تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استضاف دير السيدة العذراء والقديس موريس بهوكستر، مركز الرعاية النهارية للأطفال "Rappelkiste" (حضانة) والذي لحقت بمبناه المقام في مستشفى أنسجار في هوكستر، أضرارًا جسيمة، بسبب المياه نهاية العام الماضي.

ورحب الأنبا دميان أسقف شمالي ألمانيا ورئيس دير السيدة العذراء والقديس موريس بهوكستر، باستضافة الحضانة، حيث وفر لهم غرفًا بديلة لممارسة الحضانة عملها فيها، والقيام بدورها نحو الأطفال الملتحقين بها، وذلك لمدة زادت عن ستة شهور حتى الآن.

وعلى صعيد آخر قدم الأنبا دميان التهنئة بمناسبة عيد الأضحى، وذلك من خلال رسالة تهنئة، هذا نصها:" أهـنئ الأخوات والأخوة وكل الأمة الإسلامية بعيد الأضحي المبارك راجيًا عيدًا سعيدًا سالمًا مباركًا وبالذات في بلادنا المحبوبة مصر راجيًا لهـا ولشعبهـا كل السلام والرخاء والأمن والأمان"

IMG_8026 IMG_8025 IMG_8024 IMG_8023

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حضانة عيد الأضحى السلام

إقرأ أيضاً:

نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا

استمتع بمتابعة مجريات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم من منتجع TH8 بالم بيتش دبي ذو الخمس نجوم، التابع لمحفظة فينيت كوليكشن، حيث يدعو عشاق كرة القدم إلى تجربة عرض حي لا تفوت خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2024، والمستمرة حتى يوم الأحد 14 يوليو في نادي فلويد الشاطئي. يتميز نادي فلويد بشاشة عرض ضخمة بجانب المسبح ويقدم مجموعة من العروض الحصرية على المأكولات والمشروبات تبدأ من 89 درهمًا إماراتيًا، ومن المقرر أن يكون المكان الأمثل في دبي لبث مباريات كرة القدم هذا الموسم.

يعد نادي فلويد الشاطئي مثاليًا للضيوف الذين يفضلون الاسترخاء تحت أشعة الشمس أثناء الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة أو لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء بجوار المسبح في المساء، حيث سيقدم للمشجعين تجربة مثالية يستمتعون بها طوال البطولة. وستشمل منطقة المشجعين شاشة خارجية ضخمة بجانب المسبح، ومنطقة جلوس مريحة، وجوائز رائعة على السحوبات المتنوعة، وعروض مميزة على باقات الأطعمة والمشروبات.

سيتم تزيين النادي بعوامات كرة القدم والأعلام، حيث يمكن لكل ضيف يحمل جنسية الدولة المشاركة في المباراة الاستمتاع بخصم 20% على عروض المأكولات والمشروبات. بدءًا من الناتشوز اللذيذ وحتى المشروبات المنعشة بسعر يبدأ من 160 درهمًا إماراتيًا، كما يمكن للمشجعين الاستمتاع بالمأكولات والمشروبات الشهية أثناء تشجيعهم لفريقهم المفضل. إن عشاق كرة القدم مدعوون خلال فترة ما بين شوطي المباراة، للعب في مبارياتهم الخاصة ضمن ملعب كرة القدم القابل للنفخ، وهو متاح حصريًا خلال بطولة أمم أوروبا 2024. يتمتع المشجعون بفرصة الفوز بجوائز السحب المختلفة، بما في ذلك تجربة وجبة البرانش في مطعم إينڤي، والإقامة في منتجع TH8 بالم بيتش دبي، مع العديد من الجوائز المجانية الرائعة والتي سيتم الإعلان عنها خلال كل مباراة.


مقالات مشابهة

  • الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ
  • البطريرك المسكوني يزور دير العذراء بفاناروميني ليفكادا
  • نادي فلويد الشاطئي يستضيف مجريات بطولة أمم أوروبا
  • دير السيدة العذراء بالبرموس يعتذر عن استقبال الزوار يومي 29 و30 يونيو الجاري
  • مركز السديري الثقافي يطلق المعسكر الصيفي للأطفال
  • 10 كنائس بالإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة للمذاكرة وقت انقطاع الكهرباء
  • “مركز مكافحة الأمراض” يشارك بملتقى الرعاية الصحية السادس عشر
  • فحص 615 ألف طفل بالشرقية ضمن مبادرة الكشف المبكر عن ضعف وفقدان السمع للأطفال حديثي الولادة
  • تعرف على أهم النقاط الخاصة بقانون الرؤية وشروط إسقاط الحضانة وضم الصغير
  • جامعة عين شمس تستقبل الأنبا إرميا الأسقف العام بالمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي