أعربت الفنانة نادين عن سعادتها بردود الأفعال حول مسلسلها الجديد "دواعي السفر"، والذي عرض خلال الأسابيع الماضية علي منصة watch it، مشيرة: "اري ان أفضل وقت لمشاهدة الاعمال الدرامية وحصولها على نسبة مشاهدة تكون خارج الموسم الرمضاني.


كشفت نادين فى تصريحات خاصة، قائلة: "أعتقد مسلسل دواعي السفر حظي على إعجاب المشاهدين   لأنه " رايق " ولا يوجد به " فذلكه " أو عنف فهو حالة نفسية إنسانية موجودة في حياتنا.

مسلسل دواعي السفر

علقت نادين عن عرض مسلسل دواعي السفر خارج الماراثون الرمضاني: "اري ان أفضل وقت لمشاهدة الاعمال الدرامية وحصولها على نسبة مشاهدة تكون خارج الموسم الرمضاني" .

قصة مسلسل دواعي السفر :

مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات تدور أحداثه في إطار درامي عن إبراهيم الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، سيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب "غير المتزوج"، الذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن يحقق شهرةً ونجاحًا كبيرين، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب.

وًتمكن مسلسل دواعي السفر من الدخول إلي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر ، وذلك عبر منصة watch it ، بعد طرحه ب 24 ساعة فقط .

مسلسل دواعي السفر

واحتل مسلسل "دواعي السفر" والذي يقوم ببطولته أمير عيد وكامل الباشا المركز الاول ، ليتصدر نسب المشاهدة في مصر منذ طرحه وحتى الان .

مسلسل "دواعي السفر" من بطولة أمير عيد، ونادين، وكامل الباشا، وأحمد غزى، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، تأليف وإخراج محمد ناير.

 

ويعد مسلسل "دواعى السفر" أولى تجارب محمد ناير في عالم الإخراج التليفزيونى، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف،  وآخرها مسلسل “ريفو” بجزءيه، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية وأن يكون في العمل المؤلف والمخرج.

وكان أخر أعمال نادين هو مسلسل "ولاد عابد" ، والذى عرض خارج الماراثون الرمضاني .

مسلسل دواعي السفر

فريق عمل وكواليس ولاد عابد :

مسلسل ولاد عابد من بطولة  أيتن عامر، رياض الخولي، صبري فواز، محسن محيي الدين، صفاء الطوخي، انتصار ، مى الغيطي، إيهاب فهمي، فراس سعيد، صفوة، سما إبراهيم، جميل برسوم، تاتيانا، محمد رضوان، سارة ناجي، عفاف مصطفى، أسامة عبد الله.


مسلسل ولاد عابد من إخراج أكرم فريد ومن تأليف سماح الحريري .

فيلم اللعب مع العيال حقق إيرادات مرتفعة بالسينمات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل دواعي السفر قصة مسلسل دواعي السفر أبطال مسلسل دواعي السفر أحداث مسلسل دواعي السفر تفاصيل مسلسل دواعي السفر برومو مسلسل دواعي السفر نادين الفنانة نادين مسلسل دواعی السفر

إقرأ أيضاً:

مسلسل المؤسس محمد على

تابع العالم بالمليارات الدراما التركية متمثلة فى مسلسل قيامة ارطغرل بطولة الممثل التركى انجين ألتان لعدة مواسم وصلت لخمسة اجزاء وترجمت لعدد كبير من اللغات حتى وصل حجم المشاهدين أكثر من ثلاث مليارات مشاهد.
ثم اعقبه مسلسل المؤسس عثمان بطولة الممثل بوراك أوزتشيفيت، الذى وصل إلى خمسة مواسم وباق موسم سادس أخير.
لقد نجحت الدراما التركية فى إبراز وتسليط الضوء على نشأة الدولة العثمانية التى حكمت العالم لعدة قرون وتابع الجميع انتصارات وانتكاسات ومؤامرات واجهت الدولة الحديثة حتى كبرت وتوسعت من الأناضول الى اوروبا وافريقيا واستطاعت ان تقضى على امبرطوريات ودول عظمى.
وهنا أتوقف فى مصر ونحن أساتذة الدراما لماذا لا نسلط الضوء على نماذج كثيرة لها دور عظيم فى التاريخ المصرى.
لماذا لا يتم عمل مسلسل تاريخى عن محمد على مؤسس مصر الحديثة ويسمى المؤسس محمد على، ويستغرق المسلسل عدة أجزاء بداية من نشأته فى ألبانيا حتى قدومه إلى مصر.
وحسب موسوعة ويكييبيديا ان محمد على حكم مصر ما بين عامي 1805 إلى 1848، ويشيع وصفه بأنه «مؤسس مصر الحديثة» وهي مقولة كان هو نفسه أول من روج لها واستمرت بعده بشكل منظم وملفت
واستطاع أن يعتلي عرش مصر عام 1805 بعد أن بايعه أعيان البلاد ليكون واليًا عليها، وبعد أن ثار الشعب على سلفه خورشيد باشا، ومكّنه ذكاؤه واستغلاله للظروف المحيطة به من أن يستمر في حكم مصر لكل تلك الفترة، ليكسر بذلك العادة العثمانية التي كانت لا تترك واليًا على مصر لأكثر من عامين.
خاض محمد علي في بداية فترة حكمه حربًا داخلية ضد المماليك والإنجليز إلى أن خضعت له مصر، ثم خاض حروبًا بالوكالة عن الدولة العثمانية في جزيرة العرب ضد الوهابيين وضد الثوار اليونانيين الثائرين على الحكم العثماني، كما وسع دولته جنوبًا بضمه للسودان. وبعد ذلك تحول لمهاجمة الدولة العثمانية، حيث حارب جيوشها في الشام والأناضول، وكاد يسقط الدولة العثمانية، لولا تعارض ذلك مع مصالح الدول الغربية التي أوقفت محمد علي وأرغمته على التنازل عن معظم الأراضي التي ضمها، وخلال فترة حكم محمد علي، استطاع أن ينهض بمصر عسكريًا وتعليميًا وصناعيًا وزراعيًا وتجاريًا، مما جعل من مصر دولة ذات ثقل في تلك الفترة.
لذلك أطالب المسئولين وشركات الانتاج الدرامى والفنى بإنتاج هذا المسلسل الضخم الذى يسلط الضوء عن قصة محمد على منذ صغره وشبابه وحروبه حتى الوصول الى عرش مصر مرورًا بمذبحة المماليك والتصدى للتدخل البريطانى فى مصر عن طريق حملة فريزر وغيرها من المعارك ومواجهة المؤامرات على الدولة الحديثة ننتظر إنتاج مسلسل المؤسس محمد على قريبًا.

مقالات مشابهة

  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • فيلم "ولاد رزق 3" يحصد 176 مليون خلال أسبوعين من عرضه
  • أبرزهم كرارة وعز ورمضان.. نجوم خارج موسم دراما رمضان 2025
  • مسلسل المؤسس محمد على
  • "ولاد رزق 3 - القاضية" يحقق أرقام قياسية في عالم السينما
  • "ولاد رزق - القاضية" يتخطى الـ٦ مليون أمس الاثنين
  • بفستان وردي.. نادين نجيم تبهر جمهورها
  • ابن كيران: التضامن مع غزة ضعيف وبدون أثر سياسي... وما تتبناه جهات نافذة في الدولة لا يسر
  • فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" يتصدر قائمة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر