أعلن القائمون على تطبيق "تليغرام" عن إطلاق خدمة TON Dating الجديدة التي تساعد المستخدمين على التعارف عبر التطبيق.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن الخدمة الجديدة باتت متاحة لجميع مستخدمي التطبيق اعتبارا من 18 يونيو الجاري، ويمكن دفع اشتراكاتها عبر خدمات TON للدفع الإلكتروني التي يوفرها التطبيق.

وحول الموضوع قال المسؤول عن مشروع الخدمة، فلاديمير ماخوف:"سعينا إلى إنشاء بيئة آمنة وحصرية للتواصل بين الأشخاص الحقيقيين على تلغرام، الميزة الرئيسية في الخدمة الجديدة هي أنظمة الحماية التي لن تسمح للروبوتات والمحتالين والمستخدمين المجهولين من الوصول إلى حسابات المستخدمين.

الخدمة فيها برمجيات تحقق معقدة للغاية مماثلة لتلك المستخدمة في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت".

إقرأ المزيد ميزات جديدة وعملية تظهر في "واتس آب"

وأشار ماخوف إلى أن الخدمة ستكون مجانية بالنسبة للنساء، أما الرجال فيمكنهم الاستفادة منها مقابل اشتراك شهري قدره 2500 نجمة في تليغرام (نحو 5700 روبل في الشهر)، ومن خلال الخدمة سيكون بإمكان المستخدمين تبادل الهدايا وشراء المكافآت المختلفة، وجميع هذه العمليات ستتم باستخدام العملات الرقمية Telegram Stars التي ظهرت مؤخرا في "تليغرام"، والتي يمكن الحصول عليها عبر خدمات TON للدفع الإلكتروني.

المصدر:  RT+وكالات روسية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار الإنترنت تطبيقات تيليغرام جديد التقنية معلومات عامة مواقع التواصل الإجتماعي

إقرأ أيضاً:

“المعاشات” تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه

 

 

 

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، في إطار جهودها لتطوير خدماتها، وكجزء من الدورة الثالثة لتطوير خدمات 2.0، عن إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه، تشمل السماح بإرجاع الطلب لأصحاب العمل لإعادة إرفاق المستندات المطلوبة في حال عدم إرفاقها عند تقديم طلب التسجيل، بدلاً من رفضه ومطالبتهم بإعادة التقديم مرة أخرى.

وأوضحت الهيئة أن الإجراء السابق كان يعتمد على رفض الطلبات غير المستوفية للمستندات اللازمة وإخراجها من النظام تجنباً للتأثير على مؤشرات الخدمة مع مطالبة جهات العمل بإعادة التقديم مرة أخرى.

وتشير الإحصائيات إلى أن نسبة المعاملات المرفوضة ضمن خدمة التسجيل خلال الربع الأول من العام الجاري 2024 بلغت 34.64% بسبب عدم اكتمال البيانات والمرفقات المدخلة من قبل المتعامل “جهة العمل”.

وتسهم إضافة خاصية إرجاع المعاملة للتعديل على المرفقات حسب ملاحظات الهيئة، في تقليل عدد المعاملات المرفوضة، وزيادة الكفاءة التشغيلية للأعمال بين الهيئة وأصحاب العمل بالشكل الذي يحقق رضا المتعاملين من الشركاء الإستراتيجيين من أصحاب العمل.

وتشمل خطوات التقدم للحصول على الخدمة، تعبئة استمارة بدء الخدمة وإرفاقها، وصورة من بطاقة الهوية، وصورة من خلاصة القيد، وشهادة تقاضي المعاش في حال كان المؤمن عليه يتقاضى راتبا تقاعديا أو يعمل لدى أي جهة أخرى.وام


مقالات مشابهة

  • «التوطين» تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • الموارد البشرية والتوطين تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • “الموارد البشرية والتوطين” تطلق خدمة الاتصال المرئي للمتعاملين عبر تطبيقها الذكي
  • ميزات الأمان لحماية المستخدمين الأصغر سنًا على سناب شات.. تعرف عليها
  • “المعاشات” تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • «المعاشات» تجري تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • المعاشات تدخل تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • المعاشات: إدخال تحسينات جديدة على خدمة تسجيل المؤمن عليه
  • “إندرايف” تطلق مسابقة جديدة لـ “السائقين” للفوز بسيارة مجانية
  • اندرايف تطلق مسابقة جديدة للسائقين للفوز بسيارة مجانية