بوابة الوفد:
2024-06-26@19:24:01 GMT

أمازون تطور سلسلة حية من Totally Spies

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

يتم الآن إنتاج نسخة حية من فيلم Totally Spies في أمازون. وفقًا لتقرير من Variety، فإن Will Ferrell هو المنتج التنفيذي لسلسلة الأحداث الحية المبنية على سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين من شركة الإعلام الفرنسية Banijay Kids، المعروفة سابقًا باسم Marathon Media.

ستتبع قصة العمل المباشر Totally Spies Sam وClover وAlex وهم يوازنون بين إنقاذ العالم كجواسيس دوليين يعملون لدى وكالة WOOHP مع معالجة الواجبات المدرسية والحياة الاجتماعية كطلاب جامعيين جدد.

لم يتم اختيار أي ممثلين كأي من الفتيات الأيقونيات، ولم يتم ربط الكتاب بالمشروع حتى الآن.

 

تم إنشاء لعبة Totally Spies الأصلية بواسطة Vincent Chalvon-Demersay وDavid Michel، وتدور حول الفتيات المراهقات الثلاث المذكورات أعلاه من بيفرلي هيلز، كاليفورنيا، حيث يتم تجنيدهن من قبل WOOHP لحل الجرائم المتفاقمة التي تنشأ حول العالم. وهي مجهزة بمعدات تجسس متنكرة في هيئة إكسسوارات نسائية مثل مجففات الشعر والأحذية ذات الكعب العالي وأحمر الشفاه. إنه مثل الرسوم المتحركة ملائكة تشارلي، باستثناء أن الفتيات يرون رئيسهن شخصيًا.

منذ عرضه لأول مرة في عام 2002، بث المسلسل أكثر من 180 حلقة، بالإضافة إلى إنتاج فيلم مسبق وعرض عرضي بعنوان The Amazing Spiez. تم عرض الموسم السابع من Totally Spies لأول مرة في فرنسا الشهر الماضي بعد توقف دام ما يقرب من عشر سنوات، وسيتم بثه على Cartoon Network وMax في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«القومي للأمومة»: إنشاء فروع للمجلس فى كل المحافظات لسرعة تقديم الدعم للأطفال

عقدت الدكتورة سحر السنباطي، رئيسة المجلس القومي للطفولة والأمومة، والدكتورة هيام نظيف نائب رئيس المجلس، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع مديري البرامج التي يعمل عليها المجلس، بهدف متابعة سير العمل وما تم إنجازه خلال السنة المالية السابقة وتحديد أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وخلال الاجتماع، أكدت السنباطي، على توسيع النطاق الجغرافي للعمل بالبرامج ليشمل أغلب محافظات الجمهورية مع استهداف قرى حياة كريمة والمناطق الأولى بالرعاية والمجتمعات العمرانية الجديدة.

وأشارت إلى أهمية المتابعة والتقييم وقياس الأثر من كافة الأنشطة التي ينفذها المجلس مع التقييم المرحلي للبرامج طبقا للخطة التنفيذية ومؤشرات القياس، مؤكدة على أهمية العمل على مبادرة تمكين الفتيات «دوي» التي تحظى برعاية السيدة الأولى انتصار السيسي قرينة السيد رئيس الجمهورية، نظرا لأهميتها في ضمان حصول الفتيات والفتيان على فرص متساوية لتطوير مهارات التعبيرعن النفس والمشاركة، فضلا عن أهمية العمل على مبادرة «تمكين الطفل المصري» تحت شعار «بكرة بينا» التي تهدف إلي رفع وعي الأطفال بحقوقهم، وخلق بيئة داعمة لهم.

التحديات وسبل مواجهتها

واستعرض مديري البرامج من خلال عروض تقديمية آلية العمل والخطة المستقبلية لكل برنامج ، كما تم ومناقشة كافة التحديات التي تواجههم، وأكدت السنباطي على تقديم كافة سبل الدعم لتذليل أي عقبات لإعلاء مصلحة الطفل من خلال إيجاد حلول سريعة وعاجلة.

مقالات مشابهة

  • خطوات استخراج جواز سفر لأول مرة.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • «القومي للأمومة»: إنشاء فروع للمجلس فى كل المحافظات لسرعة تقديم الدعم للأطفال
  • النقل : وصول 16 عربة ثالثة مكيفة جديدة و4 ماكينات لصيانة وتجديد السكة
  • غداة هجوم داغستان.. "مزحة ثقيلة" تتسبب بإخلاء شارع وسط محج قلعة
  • تعرف على الرسوم المخصومة عند شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع
  • أمازون تعلن عن موعد موسم تخفيضات "يوم برايم 2024"
  • طريقة استخراج جواز السفر.. الرسوم والأوراق المطلوبة
  • "المرأة العربية" تفتح باب التقدم لجائزة الفتاة العربية والتكنولوجيا لعام 2024"
  • بنك القاهرة يرفع الرسوم المقررة على حساب ميجا توفير
  • روسيا: مقتل 15 شرطيًا وعدد من المدنيين في سلسلة هجمات دامية في داغستان