تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال جهاد حرب الكاتب والمحلل السياسي، إنه على مدار 9 أشهر الماضية، قال الاحتلال في بداية الحرب إن مدينة غزة هي التي فيها العدد الأكبر من قيادات حركة حماس ومن الرهائن والأسرى الإسرائيليين وتحدثوا عن مستشفى الشفاء باعتباره مكانًا يؤوى القيادات والمختطفين، لكن عندما دخلوه لم يجدوا أحدا.

وأضاف حرب، اليوم الثلاثاء، خلال مداخلة ببرنامج "منتصف النهار"، المُذاع عبر قناة القاهرة الإخبارية، أنه في المرة الثانية دخلوا إليه أيضا ولم يجدوا أحدا، وتم تدميره ثم ذهبوا إلى خان يونس وقالوا إن الأسرى الإسرائيليين موجودون في خان يونس، وتم تدميرها ولم يجدوا أحدا بعد أربعة أشهر من عمليات التدمير، وأخيرا قالوا إن هناك في رفح العدد الأكبر من الرهائن، وهناك أربعة كتائب لحركة حماس ينبغي تدميرها، ومع ذلك لم يستطيعوا خلال شهر ونصف القيام بذلك ولم يحرروا أيًا من الإسرائيليين سوى 7 على مدار 8 أشهر من العمليات العسكرية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إسرائيل العمليات العسكرية المحلل السياسي جيش الاحتلال حركة حماس مستشفى الشفاء

إقرأ أيضاً:

تحرير السودان من المتصهينين قد بدأ

#تحرير_السودان من #المتصهينين قد بدأ
#ليندا_حمدود


بداية النهاية لدويلة الإمارات المتصهينة التي شاركت في خراب وتدمير دول منطقتنا العربية ونشرت الفتن من خلال إرسال مرتزقة وتسليحهم.
اليوم المدينة الركيزة ،عاصمة السودان الخرطوم تسجل أول خطوات التحرير في طرد ميلشيات الكيان الصهيوني و الإمارات المتمثلة في الدعم السريع وذلك من خلال مواجهة شرسة عمل عليها الجيش السوداني تكللت بتسجيل قتلى في كمائن حذرة وضعها الجيش في أماكن تمركز قوات الدعم السريع الطاغية.
أكثر من عشرة مليون شهيد و خمسة مليون نازح،ومئات الٱلاف من المشردين و الٱيتام.
السودان كان يعيش إبادة مضاعفة عن تلك الموجودة بغزّة لأنها كانت من ٱيادي غادرة من أبناء الوطن الخائنة التي رفعت أيديها لقتل شعب السوادن الطيب وتنكيل بيه وتهجيره من أرضه وسيطرة كلاب زايد على أرضه ونهب ثرواته وإستغلالها في بناء مزيدا من المنشئات الإمارتية وسرقة خيراتها باسم التطور والإستثمار العربي الإماراتي.
هروب تحت النار ومتابعة ستطال كل ربوع السودان الحبيب حتى تحرير كل بقعة من ترابه من هؤلاء المرتزقة وإرسالهم إلى موطنهم الحقيقي وفضح دويلة زايد المتصهينة للعالم أجمع التي شاركت وعملت على تقسيم وتدمير دولنا العربية من أجل تحقيق المشروع الصهيوني في بلاد العرب و المسلمين .

مقالات مشابهة

  • معاريف: إسرائيل تنهار.. عندما يفشل كل شيء نحتاج إلى قيادة جديدة
  • إعلام فلسطيني: طيران الاحتلال الإسرائيلي يقصف منزلا في خان يونس
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يطلق النار تجاه بلدة الفخاري في خان يونس
  • تحرير السودان من المتصهينين قد بدأ
  • مدير تحرير الأهرام عن العدوان على لبنان: إسرائيل لا تحترم الإدارة الأمريكية
  • شهداء وجرحى في غارات للاحتلال على خان يونس وجباليا
  • غارات ليلية على خان يونس.. وعشرات الشهداء خلال 24 ساعة شمال وجنوب القطاع
  • البنتاغون: اجتياح لبنان أمر يعود إلى المسؤولين الإسرائيليين.. هناك فرصة لحل دبلوماسي
  • خامنئي يعطي الضوء الأخضر لمقلديه: المواجهة في لبنان وغزة جهاد في سبيل الله
  • الأولى مصرية.. 5 ألغاز تاريخية حيرت العلماء ولم يجدوا الحل