يؤدي نجم المنتخب الفرنسي الشهير بول بوغبا، حاليا مناسك الحج في الديار المقدسة،  برفقة زوجته عارضة الأزياء البوليفية ماريا زولاي ساليوس.

أثارت زوجة بول بوغبا، الجدل عندما نشرت صورا لها مع زوجها عبر حسابها على "إنستغرام" وهما يؤديان مناسك الحج.

ونشرت ماريا زولاي ساليوس، صورا لها مع زوجها بوغبا وعلقت: "مكان عاطفي وساحر للغاية، عيد مبارك لجميع إخوتي وأخواتي، ونسأل الله أن ينعم علينا بالسلام والهدوء".



وحظيت الصورة التي نشرتها بتفاعل واسع، حيث نالت أكثر من 200 ألف إعجاب عندما ظهرت ماريا وبول أمام الحرم المكي يؤديان مناسك الحج لهذا العام.

View this post on Instagram

A post shared by Zulay Pogba (@zulaypogba)


وكان بوغبا قد أعلن في عام 2019 عن زواجه رسميا من الحسناء البوليفية المولودة في البرازيل ماريا زولاي ساليوس، والتي تبلغ 29 عاما.

واعتنقت ساليوس منذ زواجها الدين الإسلامي، إذ ظهرت عبر حساباتها على منصات التواصل في كثير من المناسبات الدينية، وأديا مناسك العمرة في شهر رمضان الفائت، كما ظهرا معا في عيد الأضحى المبارك وكانت ترتدي الحجاب.

يشار إلى أنه تم إيقاف بوغبا في آذار / مارس الماضي لمدة 4 سنوات عن كرة القدم بسبب انتهاكه قواعد مكافحة المنشطات في كرة القدم، حيث كان يلعب في يوفنتوس الإيطالي، من بداية موسم 2023 ـ 2024.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بوغبا الحج كرة القدم كرة القدم الحج بوغبا رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مناسک الحج

إقرأ أيضاً:

رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما

تواصل مباحث القاهرة تحقيقاتها في جريمة مروعة شهدتها منطقة المرج، حيث أقدم رجل على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما. تلقت الشرطة بلاغًا من الأهالي عن أصوات استغاثة وضجيج صادر من إحدى الشقق، وعند اقتحامها، عثرت على جثتين لرجل وامرأة.

كانت الجثة الأولى لربة منزل تعرضت لعشر طعنات متفرقة في جسدها، بينما وُجدت الجثة الثانية لرجل يبلغ 48 عامًا، مصابًا بطعنات في البطن والصدر. كشفت التحريات الأولية عن أن الزوج، البالغ من العمر 45 عامًا، هو المتهم الرئيسي في الجريمة.

بعد القبض عليه، اعترف المتهم بجريمته مبررًا فعلته بشكوكه في وجود علاقة تجمع بين زوجته وجاره. وأوضح أنه في يوم الجريمة، واجه زوجته بعد ملاحظته تصرفات غريبة، مما أدى إلى مشاجرة عنيفة استخدم خلالها سكينًا لطعنها. بعد ذلك، توجه إلى شقة الجار وذبحه في مشاجرة أخرى.

أقر المتهم بتفاصيل الجريمة دون تردد، مؤكدًا أنه فقد السيطرة على غضبه خلال مواجهة زوجته بخيانتها.

مقالات مشابهة

  • رفقة صلاح عبد الله وأحمد أدم.. أشرف زكي: «أحلى صُحبة قبل الماتش»
  • "الحج والعمرة" توصي المعتمرين بالالتزام بالإرشادات الصحية
  • قاتل زوجته بمدينة بدر.. "انتقمت لأبنتي"
  • الملكة رانيا تعايد الأميرة سلمى.. والأمير الحسين ينشر صورة مع شقيقته بالزي العسكري
  • “خطوة بخطوة”.. كيفية تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر عبر البوابة الإلكترونية للحج والعمرة
  • حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على شهيدي الوطن
  • رجل يقدم على قتل زوجته وجاره بسبب شكوك حول علاقتهما
  • “الديوان الوطني للحج والعمرة”.. يكشف رابط تسجيل في قرعة الحج 2025 الجزائر وأهم الشروط المطلوبة
  • وزير الخارجية يلتقي نظيرته البوليفية ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية
  • وزير الخارجية يوقع مذكرة تفاهم مع نظيرته البوليفية