قررت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، إيقاف عقوبة محمد الشيبي، ظهير أيمن فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، المفروضه عليه من اتحاد الكرة، والتي تنص على إيقافه لمدة 6 مباريات بسبب واقعة حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأقرت كأس بأحقية الشيبي في اللجوء إلى القضاء المدني، للبت في واقعة تعدي الشحات على لاعب بيراميدز، لتلزم اتحاد الكرة برفع الإيقاف فورا عن الدولي المغربي.

أرقام كولر مع الأهلي قبل مباراة الاتحاد السكندري "يورو 2024".. التعادل يحسم لقاء الدنمارك وسلوفينيا

وأصدرت كاس قرارا رفع الإيقاف عن الشيبي، بعد ٢٤ ساعة فقط من لجوء بيراميدز لها، للحفاظ على حقوق لاعبه، بعد تعرضه للإيقاف وتضامنا مع الدعوى التي رفعها محاميه ضد الجبلاية في الثاني عشر من يونيو الجاري.

وجاء قرار كاس ليصدم اتحاد الكرة الذي رفض خلال الساعات الماضية منح مسئولي بيراميدز خطابا يفيد بإيقاف عقوبة اللاعب لحين البت في الاستئناف المقدم من الشيبي ضد عقوبته.

وطالب بيراميدز الحصول على إفادة رسمية من الجبلاية بتعليق إيقاف الشيبي، ليحق للاعب المشاركة في المباريات لحين الفصل في التظلم المقدم منه.

واتخذ مسئولو الجبلاية هذه الخطوة، تجنبًا للدخول في صدام جديد مع مسئولي الأهلي، كون الأخير هو من تقدم بشكوى ضد الشيبي لمخالفته اللوائح برفعه دعوى قضائية ضد الشحات، ليأتي قرار كاس كالصاعقة على مسئولي اتحاد الكرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الکرة

إقرأ أيضاً:

مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي

 

أعلن الإعلامي مجدي عبد الغني أن رابطة الأندية قبلت اعتذار نادي الزمالك، مؤكدًا عدم تطبيق لائحة خصم النقاط ضد النادي الأهلي.

وأشار عبد الغني في تصريحاته لبرنامج "ملعب الشمس" على قناة الشمس،  إلى أن الأوضاع في الكرة المصرية تتجه نحو الأسوأ، وأن ما يحدث حاليا هو عبارة عن فوضى.

وأوضح: "اللجنتين التي تديران اتحاد الكرة، بما فيهم اللجنة الأحادية برئاسة أحمد مجاهد، لا يمكنهم إدارة الاتحاد بشكل ديمقراطي".

عاجل- رد حاسم من الأهلي وررابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي) بيان الانسحاب يثير التساؤلات بشأن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي

وأضاف: "أحمد مجاهد يفضل الإدارة الفردية حتى وقت تواجدي في اتحاد الكرة، ولهذا السبب لم نحقق أي نقاط في كأس العالم بروسيا، بسبب الفوضى التي حدثت آنذاك".

وتابع: "اتهموني بسرقة الملابس والفانيلات، لكنني أقسم بالله أنني لم أخذ سوى شنطتي، واتهموني أيضًا بشراء سيارة".

وأكمل: "انظروا إلى نجاح الأهلي بفضل عدم

مقالات مشابهة

  • الأهلي ينقلب على اتحاد الكرة ويعلن سحب الثلاثي من صفوفه
  • إلغاء القمة يزعج إدارة اتحاد الكرة وقرارات جديدة في الطريق
  • المقاولون: نطالب رابطة الأندية بالرد على طلبنا بإعادة مباراة بيراميدز
  • السبب وراء طلب المقاولون العرب إعادة مباراته ضد بيراميدز بالدوري
  • اتحاد الكرة يكافئ حكام مباراة الأهلي والزمالك بعد إلغاءها
  • مجدي عبد الغني يكشف عن تفاصيل جديدة في قضية انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي
  • اجتماع حاسم لاتحاد الكرة اليوم لبحث أزمة مباراة القمة والأخطاء التحكيمية
  • هاني سعيد: بيراميدز يدعم محمد الشيبي في أزمة حسين الشحات
  • اتحاد الكرة: «لو الأهلي في موقف الزمالك كنا سنتخذ نفس القرارت ضده»
  • عمرو أديب يعلق على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. ويسخر من عضو اتحاد الكرة