متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هنا الزاهد، عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مقطع فيديو روّجت به لأحدث أعمالها الفنية بمناسبة بداية فصل الصيف وموسم عيد الأضحى المبارك.

وروّجت هنا لكليب أغنية بعنوان “زهرة – تيجي نرقص”، والذي تتعاون فيه مع المطرب محمود العسيلي، والذي تم طرحه عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وتأتي أغنية محمود العسيلي وهنا الزاهد على غرار أغنيته مع الفنانة رزان جمال التي قدمها في رمضان الماضي.

أغنية “زهرة” من كلمات منة القيعي وفليبينو وألحان محمود العسيلي وشارك في تلحينها وتوزيعها أحمد طارق يحيى مع إسماعيل نصرت.

يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد كان مشاركتها مؤخراً في بطولة فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” مع الفنان هشام ماجد، وكل من: محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكي.

View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

main 2024-06-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"

يستعد النجمان أحمد سعد وعمرو سعد لطرح أغنية جديدة اليوم بعنوان "إحنا الأوائل" وهى الأغنية الرسمية لبرنامج “بيت السعد” الذي سيقموا بتقديمه معًا، ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية اليوم في تمام الساعبة مساءً وفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية للبرنامج عبر فيس بوك.


تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.


اخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

آخر أعمال الفنان أحمد سعد 
 

حقق الفنان أحمد سعد نجاحات كبيرة بأغانيه في الفترة الأخيرة، وآخر أعماله كانت أغنية "يا ابن المحظوظة" التي قدمها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد. الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي وألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.

مقالات مشابهة

  • أحمد سعد يستعد لطرح أغنية "بيت السعد"
  • 30 يونيو .. مشاركة ملحوظة للفنانين وأغان وطنية ترسم قصة الثورة
  • الموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)
  • اليوم.. طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • هند صبري تشارك كواليس مسلسلها الجديد "مفترق الطرق" مع جمهورها
  • في هذا الموعد.. وائل جسار يحيي حفل غنائي في الأردن
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • الأربعاء القادم..طرح أغنية برنامج "بيت السعد"
  • بعد غياب 3 سنوات.. هنا الزاهد تعود لدراما رمضان 2025 بمسلسل "نسخة واحدة لا تكفي"