طرح عدد من نجوم الفن اغانى «سينجل» جديدة، ليعيدوا بها على جمهورهم الذى ينتظرهم فى كل مناسبة بأغانٍ جديدة.

بينهم المطرب عمرو دياب الذى طرح أغنية جديدة بعنوان «تتحبى» على موقع الفيديوهات «يوتيوب» والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع محمد يحيى، وميكس وماستر أمير محروس.

كما طرح النجم اللبنانى وليد توفيق أغنيته الجديدة «ببعت سلام» باللهجة المصرية، ووجه رسالة للجمهور المصرى قال فيها بمناسبة العيد أهدى أغنيتى الجديدة «ببعت سلام» للجمهور المصرى، من كلمات هانى عبدالكريم، وتوزيع أكرم عادل.

وطرح المطرب محمد رشاد والمطربة سلمى عادل أحدث أغنياتهما التى تجمعهما والتى تحمل اسم «عالى عالى»، من كلمات أدهم معتز وألحان وتوزيع أحمد عز وميكس وماستر إسلام غلاب.

وطرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية بعنوان «مفيش كده» على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كلمات والحان احمد الديزل.

وفاجأت النجمة الأردنية ديانا كرزون كل محبيها ومتابعيها وعشاق الفرح فى العالم العربى بعملين غنائيين خاصين بالعرسان تزامنًا مع حلول فصل الصيف وقدوم عيد الأضحى المبارك.

أما المطربة شذى طرحت أحدث أعمالها الغنائية بعنوان «ناجحة» على موقع يوتيوب وباقى المنصات الغنائية، والأغنية من كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازى وتوزيع أحمد عبدالسلام، لتكون «ناجحة» ثانى أغانى شذى فى موسم صيف 2024، بعد «إخلع».

كما طرح محمد الشرنوبى، أحدث أغانية «استغنينا»، كلمات وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع موسيقى إلهامى دهيمة، وأحمد حسام، وتصوير فوتوغرافى محمد خطاب، ومن إنتاج محمد جابر.

والمطرب المغربى عبدالفتاح الجرينى طرح أيضا أحدث أغانيه بعنوان «الحلم الوردى»، حيث تعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعى فى الكتابة والألحان والتوزيع للموزع الموسيقى جلال حمداوى.

كما طرح النجم رامى صبرى والنجمة الأوكرانية ETOLUBOV أغنية Attraction، وأضاف رامى صبرى مقطعًا شرقيًا إلى الأغنية، مشتملاً على أدوات تقليدية مثل الكمان والطبلة، وتعاون مع الشاعر تامر حسين الذى كتب الكلمات العربية لمقطع رامى صبرى.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نجوم الطرب والأغنية م من کلمات

إقرأ أيضاً:

«ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»

طرحت الفنانة لطيفة أحدث أعمالها أغنية «ياليالي»، والتي تعد أولى أغاني ألبومها الجديد «مفيش ممنوع»، عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية ياليالي

أغنية ياليالي، إهداء الى روح الفنان الكبير محمد حسن، ومن كلمات ملاك عادل، وتوزيع موسيقي ومكساچ تميم.

وتضمنت كلمات أغنية ياليالي لـ لطيفة، الآتي: «يا ليالي يا ليالي، لا بهدا ولا بنساه وده حالي، لا بهدا ولا بنساه ده الغالي، لا نستيهم صحاب الغلا، يطول شوقك ليهم، يا عين لا قسموا ولا نستيهم، يا ليالي يا ليالي، ده في الروح ما بيروح عن بالي، ده في الروح مهما يروح ده الغالي».

ألبوم مفيش ممنوع

ويتضمن ألبوم لطيفة الجديد «مفيش ممنوع»، أغنية باللهجة التونسية، و 9 أغاني باللهجة المصرية، وتعاونت في هذا الألبوم مع نخبة من الملحنين والشعراء في الوطن العربي، وكان من أبرز الملحنين «وليد سعد، محمود أنور، خالد فتوح، أحمد بحر، عمر المصري، النجم كاظم الساهر، والذي لحن لها أغنية من كلمات الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد، ومن أبرز الشعراء المشاركين في الألبوم «سامر أبوطالب، كريم حكيم، نادر عبد الله، مؤمن سالم، وحسام سعيد».

وعلى مستوى الإخراج تتعاون لطيفة في 4 أغاني مع المخرج الكبير وليد ناصيف، وأغنيتين من إخراج شريف ترحين

اقرأ أيضاً«مفيش ممنوع».. لطيفة تكشف موعد طرح ألبومها الجديد | فيديو

«مختلف وحبيته جدا».. لطيفة تروج لأحدث أعمالها ألبوم «مفيش ممنوع»| فيديو

تفاصيل تصوير ألبوم لطيفة الجديد بالذكاء الاصطناعي.. فيديو

مقالات مشابهة

  • لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب
  • أول كليب بالذكاء الاصطناعي Ai لـ لطيفة يتجاوز مليون مشاهدة
  • اليوم.. رامي جمال يطرح أغنية جديدة بعنوان "يا دمعي"
  • كل ما تريد معرفته عن ألبوم لطيفة الجديد "مفيش ممنوع"
  • لطيفة تطرح "مفيش ممنوع" وتؤكد: والدتي شاركتني اختيار الأغاني
  • "مفيش ممنوع" .. لطيفة تطرح أجدد ألبوماتها
  • «ياليالي».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها الغنائية «فيديو»
  • بعد طول انتظار.. لطيفة تطرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع"
  • نجوى كرم.. قصة تعمدها تجاهل الضجة على ظهورها برفقة زوجها
  • شذى تؤكد خبر طلاقها للجمهور: ربنا بيكتب لينا الأصلح