نفى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) التكهنات المثارة حول الفيديو الذي جرى تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي يظهر أحد المشجعين وهو يتحدث عن قضاء الليل في ملعب "غيلسنكيرشن"، وأن يكون الفيديو صوّر عقب مباراة إنجلترا مع صربيا في كأس أمم أوروبا (يورو 2024) بألمانيا.

وذكر يويفا أنه "من الواضح أن هذا الفيديو لم يسجل خلال البطولة أو حتى في الأسابيع القليلة الماضية، حيث لا توجد لافتات أو علامات تجارية أو العناصر الخاصة ببروتوكول يورو 2024 في الملعب".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2موعد مباراة تركيا وجورجيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلةlist 2 of 2سلوفاكيا تفاجئ بلجيكا وفرنسا تهزم النمسا بهدف عكسي في يورو 2024end of list

england fan waking up in the ground at 4am this morning ???????? whole place to himself
#fight #nonleague #facup #championleague #millionfollowers #lads #football #firm #goat #casual #hooligans #EURO2024 #england #serbia pic.twitter.com/MvnQYT9O4h

— away day lads (@awaydayladsfs) June 17, 2024

وأشار يويفا إلى أن الخطوط داخل الملعب في منطقة الجزاء ومنطقة وسط الملعب التي تظهر في الفيديو لا تكون موجودة بعد المباريات.

وجرى تداول مقطع الفيديو على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي أمس الاثنين، حيث ظهر المشجع الذي لا تعرف هويته ودون أن يكشف عن موعد تسجيل الفيديو وهو يقول "لقد استيقظت للتو، إنها الرابعة صباحا، أنا أرتجف من البرد".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا

عاد لوك شاو للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة باقي زملائه في منتخب إنجلترا استعدادا لمواجهة سلوفينيا في بطولة يورو 2024 بألمانيا.

ويملك المنتخب الإنجليزي بقيادة مدربه جاريث ساوثجيت أربع نقاط من مباراتين، ويلعب ضد سلوفينيا في كولن سعيا لتأمين صدارة المجموعة الثالثة.

ولم يشارك شاو في المباريات منذ إصابته في أوتار الركبة مع فريقه مانشستر يونايتد في فبراير، لكن ساوثجيت فاجأ الكثيرين بقرار ضمه لقائمة إنجلترا.

وأدى اللاعب تدريبات فردية في محاولة لاستعادة لياقته البدنية، وشارك في التدريبات الجماعية رفقة زملائه في مقر تدريبات منتخب إنجلترا بألمانيا.

ويواجه ساوثجيت مشاكل فنية في اختيار التشكيل الأساسي للمباراة الثالثة، ويحاول إيجاد التوازن الصحيح لفريقه.

وعانى ترينت ألكسندر أرنولد بمشاركته في خط الوسط، بينما لم يظهر فيل فودين بأفضل مستوياته في وجود بوكايو ساكا وجود بيلينجهام وهاري كين.

مقالات مشابهة

  • يويفا ينفي تقدم الدنمارك على سلوفينيا بسبب التصنيف ويكشف السبب
  • يورو 2024 توجّه الأنظار نحو نصب معسكر اعتقال نازي
  • الآن ⚽ ⛹️ بث مباشر الآن لقاء England x Slovenia مباراة انجلترا وسلوفينيا في يورو 2024 دون تقطيع
  • يورو 2024.. يويفا يرد على انتقادات سوبوسلاي
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعيد نجمه قبل مواجهة سلوفينيا
  • نحل وسوء أرضية واشتباكات.. هل فشلت ألمانيا في تنظيم يورو 2024 حتى الآن؟
  • توزيع قبعات البطيخ في يورو 2024 بألمانيا دعما لفلسطين (شاهد)
  • يويفا يشدد الإجراءات الأمنية في ملاعب يورو 2024 بعد سيلفي كريستيانو رونالدو
  • قرار حاسم وعاجل من الإتحاد الأوروبي يويفا بعد واقعة رونالدو
  • بعد سيلفي رونالدو.. “يويفا” يشدد الإجراءات بالملاعب