الأسبوع:
2024-06-26@19:30:25 GMT

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «جوازة توكسيك» (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

طرح الإعلان الرسمي لفيلم «جوازة توكسيك» (فيديو)

طرح الفنان محمد أنور، الإعلان الرسمي لفيلم «جوازة توكسيك»، بطولة الفنانة ليلى علوي، والمقرر طرحه يوم 3 يوليو المقبل في دور العرض المصرية.

وشارك محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، برومو الفيلم، وعلق: «توكلنا علي الله، وربنا يكفينا شر ولاد رزق ويرزقنا رزقهم، عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك، فيلم #جوازة_توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

أحداث فيلم جوازة توكسيك

تدور أحداث فيلم جوازة توكسيك، في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، وتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

فيلم جوازة توكسيكأبطال فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، وغيرهم، والعمل من تأليف لؤي السيد، محمود كريم.

اقرأ أيضاًماجد المهندس يطرح الأغنية الدعائية لـ فيلم «جوازة توكسيك»

تامر هجرس يكشف موعد عرض فيلم «جوازة توكسيك»

ليلى علوي تنتهي من تصوير دورها في فيلم «جوازة توكسيك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد أنور فيلم جوازة توكسيك تفاصيل فيلم جوازة توكسيك أحداث فيلم جوازة توكسيك محمد أنور فيلم جوازة توكسيك احداث فيلم جوازة توكسيك الإعلان الرسمي لفيلم جوازة توكسيك فیلم جوازة توکسیک

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»

طُرح الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد» قبيل مشاركته في مهرجان عمان السينمائي الدولي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عرضه العالمي الأول في مهرجان كان السينمائي ضمن أسبوع النقاد.

ويشهد مهرجان عمان السينمائي الدولي منافسة قوية بين عدد من الأفلام ومن بينهم فيلم «إن شاءالله ولد» على جائزة أفضل فيلم.

تفاصيل فيلم «إن شاء الله ولد»

وتدور أحداث فيلم «إن شاء الله ولد»، حول نوال التي يتوفى زوجها فجأة ليتحتم عليها أن تنقذ ابنتها ومنزلها من مجتمع تنقلب فيه الموازين إن كان لديها طفل ذكر وليس أنثى، والعمل من إخراج أمجد الرشيد، وتأليف ديلفين أجوت ورولا ناصر.

فيلم إن شاء الله ولد

وضم فيلم «إن شاء الله ولد» عدد من نجوم الفن منهم منى حوا، هيثم عمري، يمنى مروان، سلوى نقارة، محمد جيزاوي، إسلام العوضي، سيلينا ربابعة، وهو من إنتاج The Imaginarium films (رولا ناصر وأسيل أبو عياش) بمشاركة بيت الشوارب (يوسف عبد النبي) وجورج فيلمز (نيكولا لوبرتر ورافايل آلكساندر) والمنتجين المشاركين علاء كركوتي وماهر دياب وشاهيناز العقاد، وتشارك Lagoonie Film Production في مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى شركة Pyramide International المبيعات الدولية.

فيلم «إن شالله ولد» يحصد جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024

وكان فيلم «إن شالله ولد» «إن شاءالله ولد»، قد مثل الأردن في جائزة الأوسكار لأفضل فيلم دولي لعام 2024، وأشادت صحيفة نيويورك تايمز بالفيلم واعتبرته «تجربة إخراجية أولى بارعة ومؤثرة».

كما من المقرر عرضه لأول مرة في دور العرض في موطنه الأردن هذا الصيف قبل عرضه في العديد من دور السينما في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي البلاد العربية، ويأتي هذا بالتزامن مع النجاح الجمهيري والفني الذي حققه بعد عرضه التجاري في دور السينما الفرنسية في وقت سابق من هذا العام.

اقرأ أيضاًنسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

فريق «تلاتة اخوات» يطلق أحدث أعماله الغنائية «مارشميلو»

مقالات مشابهة

  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس
  • ماجد المهندس يطرح “لو زعلان” من فيلم “جوازة توكسيك”
  • ماجد المهندس يطلق أحدث أعماله الغنائية.. تعرف عليها (فيديو)
  • بعد مشاركته في مهرجان عمان.. الكشف عن الإعلان الرسمي لـ فيلم «إن شاء الله ولد»
  • «لو زعلان».. طرح الأغنية الدعائية لفيلم «جوازة توكسيك» بطولة ليلى علوي (فيديو)
  • ماجد المهندس يطلق «لو زعلان» من «جوازة توكسيك» باللون المصري (فيديو)
  • ماجد المهندس يطرح أغنية «لو زعلان» من فيلم «جوازة توكسيك»
  • إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم إن شاءالله ولد
  • «ايه يا رمضان».. محمد رمضان يكشف عن عمل جديد بهذه الطريقة | فيديو
  • ليلى علوي.. بـ 3 وجوه سينمائية