لمشاركته عبر ستوري حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ولكنه قام بحذفه بعد قليل من نشره حينما اكتشف الحقيقة.

توم كروز

ظهر توم كروز في الفيديو المتداول وهو يتحدث عن النجاح الضخم الذي حققه فيلم ولاد رزق 3 "القاضية"، معربًا عن أمنيته في المشاركة في الجزء الرابع منه، حيث قال: "أشعر أنني فقدت فرصة عظيمة بأن أكون جزءًا من هذا العمل الرائع ولاد رزق 3".

وأضاف توم كروز في الفيديو المفبرك: "أعتقد إذا كنت في الفيلم كان سيكون أكثر عمل مؤثر في مسيرتي الفنية، أتمنى أن أنضم لهم في الجزء الرابع".

واختتم الفيديو قائلًا: "أنا في انتظار الأستاذ طارق العريان أن يطلبني للبدء في هذا العمل في أسرع وقت فأنا متحمس للغاية"، الأمر الذي أثار سخرية عدد من رواد السوشيال ميديا مؤكدين إنه مفبركًا كطريقة طريفة وجديدة للترويج للفيلم، في حين اعتبر البعض إن العريان وقع ضحية لخدعة الذكاء الإصطناعي.

كما أكد أحد المتابعين خلال تعليقه على الفيديو إن المستشار تركي ال الشيخ قادرًا على إقناع النجم العالمي توم كروز للمشاركة في الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق" إذا رغب في ذلك حيث قال: "لو تركي عايز يجيبه الموضوع منتهي".

 

وكان صناع وأبطال فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" اتجهوا إلى المملكة العربية السعودية للإحتفال بنجاح الفيلم من خلال عرض خاص مخصص لنجوم الفن والإعلام والشخصيات المؤثرة، وكان أبرزهم المستشار تركي آل الشيخ، والهضبة عمرو دياب، والنجوم ليلى علوي، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وماجد المصري، وأحمد فهمي، وأحمد الرافعي، والموسيقار هشام نزيه، والمخرجة كاملة أبو ذكرى، والمنتج أحمد بدوي.

العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 “القاضية” في السعودية

 بالإضافة إلى أبطال العمل وهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، وأسماء جلال، ونسرين أمين، ومحمد لطفي، ورزان مغربي، وسيد رجب، و مؤلف الفيلم صلاح الجهيني، ومخرج الفيلم طارق العريان وزوجته نيكول سعفان المشاركة كضيفة شرف أيضًا ضمن أحداث الفيلم.

فيلم ولاد رزق 3 يحقق أكثر من 70 مليون جنيه منذ بداية عرضه بالسينمات

حقق فيلم "ولاد رزق 3" إيرادات ضخمة بشباك التذاكر أمس الاثنين ثاني أيام العيد، والتي بلغت 22،134،244 جنيهًا، ليصبح بهذا الرقم أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، وبذلك يكون إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن منذ طرحه بدور العرض السينمائي، 70 مليون جنيه، ليصبح الحصان الرابح في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفارق كبير عن منافسيه.

فيلم ولاد رزق 3 القاضية

وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3: القاضية” حول عودة ولاد رزق بعد مرور سنوات على انفصالهم، وأصبح كلا منهما له حياته الخاصة، إذ يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى.

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضيةأعمال تروم كروز المقبلة

وفي سياق منفصل، يشارك النجم العالمي توم كروز بعدد ضخم من الأعمال السينمائية المقرر عرضها خلال الفترة القادمة أبرزها فيلم “Mission Impossible 8” الذي سيُعرض بحلول عام 2025،  بالإضافة إلى الجزء الثاني من فيلم الأكشن والإثارة Edge of Tomorrow الذي عرض الجزء الأول منه في عام 2014 وحقق نجاحًا جماهيريًا ضخمًا.

توم كروزتوم كروز

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: توم كروز ولاد رزق فيلم ولاد رزق 3 القاضية ولاد رزق القاضية فيلم ولاد رزق القاضية طارق العريان السعودية تركي الشيخ انستجرام طارق العريان العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أحداث فيلم ولاد رزق 3 أبطال فيلم ولاد رزق 3 عمرو دياب الهضبة أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير هوليوود فیلم ولاد رزق 3 طارق العریان الجزء الرابع توم کروز فی الجزء من فیلم

إقرأ أيضاً:

آيس كيوب يعلن التحضير لجزء ثاني من Friday

كشف النجم آيس كيوب عن مفاجأة سارة لعشاق أحد أنجح أفلامه، وهو الفيلم الكوميدي الشهير Friday الذي طرح أواخر تسعينيات القرن الماضي.

 

ووفق ديد لاين، أعلن آيس كيوب عن أن العمل على جزء ثاني من الفيلم قيد التحضير، مع احتمالية عودة كريس تكر للبطولة.

