متابعة بتجــرد: تُواصل النجمة العراقية شذى حسون طرح أغاني ميني ألبومها الجديد الذي يضم أربع أغنيات باللهجة المصرية، وطرحت أحدث أغاني الألبوم بعنوان “بيك تحلى” حصرياً على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب والمنصات الرقمية “ساوند كلاود” و “انغامي”.

جاءت أغنية “بيك تحلى” بقالب غنائي شعبي متجدد من حيث اللحن والتوزيع الموسيقي، اضافة الى النص الغنائي البسيط في شرح حالة الحب والإعجاب بصور شعرية قريبة من الشارع المصري.

على صعيد الصورة، حمل كليب أغنية “بيك تحلى” توقيع المخرجة بتول عرفة التي قدمت شذى حسون بصورة جديدة ومختلفة، حيث ظهرت عاملة في مقهى تقع بالحب والإعجاب بأحد رواد المقهى، كما وظهرت بلوك يتناسب مع فكرة الكليب الذي تم تصويره في حارة شعبية في القاهرة.

وحملت أغنية “بيك تحلى” كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع محمد عباس وانتاج لايف ستايلز ستوديوز.

ومن المُقرر طرح ثالث أغنيات ألبوم شذى حسون الجديد بعد أسبوعين، وكانت قد طرحت قبل أسبوعين أغنية “بنادي عليك” وحققت أكثر من ٣ مليون مشاهدة على اليوتيوب.

main 2024-06-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: بیک تحلى شذى حسون

إقرأ أيضاً:

لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»

أطلقت المطربة لطيفة ، أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «مفيش ممنوع»، وهي ثاني كليبات ألبومها الجديد الذي يحمل نفس اسم الأغنية.

وأغنية مفيش ممنوع، لـ المطربة لطيفة من كلمات نادر عبد الله، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل، وإخراج وليد ناصيف، وتم تصويره بالذكاء الاصطناعي Ai.

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

وطرحت لطيفة، أمس الثلاثاء، الألبوم كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، فيما تطرح يوميا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوها «يوتيوب»، أغنية مصورة جديدة من أغاني الألبوم، والذي لاقت أغانيه رواجًا كبيرًا عبر المنصات الموسيقية خلال الساعات القليلة الماضية.

اقرأ أيضاًحسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»

أبرز اللقطات من حفل جنات بمهرجان موازين في المغرب

مقالات مشابهة

  • مهام صعبة بانتظار الأمين العام الجديد لحلف “الناتو”
  • لطيفة تطرح أغنية جديدة من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة «يا دمعي» على يوتيوب (فيديو)
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • “العين عليه”.. عاصي الحلاني يتصدّر في أسبوع
  • تفاصيل الألبوم الجديد لـ راشد الماجد
  • لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" في هذا الموعد
  • «مفيش ممنوع».. لطيفة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد | فيديو
  • أول تعليق لـ شذى بعد إعلان طلاقها بشكل رسمي