صحيفة صدى:
2024-06-26@19:34:32 GMT

نجم سان جيرمان يقترب من النصر

تاريخ النشر: 18th, June 2024 GMT

نجم سان جيرمان يقترب من النصر

ماجد محمد

يسعي نادي النصر إلي وضع البرازيلي ماركينيوس، قائد نادي باريس سان جيرمان، على قائمة اللاعبين المزمع التعاقد معهم في الموسم المقبل، للعب بجوار الهولندي فيرجيل فان دايك نجم نادي ليفربول.

وقالت شبكة “team talk” الإنجليزية أن محادثات ليفربول مع فان دايك لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2025 قد توقفت بسبب عرض النصر، ومن المقرر أن يلتقي وفد من النادي وكلاء اللاعب الهولندي، قريبا للتفاوض معه.

وأضافت الشبكة “يفكر نادي النصر في ضم ماركينيوس بالتوازي مع مفاوضات فان دايك” ، مشيره إلي أن ماركينيوس، لن يمانع في الانتقال لدوري روشن ، خاصة أنه وافق بالفعل على الشروط الشخصية له في الصيف الماضي، لكن نادي العاصمة الفرنسية أغلق الباب أمام رحيله.

وجدير بالذكر أن ماركينيوس مدد عقده مع النادي الباريسي حتى عام 2028، بعد انضمامه في صيف عام 2013، قادما من روما الإيطالي ، أما فان دايك، فقد انضم إلى نادي ليفربول قادمًا من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في شتاء 2018.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر روشن ماركينيوس فان دایک

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يرفض الخضوع لمطالب ليل بشأن "يورو"

يرفض نادي ريال مدريد الخضوع لطلبات ليل الفرنسي، بشأن القيمة المالية التي حددها النادي للتعاقد مع مدافعه ليني يورو.

فيفا يدرس إقامة نهائي مونديال 2030 على ملعب ريال مدريد ريال مدريد يعلن رحيل ناتشو.. ووجهة عربية منتظرة رونالدو يوجه رسالة لـ ناتشو بعد رحيله عن ريال مدريد


ويملك يورو صاحب الـ18 عاما العديد من العروض الأندية الأوروبية للتعاقد معه في الصيف الحالي على رأسهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وينتهي عقد "يورو" مع نادي ليل في نهاية الموسم المقبل، ولم يتوصل لإتفاق بشأن التجديد مع ناديه حتى الأن، وعليه هناك فرصة كبيرة لرحيله.

أشارت تقارير إذاعية إسبانية، أن ليل بدأ التساهل في مفاوضاته لبيع يورو لفريق ريال مدريد، حال تخلى عن مطالبه التي وصلت إلى 100 مليون يورو خاصة ان اللاعب لديه مع ناديه الفرنسي عام واحد في عقده.

وتابعت التقارير أن ريال مدريد لا يريد دفع مبلغ أكثر من 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع مدافع ليل.
ويسعى نادي ريال مدريد إلى التعاقد مع "يورو" في الصيف الحالي بعد رحيل قائده السابق ناتشو هيرنانديز الذي أنتهى عقده مع الملكي، رحل عن صفوف المرينجي.
 

مقالات مشابهة

  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • ريال مدريد يرفض الخضوع لمطالب ليل بشأن "يورو"
  • النصر السعودى يعلن رحيل وليد عبدالله ويبحث عن حارس جديد
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • دي روسي يُمدّد عقده مع روما
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  •  ليفربول يدرس بيع النجم المصري محمد صلاح
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح
  • ليفربول يهدد صلاح: أمامك حتى أغسطس