 

وضمن مشاريع الجزء الثاني المرتقبة، أعلنت شركة الإنتاج السينمائي الأمريكية Warner Bros عن نيتها العمل على جزء ثاني جديد من فيلم الخيال العلمي Practical Magic.

 

ووفق ديلي ميل، الفيلم في جزءه القادم سيشهد عودة نجماته نيكول كيدمان وساندرا بولوك في أدوار البطولة.

 

وسبق أن أعلنت شركة ورنور بروز عن نيتها للعمل على نسخة تليفزيونية تطرح من الفيلم الناجح 300 الذي جسد جانب من تاريخ حروب اليونان مع الفرس، ومواجهة دولة سبارطة.

 

ووفق ديد لاين، المسلسل سيضم مجموعة مختلفة من النجوم، بعد نجاح جيرار باتلر في تجسيد الدور في النسخة السينمائية.

 

ومؤخرًا أعلنت شركة الإنتاج السينمائي العالميةورنور بروز عن اتمامها للتعاقد مع النجم الكبير توم كروز، ليكون بطلًا لمشروعة أعمال سينمائية قادمة تكون من إنتاج الشركة العملاقة.

 

ووفق ديلي ميل، تعاون توم كروز مع ورنور بروز، يأتي بعد عمل كروز مع شركة باراماونت لمدة تصل لـ 3 عقود متواصلة، قدم خلالها مجموعة استثنائية من الأفلام. 

 

وفي حوار سابق أجراه النجم توم كروز مع مجلة "فيرتي"، أكد على استمرار تجهيزاته لأول فيلم يتم تصويره في الفضاء الخارجي.

 

الحوار الذي نقلت صحيفة ديلي ميل جانبا منه، كشف خلاله كروز عن أن الفيلم ستكون ميزانيته لا تقل عن 200 مليون دولار، وأنه يقوم حاليًا بالاستعداد بالشكل المناسب لتصوير مشاهد العمل في الفضاء الخارجي.

 

هذا الحوار أجراه توم كروز على هامش ترويجه لفيلمه الجديد "مهمة مستحيلة 7" الذي طرح ضمن سلسة أفلام مهمة مستحيلة الشهيرة.

طرح الجزء السابع

 

وسبق ذلك، احتفال توم كروز بالعرض الخاص للفيلم بعدد من أهم المدن في العالم، كان منها العاصمة الإيطالية روما.

 

والجزء السابع الجديد من فيلم مهمة مستحيلة، يطرح بعنوان Dead Reckoning Part One، الفيلم يطرح على جزئين، الجزء الثاني منه سيكون الثامن من السلسلة ككل.

 

ويشارك في بطولة هذا الجزء بجانب توم كروز، هايلي أتويل مجسدة شخصية جريس، وريبيكا فيرجسون مجسدة لشخصية ايلسا فاوست، وفانيسا كيربي، وانضم حديثا لفريق العمل بوم كليمنتيف واساي موراليس، مع نجم الأجزاء السابقة من السلسلة سايمون بيج.

استمرار العمل لسن الـ 80

 

وعلى هامش ترويجة للفيلم الجديد، في حوار جديد أجراه على هامش الحملة الترويجية لفيلم مهمة مستحيلة الجديد، كشف النجم الكبير توم كروز، عن رغبته في الاستمرار بالعمل في السينما لسن متقدمة، على غرار النجم القدير هاريسون فورد.

 

والحوار الجديد اجراه توم كروز مع صحيفة  Sydney Morning Herald في أسترليا حيث احتفل كروز مؤخرا بالعرض الخاص لفيلم مهمة مستحيلة هناك.

 

وفي تصريحاته، قال توم كروز أنه سيكون أمر رائع بالنسبة له، أن يستمر في تقديم أدوار الأكشن حتى يبلغ سن الـ 80 على غرار هاريسون فورد، مع العالم بان توم كروز احتفل مؤخرًا بعيد ميلاده الـ 61.

آيس كيوب من فيلم Friday

 

 

مقالات مشابهة

  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • أحمد عز لـ«الأسبوع»: انتظروا الجزء الرابع من «ولاد رزق»
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • تركي آل الشيخ يكشف عن إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"
  • "اللي مش هيتفرج غشيم".. على طريقته الخاصة سيد رجب يشوق الجمهور لفيلم "ولاد رزق 3"
  • الخارجية الأمريكية تعلق على فيديو تقييد أسير فلسطيني بمقدمة سيارة عسكرية إسرائيلية
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد أرقامًا قياسية بالسينمات أمس
  • آيس كيوب يعلن التحضير لجزء ثاني من Friday
  • السيناريست صلاح الجهيني في حوار خاص لـ«البوابة»: تقديم 3 أجزاء من «ولاد رزق» لم يكن سهلًا.. والفيلم يعتمد على ألعاب الذكاء.. أسعدتني ردود الأفعال على الجزء الثالث وكان هناك إجماع بأنه الأفضل