أكد حسن محمدى عضو الشعبة العامة للمخابز باتحاد الصناعات ورئيس شعبة مخابز الشرقية انتظام عمل المخابز البلدية بجميع محافظات مصر خلال أيام عيد الاضحى، حيث تعمل جميع المخابز بكامل طاقتها خلال أيام العيد لتوفير الخبز المدعم للمواطنين.

وقال محمدى، أن عدد المخابز البلدية تبلغ 35 ألف مخبز يورد لكل مخبز حصته من الدقيق تبلغ 20 شكارة وتنتج نحو 300 مليون رغيف خبز يوميا.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أصدرت قرارا باستمرار عمل المخابز البلدية، أيام عيد الأضحى المبارك 2024 لإنتاج الخبز البلدي المدعم وطرحه لأصحاب البطاقات التموينية بسعر 20 قرشا للرغيف، باستثناء بعض المخابز التي تريد الحصول على إجازة ويتم إخطار مديرية التموين التابع لها المخبز.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال عيد الأضحى

كافأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ثلاثة من عمال النظافة التابعين لهيئة النظافة والتجميل ومنحهم مكافأة مالية، وذلك لتفانيهم في العمل والقيام بالمهام المكلفة لهم على أكمل وجه من خلال متابعة رفع المخلفات والقمامة بالشوارع خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتواجد بالشارع خلال ساعات الذروة من الطقس شديد الحرارة.

تكريم العمال بسبب تفانيهم في العمل 

وجاء ذلك عقب التقرير الذي تلقاه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة من الإدارة العامة للمراجعة والرصد الميداني بعد إجراء عمليات الرصد والمتابعة الميدانية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وتواجد العمال بالقطاعات المكلفين بها وتفانيهم بالعمل.

والعمال المكرمين هم عادل نصر حامد من العاملين بمنطقة ملف السينما بحي الوراق، وخالد زيان أحمد من العاملين بمحيط مستشفي الوراق المركزي، ونبيل محمد بدر من العاملين بشارع الملك فيصل بمنطقة سهل حمزة.

تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل

وأكد المحافظ أنّ الهدف من منظومة المتابعة الميدانية هو تحسين الأداء ورفع كفاءة العمل، وخلق جو تنافسي يضمن في النهاية رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بمختلف الأنحاء، لافتا إلى متابعة حاله النظافة بالشوارع بكافه قطاعات المحافظة بشكل يومي وأداء رؤساء الوحدات المحلية وإجراء تقييما دوريا لهم، لضمان تأدية المهام وتحقيق تحسنا في منظومة العمل.

وقدم محافظ الجيزة شكره وتقديره لعمال النظافة على تفانيهم في العمل، مشيرًا إلى أن العامل هو من يبني الوطن ودوره من أهم الأدوار داخل المجتمع، وأعرب عن تقديره لهم ولدورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، مؤكدا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • شرطة التموين تداهم المخابز لضبط الدقيق المدعم
  • ضبط طن دقيق مدعم ومخصص للمخابز البلدية بالفيوم
  • “البيئة”: مسالخ منطقة الرياض تستقبل أكثر من 303 آلاف ذبيحة خلال أيام عيد الأضحى
  • شعبة الدواجن: 15 جنيها تراجعا في أسعار البيض بالأسواق
  • ضبط 371 بطاقة تموين بأحد المخابز البلدية
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 عمال نظافة لتفانيهم في العمل خلال عيد الأضحى
  • ضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز والأسواق بالمنيا
  • ضبط 140 مخالفة تموينية بالمنيا
  • تموين المنيا يضبط 140 مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق
  • تموين المنيا يضبط 206 مخالفات متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية والأسواق