ارتفعت مؤشرات البورصة بداية تداولات اليوم، الأحد، خلال جلسة مستهل بداية الأسبوع، بعد أن سجلت المؤشرات ارتفاعًا جماعيًا نهاية الأسبوع الماضي، فيما لا يزال مؤشر البورصة الرئيسي يتحرك في اتجاه عرضي ويتحرك مؤشر البورصة الثانوي إيجي إكس 70 في اتجاه صاعد.

أخبار متعلقة

سهمان يستحوذان على 52.3% من قيم تداولات أسهم البورصة في أسبوع

بـ11.

5 مليار جنيه.. زيادات رؤوس الأموال بالبورصة خلال يوليو الأعلى في عام

مؤشرات البورصة تسجل صعود جماعي في أسبوع وتربح 5 مليارات جنيه

مؤشرات البورصة

وارتفع مؤشر البورصة الرئيسي «إيجي إكس 30» خلال تداولات اليوم بنسبة 0.26%، مسجلا 17،496 نقطة، وصعد مؤشر «إيجي إكس 30» محدد الأوزان 0.28%، مسجلا 21،189 نقطة، وزاد مؤشر البورصة للعائد الكلي بنحو 0.33% ليسجل 7,329 نقطة.

أداء مؤشرات البورصة

وصعد مؤشر البورصة الثانوي للشركات المتوسطة والصغيرة «إيجي إكس 70» متساوى الأوزان خلال جلسة التداولات بنسبة 0.15% لنحو 3،530 نقطة، وارتفع المؤشر الأوسع نطاقًا «إيجي إكس 100» متساوي الأوزان بنسبة 0.2%، مسجلًا 5،207 نقطة.

وقالت وحدة بحوث شركة ميراج لتداول الأوراق المالية، إن المؤشر الرئيسي إيجي إكس 30 يتحرك في اتجاه عرضي ما بين مستويات 16500 كمستوي دعم و18142 كمستوي مقاومه ليصبح دعم المؤشر الفرعي الحالي على المدي قصير الاجل 17000 و16500 نقطه واصبحت مستويات المقاومة الحاليه 18142 نقطه على المدي القصير وهي اعلي نقطه استطاع أن يصل اليها المؤشر خلال السنه الحاليه و18400 هي مستويات المقاومه الرئيسية على المدي المتوسط وطويل الأجل، بينما يتحرك المؤشر الثانوي إيجي إكس 70 في اتجاه صاعد على المدي القصير ومتوسط الأجل وذلك بعد اختراق مستوي المقاومه 3125 نقطه لأعلي ليصبح المستهدف الأول للمؤشر على المدي القصير 3750 نقطه ثم 3900 على المدى المتوسط والطويل ويصبح دعم المؤشر الحالي على المدي القصير 3125 نقطه و2930 على المدي المتوسط والطويل.

البورصة مؤشرات البورصة أداء البورصة بورصة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين البورصة مؤشرات البورصة أداء البورصة بورصة زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

هيئة الاتصالات: الكويت تحصل على المركز الاول في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات لعام 2024

أعلنت الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات اليوم الجمعة حصول دولة الكويت على المركز الأول في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات (IDI) لعام 2024 الصادر من الاتحاد الدولي الاتصالات (ITU) للمرة الثانية على التوالي.

وقالت الهيئة في بيان صحفي ان المؤشر في تطور مستمر ما يعطي المستثمر الاجنبي الثقة للاستثمار في البلاد وخلق وظائف ونقل خبرات مشيرة الى اهمية هذا الامر لتنويع مصادر الدخل للدولة.

واضافت ان مؤشر (IDI) يشرح مدى إمكانية استخدام الانترنت في الدولة بطريقة امنة من ناحية التغطية ومن ناحية السعر مبينة ان نسبة استخدام الافراد للانترنت 7ر99 في المئة ونسبة نفاذ الاسر للانترنت 4ر99 في المئة عن طريق اشتراكات شركات مزودي الانترنت أو شركات الاتصالات.

واوضحت ان المؤشر يتكون من ركيزتين من عشرة مؤشرات وتعد الهيئة نقطة تواصل بين البيانات والمنظمات العالمية التي تختص بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

المصدر كونا الوسومالمعلومات هيئة الاتصالات

مقالات مشابهة

  • أخبار البورصة المصرية.. إنهاء التداولات على مكاسب سوقية بقيمة 15 مليار جنيه
  • البورصة تربح 15.3 مليار جنيه في ختام تعاملات الاثنين
  • الأسهم الأوروبية ترتفع بعد الجولة الأولى من انتخابات فرنسا
  • الإسكندرية للأسمدة تعلن توقف مصانعها عن العمل بسبب نقص الغاز
  • صعود جماعي لمؤشرات البورصة في مستهل تعاملات الإثنين
  • أخبار البورصة المصرية.. 17 مليار جنيه مكاسب سوقية في بداية التداولات
  • صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في جلسة التعاملات الصباحية
  • هيئة الاتصالات: الكويت تحصل على المركز الاول في مؤشر تطوير قطاع الاتصالات لعام 2024
  • أسهم أوروبا تتكبد خسارة فصلية وسط ترقب للانتخابات الفرنسية
  • مؤشر بورصة مسقط الأسبوعي يكسب 8.4 نقطة.. والتداول 10.6 مليون ريال