متابعة بتجــرد: بعد جدل كبير بسبب ممثل شاب، قطع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أمام الشائعات ووضع حداً لقضية مشاركة الممثل المصري مايكل إسكندر في مسلسل إسرائيلي.

وأكد النجم المصري في تصريحات صحفية “أنا لا أعرف هذا الشاب ومن يكون، ولم أره من قبل، وهو غير مقيّد بالنقابة وليس له أي علاقة بها نهائياً”.

وبالتزامن مع إنتشار خبر مشاركة الشاب المصري في مسلسل إسرائيلي والضجة التي رافقت هذا الخبر الذي تم تداوله بكثافة في الصحف الاسرائيلية، أكدت معلومات صحافية أن المسلسل الذي يشارك فيه مايكل يحمل اسم “بيت داود” /House of David، وهو من إنتاج أميركي ومن المقرر عرضه على منصة “أمازون برايم”، ولم يشارك في إنتاجه أي شركة إسرائيلية  وهو من إخراج الأميركي جون إروين الذي شارك في الإنتاج مع كل من جوناثان واكر، جون جن، جستن روزينبلات.

ويضمّ طاقم العمل عدداً من الممثلين العرب والإسرائيليين، إذ يلعب المصري مايكل إسكندر دور “داود”، ويلعب الفلسطيني علي سليمان دور الملك “شاوول”، بينما تلعب الإسرائيلية آيليت زرور دور زوجته الملكة “أخينوعم”، وتلعب ابنتتهما “ميراب” الإسرائيلية يالي توبول، بينما يقدم الإسرائيلي عودد فهر دور المرشد أبنر، ويشارك الفنان العراقي ألكسندر علوم في دور غير معلن عنه بعد.

main 2024-06-18 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره

نشر الفنان محمد رجب صورة جديدة لإبنه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام" ٠

وظهر إبن رجب في الصورة برفقة اللاعب الرياضي كريستيانو رونالدو، وعلق رجب على الصورة بوضع قلوب ٠

IMG_1123
آخر أعمال محمد رجب

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال محمد رجب في السينما


وغاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • بعد انتشار التحدي بين النجوم.. أشرف عبد الباقي لـ محمد صلاح: عملتها قبلك «صورة»
  • “أبوظبي للزوارق السريعة” يشارك في مونديال الفورمولا2 في إيطاليا
  • مايكل جاكسون المصري.. والد العروس يبهر الحضور برقصة ملك البوب (شاهد)
  • رجل مصري يشعل زفافا ومنصات مواقع التواصل برقصه على طريقة مايكل جاكسون ببراعة (فيديو)
  • برفقة كريستيانو.. محمد رجب يشارك صورة إبنه مع جمهوره
  • منتخب فرنسا يحسم مشاركة مبابي أمام بولندا
  • بيان رسمي.. الزمالك يحسم موقفه النهائي من مباراة الأهلي
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • داخل الجيم.. أمير المصري يشارك كواليس فيلم «Giant»