تقدم وزير المجاهدين وذوي الحقوق، العيد ربيقة، بتعازيه الخالصة إلى عائلة المجاهد  الراحل عضو جيش التحرير الوطني الحاج كبير مختار.

وقال وزير المجاهدين وذوي الحقوق ببالغ الحزن والأسى في نص التعزية” تلقيت نبأ وفاة المجاهد عضو جيش التحرير الوطني. الحاج “كبير مختار” من ولاية برج باجي مختار ، تغمده الله برحمته الواسعة”

وأضاف الوزير “لا يسعني في هذا المصاب الجلل إلاّ أن أتقدم إلى عائلته الكريمة.

ورفاقه في الجهاد وكل أهلنا في ولاية برج باجي مختار بأخلص التعازي. داعيا الله أن يتغمده في هذه الايام المباركات برحمته الواسعة. ويتقبله إلى جوار النبئيين والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وفاة نبيلة النمر "ام اللطف".. فتح: نموذجا استثنائيا للمرأة الفلسطينيّة

نعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح"، نبيلة النمر " ام اللطف " عضو المجلس الثوري لحركة فتح ، التي توفيت اليوم في الأردن ؛ بعد مسيرة نضاليّة شكّلت نموذجا استثنائيا للمرأة الفلسطينية .

 

حركة فتح: نحمل حماس مسؤولية رفضها حضور لقاء القاهرة اغتيال ياسين عقل في حركة فتح الفلسطينية

 

وقالت حركة فتح في بيانها: مثلت نبيلة النمر المرأة الفلسطينية في العديد من المحافل الدولية كمنظمة، وكان لها كان دور بارز في اتحاد المرأة الفلسطيني .

 

وأشارت فتح، إلى أن نبيلة النمر "ام اللطف"  التحقت في الثورة الفلسطينيّة في مرحلة مبكرة حيث أسهمت في تأسيس لجنة المرأة في حركة فتح، بالتزامن مع تأسيس الثورة الفلسطينية   .

واشارت فتح إلى دورها البارز في عضوية المجلس الثوري والاستشاري للحركة مؤكّدةً أنّ الحركة وقياداتها وكوادرها سيواصلون نضالهم حتّى انتزاع الحقوق الوطنيّة التي ناضلت من أجلها ام اللطف ، والمتمثّلة بإقامة الدولة الفلسطينيّة المستقلّة ذات السيادة وعاصمتها القدس.

 

وتوجهت فتح إلى بخالص العزاء إلى زوجها القائد الوطني المؤسس  ابو اللطف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح وأسرتها وأبناء حركتنا وشعبنا بخالص العزاء

نحمل حماس مسؤولية رفضها حضور لقاء القاهرة

عبرت حركة فتح عن تقديرها الكبير للجهود الصينية التي استضافت الحوار الوطني بين "فتح" و"حماس"، في جمهورية الصين الشعبية.

وقالت حركة فتح في بيانها: كما عبرت الحركة، عن رغبتها في ضمان نجاح الجهود الصينية المقدرة، خاصة أنها تحمّل حماس مسؤولية إفشال جميع الحوارات التي جرت في السابق، وآخرها عندما رفضت حماس، الحضور إلى لقاء القاهرة الذي كان متفقاً عليه.

 

وأكدت حركة فتح، أنها لا تزال ملتزمة بالجلوس على طاولة الحوار الوطني في الصين، وتعمل على استكمال التحضيرات كافة من أجل توفير المناخات المناسبة لإنجاح الوساطة الصينية التي تحظى بتقدير واحترام قيادتنا وشعبنا.


 

مقالات مشابهة

  • الامين العام لكتائب الامام علي يبارك بترقية اللامي والزيدي: هذا أقل استحقاق
  • المكتب السياسي لأنصار الله يعزي إسماعيل هنية في استشهاد 10 من أقاربه بقصف صهيوني
  • وفاة نبيلة النمر "ام اللطف".. فتح: نموذجا استثنائيا للمرأة الفلسطينيّة
  • وزير الزراعة: الصمود هو عنوان انتصارنا الحتمي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يعزي في وفاة الشيخة ناعمة بنت خالد القاسمي
  • شكر على التعازي بوفاة المرحوم الحاج بسام يوسف التل
  • اولاد جلال: وفاة شخصين وإصابة 3 آخرين في إصطدام بين 3 شاحنات
  • سمو أمير البلاد يعزي ملك الأردن بضحايا شاحنات عسكرية ضمن قافلة مساعدات إغاثية لقطاع غزة
  • حركة المجاهدين: تصريحات نتنياهو استخفاف بقرارات المحكمة الدولية ومجلس الأمن
  • مفهوم الولاية في الإسلام