بوابة الوفد:
2024-06-26@19:36:44 GMT

انتهاء خدمة Apple Pay Later بعد عامين

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

Apple Pay Later هو kaput. أكدت الشركة لـ TechCrunch يوم الاثنين أنها ستنهي الخدمة بعد عامين فقط من الإعلان عنها لأول مرة في WWDC 2022 – وبعد سبعة أشهر فقط من توفرها للجميع في الولايات المتحدة.

قالت الشركة في مؤتمر المطورين الخاص بها الأسبوع الماضي إن القروض من خلال خدمة Affirm التابعة لجهة خارجية ستأتي إلى Apple Pay في وقت لاحق من هذا العام، لذلك سيكون الاثنان زائدين عن الحاجة.

وكتبت الشركة في منشور بغرفة الأخبار بعد كلمتها الرئيسية في مؤتمر WWDC: "سيتمكن المستخدمون في الولايات المتحدة أيضًا من التقدم بطلب للحصول على قروض مباشرة من خلال Affirm عند الدفع باستخدام Apple Pay".

 

وفقًا لـ TechCrunch، تم تعطيل خيار الدفع لاحقًا بالفعل عند الدفع باستخدام Apple Pay، ولن يقبل أي قروض جديدة من الآن فصاعدا. ومع ذلك، لا يزال بإمكان أولئك الذين لديهم خطط دفع حالية الوصول إليها من خلال تطبيق Wallet.

وكتبت شركة آبل في بيان لموقع TechCrunch: "بدءًا من وقت لاحق من هذا العام، سيتمكن المستخدمون في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى قروض التقسيط المقدمة من خلال بطاقات الائتمان والخصم، وكذلك المقرضين، عند الدفع باستخدام Apple Pay". "مع تقديم عرض قرض التقسيط العالمي الجديد هذا، لن نقدم بعد الآن خدمة Apple Pay لاحقًا في الولايات المتحدة."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

ضبط محاولات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة

أعلن شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن ضبط ثلاث محاولات غش إلكتروني خلال امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024 في محافظة القاهرة.

 

تم ضبط طالبين أثناء محاولتهما الغش باستخدام الهاتف المحمول في لجنتين بالشرابية والمقطم خلال امتحان مادة اللغة الفرنسية، وطالب آخر تم ضبطه عبر كاميرات المراقبة أثناء محاولته الغش باستخدام هاتف محمول وسماعة أذن في امتحان مادة اللغة الألمانية.

وأوضح المتحدث الرسمي أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بحق الطلاب المتورطين في الغش، وتطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101) بشأن مكافحة أعمال الإخلال بالامتحانات، والتي تنص على حرمان الطالب من الامتحانات لمدة تتراوح بين عام وعامين.

كما أشار إلى توجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الملاحظين والمسؤولين عن التفتيش أمام بوابات اللجان في اللجان المذكورة.

مقالات مشابهة

  • myfawry taqseet تتيح خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا
  • مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج يعود إلى أستراليا حراً طليقاً بعد انتهاء المعركة القانونية مع أميركا
  • macOS على تمكين عرض iPhone على جهاز Mac
  • إبراهيم عيسى: أزمة الكهرباء منتظمة في التصاعد من عامين ونعجز عن حلها
  • ضبط محاولات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة بالقاهرة
  • مليشيا الحوثي تمنع دفن جثمان مواطن في مقبرة بصنعاء بحجة أنه ‘‘مُزين’’ غير هاشمي .. وهذا ما فعلته أسرته لاحقًا
  • 3699 مشروعًا مولها صندوق التنمية المحلية خلال عامين باستثمارات 68.2 مليون جنيه
  • كيف تتهرب كوريا الشمالية من العقوبات باستخدام الشعر المستعار والرموش؟
  • “بي إن سبورت” تطلق خدمة الدفع الإلكتروني عبر بطاقة “CIB”
  • محادثات بين آبل وميتا حول شراكة الذكاء الاصطناعي