طرحت إحدى الشركات الإعلان الرسمي للفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك، حيث يظهر الإعلان الاختلاف بين عائلة "كريم" محمد أنور وعائلة "فريدة" ملك قورة وتمر علاقتهم خلال الأحداث بالعديد من الصراعات.

فيلم جوازة توكسيكأحداث فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك يدور يتناول بإسلوب كوميدي قصة حب فريدة وكريم، والتي يتدخل بها وفي مصيرهما الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

أبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم والفيلم بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل.

فيلم جوازة توكسيكالأغنية الترويجية

أطلقت الشركة المنتجة أغنية "لو زعلان"، الأغنية الرسمية للفيلم العائلي الكوميدي جوازة توكسيك بصوت المغني العراقي السعودي ماجد المهندس، في أول مشاركاته الغنائية في السينما المصرية والعربية، وذلك استعداداً لطرح الفيلم في جميع دور العرض المصرية والعربية في الثالث من يوليو القادم.

تُبشرنا الأغنية بقصة رومانسية تدور أحداثها في إطار كوميدي مشوّق في أجواء صيفية مبهجة، لا تخلو من لحظات درامية مؤثرة، يتخللها التوتر وسوء التفاهم. والأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي.

فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات مرتفعة بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك تفاصيل فيلم جوازة توكسيك جوازة توکسیک فیلم جوازة

إقرأ أيضاً:

سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد

أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي، سحب فيلم أهل الكهف ورفعه من جميع دور العرض السينمائي، وذلك بعد استمرار تحقيقه إيرادات هزيلة يوميًا وتذيله قائمة الإيرادات اليومية، خصوصًا بعدما حقق 72 جنيهًا فقط يوم الثلاثاء الماضي.

وقال الدفراوي، في بيان، إن إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف خلال 15 أسبوع عرض 14 مليون و533 ألفا و281 جنيها، كما تم سحب «أهل الكهف» بالتزامن مع طرح فيلم جديد بالسينمات أمس وهو فيلم عنب بطولة آيتن عامر وإسلام إبراهيم.

إيرادات فيلم أهل الكهف

فيلم أهل الكهف مأخوذ عن مسرحية بنفس الاسم لـ توفيق الحكيم، وتدور قصته في إطار من الفنتازيا والخيال عن أشخاص يجدون أنفسهم في زمن مغاير، يواجهون كثير من الصعاب والأزمات وعليهم مواجهتها بقوة وحزم في ظل مؤامرات تحيط بهم.

أبطال فيلم أهل الكهف 

كتب السيناريو والحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة، بطولة خالد النبوي، أحمد عيد، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، رشوان توفيق، صبري فواز، مصطفى فهمى، هاجر أحمد، جميل برسوم.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الموسم السابع من "آرابز جوت تالنت".. شاهد البرومو الرسمي
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • ليلي علوى فى المركز الأخير بشباك التذاكر بـ جوازة توكسيك
  • آخر إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسينمات المصرية
  • إيرادات فيلم عنب لـ أيتن عامر في أول أيام عرضه بالسينما (صور)
  • سحب فيلم أهل الكهف من دور العرض بعد تحقيق 72 جنيها إيرادات في يوم واحد
  • «المؤتمر»: التجربة المصرية في العمل الأهلي فريدة ويحتذى بها
  • نور قدري تشارك صورا من العرض الخاص لفيلم «عنب»
  • 4 جنود من المظلات المصرية يلقون حتفهم وتشكيك في سبب الوفاة (شاهد)
  • أبطال فيلم عنب يحتفلون بالعرض الخاص في مصر.. صور