بوابة الفجر:
2024-06-26@19:40:04 GMT

إسماعيل فرغلي يكشف عن تفاصيل إصابته بالسرطان

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

حل الفنان إسماعيل فرغلي، مساء أمس، ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع عبر شاشة قناة الحياة، وتحدث خلال اللقاء عن العديد من الأسرار حول مشواره الفني وحياته الخاصة.

 

وكشف "فرغلي" عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان مشيرا إنها أصعب اللحظات التي مرت عليه في حياته قائلا: "جالي ورم خبيث في الأحبال الصوتية، والدكتور قال لي لازم تعمل عملية حالًا، وكنت شغال في مسلسلين، الدكتور قالي التمثيل أو حياتك،روحت لأكبر دكاترة، ودكتور محترم قال لي خلص تصويرك وعيد مع أولادك ونعمل العملية".

 

وأضاف:"وقتها صوتي إتغير وكان لازم دكتور كويس لأنه ممكن يضيع الأحبال الصوتية، وقولت لمراتي مش عايز مخلوق ييجي لي، سيبيني مع اللي خلقني مش عايز حد يقول لي سلامتك، كانت أصعب لحظة في حياتي".

 

آخر أعمال إسماعيل فرغلي

يذكر أن آخر أعمال الفنان إسماعيل فرغلي الفنية، هي مشاركته في فيلم "العميل صفر"، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي في موسم صيف 2023.

أبطال وصناع فيلم "العميل صفر"

شارك في بطولة فيلم "العميل صفر "عدد كبير من الفنانين أبرزهم: أكرم حسني، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فيدرا، فاطمة البنوي، أيمن الشيوي، ومن إخراج كريم العدل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إسماعیل فرغلی

إقرأ أيضاً:

بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا

أعلن الاتحاد الهنغاري لكرة القدم آخر تطورات إصابة بارناباش فارغا نجم منتخب هنغاريا المروعة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده أمام اسكتلندا في يورو 2024.

وتلقى فارغا إصابة قوية إثر احتكاك مع حارس المرمى الإسكتلندي أنغوس غون، بعد كرة مشتركة على ملعب "إم إتش بي أرينا" في مدينة شتوتغارت الألمانية، وتدخل الطاقم الطبي على الفور لتقديم الإسعافات الأولية للاعب قبل أن يتم نقله إلى خارج أرضية ملعب وسط تصفيق حار من الجمهور بعد دقائق من الرعب والقلق.

وحسب ما ذكره موقع الاتحاد الهنغاري لكرة القدم الرسمي، في بيانه الرسمي: "تعرضت عدة عظام في وجه بارناباش فارغا للكسر عقب الاصطدام أثناء المباراة، كما أصيب بارتجاج في المخ".

สหพันธ์ฟุตบอลของฮังการี เผยอาการของ “บาร์นาบาส วาร์ก้า” ศูนย์หน้าทีมชาติกองหน้า #ฮังการี ที่ศีรษะฟาดพื้นในเกมชนะ #สกอตแลนด์ ในบอล #ยูโร2024#euro2024

“Barnabás Varga กระดูกหักหลายชิ้นที่ใบหน้าและได้รับการกระทบกระเทือนทางสมองระหว่างเกมกับสกอตแลนด์… pic.twitter.com/cWn8qELoUV

— pone poyepoloye (@motorwars) June 24, 2024 إقرأ المزيد لحظات من الرعب أثناء مباراة إسكتلندا وهنغاريا في "يورو 2024"

وتابع بيان الاتحاد الهنغاري في بيانه: "من المرجح أن يخضع المهاجم لعملية جراحية، سيقضي الليلة في المستشفى في مدينة شتوتغارت".

وانتهت مباراة منتخب المجر ضد اسكتلندا التي جمعت بين الطرفين أمس الأحد، بفوز هنغاريا بهدف دون رد، في الجولة الثالثة ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

المصدر:"وكالات" 

مقالات مشابهة

  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • تفاصيل إصابة أورتيجا بكسر في قدمه: «التعب زاد عليا جدا»
  • ميسي يكشف تفاصيل إصابته مع منتخب الأرجنتين
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • هيثم نبيل يكشف عن تفاصيل طرح أحدث أغانيه
  • مصطفى الفقي يكشف سبب التأخر في إعلان التشكيل الحكومي.. وهذه أصعب وزارات
  • ليلى زاهر توجه رسالة لـ كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان
  • بعد إصابتها بالسرطان.. أنغام توجه رسالة لـ كندة علوش
  • بعد إصابته المروعة.. الاتحاد الهنغاري يوضح تفاصيل حالة بارناباش فارغا
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل